صواريخ من جنوب لبنان باتجاه شمال فلسطين المحتله

اين سيكون الرد الإسرائيلي

• مجموع المصوتين
    112
الله المعين، وفق الله الأشقاء الفلسطينيين في هده الأيام الصعبة، ممكن جدا أن يفتعل العدو الإسرائيلي حربا ليوحد الجبهة الداخلية

انا مش فاهم ايه سر الدفاع المستميت من الاعضاء المغاربة عن الكيان ... حاجة غريبة :O_0:
المشكلة ان اغلب ردود كانت من مغاربة وهم يدافعون عن فلسطين لا اعلم ما مشكلتكم مع المغاربة

لا يوجد ديانات

يوجد دين واحد وهو الاسلام دين 124 ألف نبي ورسول عليهم السلام

وَمَن يَبْتَغِ غَيْرَ الْإِسْلَامِ دِينًا فَلَن يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الْآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ (85)
زي ما تشوف ☺️

الزعيم اللبناني فارس سعيد يعلنها للفلسطينيون وغيرهم لن نسمح أن تجعلوا من أرضنا صندوق بريد

🛑 عاجل جيش الاحتلال يفتح الملاجئ في عموم مناطق فلسطين المحتلة خشية من تصعيد واسع..

صحيفة يسرائيل هيوم
هدف المنظومة الأمنية الإسرائيلية الرئيسي الآن هو تهدئة الأوضاع في القدس، والتفرغ لضرب قطاع غزة ولبنان دون الوصول لحرب، ومن المحتمل أن تكون هنالك أيام حربية قادمة وربما أكثر من ذلك.

القناة 12 الإسرائيلية
بلدية بئر السبع قررت فتح الملاجئ في كل المدينة بسبب الأحداث الأمنية.

مصادر عبرية: تقرر فتح الملاجئ في مدينة صفد والناصرة

🛑 عاجل يسرائيل هيوم العبرية :
مسؤولون أمنيون: سيكون هناك رد كبير ضد غزة، وكذلك رد في الشمال "لبنان" ، ستكون محاولة للرد دون الانزلاق إلى الحرب..

هل ينظم لبنان للدول المحترقة والمدمرة تحت غطاء القضية المكذوبة والمزعومة والمسمومة

بتعرفو صاحبي من غزة بحكيلي أنا بهاي الظروف بروح اشتري مكسرات وتسالي ويجمع كل اهلي واخواني واخواتي بغرفه وحده وبنقعد نتابع الاخبار لو متنا نموت مع بعض ولو عشنا بنعيش كلنا .والله اشي يكسر القلب
ربنا معاهم في ناس هنا مش حسه بالفلسطينين عايشين فيه لا ويلموهم كمان

ماذا تفعل في منتدى عربي للدفاع؟
قال رسول الله وهو اصدق القائلين ( اذا ذلت العرب ذل الاسلام ) ، لو انقرضت العربية عدة اجيال ينقرض الاسلام انظر كردستان لعدة اجيال وتذكر كلامي ، جلالة الملك الحمد لله عربي حسني حفيد المصطفى صلى الله عليه وسلم وهل الفرع الا من اصل الشجرة

بتعرفو صاحبي من غزة بحكيلي أنا بهاي الظروف بروح اشتري مكسرات وتسالي ويجمع كل اهلي واخواني واخواتي بغرفه وحده وبنقعد نتابع الاخبار لو متنا نموت مع بعض ولو عشنا بنعيش كلنا .والله اشي يكسر القلب
سؤال أخ أحمد :
لماذا لا يتم بناء ملاجىء تستطيع استيعاب عدد كبير من الناس..و تكون منتشرة في القطاع و الناس تحتمي بها..
يمكن يتم تسييرها من الأنروا مثلا..؟

بقدر ماأود أن يتم تأديب إرهابيي حماس بقدر ما أحزن أنه يمكن أن يكون هناك ضحايا مدنيين أبرياء (من الجانبين) 😞

هل ينظم لبنان للدول المحترقة والمدمرة تحت غطاء القضية المكذوبة والمزعومة والمسمومة
الكذب هو ال انت بتروجه هنا لا قضية عجباك و عروبه و قدسية للمسجد الأقصى لاكن اعرف انك مكشوف و الأكاذيب بتعتك معروفة

يديعوت احرونوت:
نتنياهو قبل اتخاذ القرار مباشرة.

الان في اسرائيل الحكم حكم عنجهيه وشعور بانهم فوق الجميع وانهم شعب الله المختار ، ومن نظره قريبع ومن تعاملي مع اليهود لعقود ولعيشي معهم فاننا نرى اننا لا نتعامل مع الاسرائيليين الاوائل جيل قادم ليقاتل ، اليوم الجيل الجديد هو جيل فاشل لا يريد القتال ويريد ان يعيش في الديون وهمهم الوحيد انا يقتل المسلمون بدون ظخولهم حرب قويه ويعتقدون ان حكومات العرب من حولهم سوف تضحي بحكمها من اجل عيونهم ، لا يعلمون ان رغم بعض الدول التي طبعت معهم هاذا لا يعني ان هذه الدول تخلت عن كل شيء ولكن هنالك مصالح ، انا ليت ضد تطبيع بعض الدول ، صحيح انا الشيء يضايقني ولكن دائما اؤمن ان العرب والمسلمين ليسوا بالامر السهل ، انهم محنكين سياسيا وها نحن نرى الحكم السعودي كيف قلب الطاوله على رؤوس اسرائيل نعم اسرائيل مصدومون وكل خططهم اللتي حاولوا ان يضعوها خلال السنوات الاخيره باتت بالفشل .
حتى انا لم اتوقع هذه الخطوه ، نحمد الله على كل شيء واتوجه لكل اعضاء المنتدى اننا جميعا اخوة ولا تدعوا بعض الذباب المحسوبه على الغرف المظلمه في تل ابيب ان تفتن بينكم .
ففينا خير حتى قيام الساعه ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين .
مهما يحصل فان خطة الله هي اللتي سوف تتحقق وما علينا الا ان نحفظ انفسنا من الفتن وان نتوحد وندعو للاقصى واهله ولجميع المسلمين ان يتحدوا فان ااعالم بات ذا اقطاب وقد ولت ايام امريكا المتربعه على العرش .
مما يفتح مجال للمنافسه وفرصع لنا بالخروج من عنق الزجاجه

انا مش فاهم ايه سر الدفاع المستميت من الاعضاء المغاربة عن الكيان ... حاجة غريبة :O_0:
ولم تر ردود المغاربة المؤيدين للفلسطينيين و الرافضين للعدوان ؟ تانيا من قال لك أن المؤيين أو المعارضين مغاربة أصلا كلها adresse ip يا صديقي

يارون أفراهام:
أفهم أنه من المتوقع حدوث رد فعل قوي في غزة.

مراسل القناة 12:
هناك توجه لدى الكابنيت بتوجيه ضربة باتجاه غزة ولبنان بشكل متزامن.

حدشوت يسرائيل:
مسؤول سياسي رفيع - "إسرائيل بحاجة للرد بشكل كبير في غزة".

غانتس:
لبنان مسؤول أيضا عن إطلاق الصواريخ على الشمال وسيتحمل المسؤولية.

غانتس:
نحن لسنا الأقوى في المنطقة فحسب ، بل نحن أيضا الأكثر استعدادا ، لدينا بنك أهداف غير مسبوق ..

اهلا رسلان…
لايوجد تيار او توجيه حكومي بل هو توجه شعبي ومولاي خادم الحرمين الشريفين يدعم إنشاء دولة على حدود 67 وتم طرح مبادرة بذلك
هي أمور سياسية متروكة لصاحب القرار السياسي
لكن ذلك لايعطيك الحق انك تنكر انه هناك تيار شعبي ووطني يمقت الفلسطنيين وحركاتهم الثوريه التي عددها اكثر من شعر رأسك وكل حركة تأتمر بأمر دوله او حزب
عموما نحن فعليا غير مهتمين لهذا المسلسل السنوي الممل الذي ينافس سماجة طاش ماطاش المتكررة

تيار شعبي ؟ هههههههههههههه

يارجال والله انك عارف تأثيركم مايتعدى استراحه قال تيار شعبي و وطني 😂

عودة
أعلى