صواريخ من جنوب لبنان باتجاه شمال فلسطين المحتله

اين سيكون الرد الإسرائيلي

• مجموع المصوتين
    112
الفلسطينيون اكثر الناس معرفة بالقائد اللبناني سمير جعجع

فصائل المخيمات الفلسطينية تتبول لا ارادياً عند سماع اسم سمير

ردودك بلا فائده وخارج الموضوع أصلا لكن معذور .

أنا لا أطبل لأي مجرم..
قد تكون دولة إسرائيل بالنسبة لك مجرمة، و هذا حقك في التعبير و لك كامل الحرية في اعتقاد ذلك..
لكن من حقي أيضا أن لا أعتبرها مجرمة..بل دولة ذات سيادة تتعرض لهجمات من منظمات إرهابية محيطة بها و تابعة لإيران..
ومن حقها الدفاع عن نفسها و عن سلامة رعاياها المدنيين و أطفالها الأبرياء...

شكرا على تفهمك عزيزي ^^

وبالنسبة لهجوم اسرائيل على المصلين وعلى المسجد الاقصى اليومين اللى فاتو اليس هذا ارهاب يا اعمى القلب والبصيرة

اسرائيل دولة ارهابية نتنه مجرد كيان خبيث
والنبى اخبرنا انه الى زوال عاجلا ام اجلا هيزول

واللى يدافع عنها شبهها

انا عاذرك يا كوهين بس لما تطلع من مواسير المجارى وتتشطف كدا وتفوق لينا نقاش اخر 😂😂😂😂😂

*في حبس الأطفال المجرمين من منظور القانون الجنائي لدولة إسرائيل التي يعيشون فيها و عليهم احترامه و عدم خرقه..

راح اخذك علي قد عقلك ، هات لي دوله في العالم قانونها الجنائي يحبس الأطفال غير كيانك الصهيوني.

محد تكلم عنك تستطيع تعبر عن نفسك
اخجل من نفسك والله أصبحت اضحوكة في المنتدى ......انت من بلاد العرب بلاد الرسول والصحابة تجعل من نفسك بوق صهيوني!!!!
لا ربك ولا رسولك ولا دينك ولا اصلك ولا قبيلتك ولا اهلك يرضون لك ذلك كف يا رجل انت افضل من هذا

والله كفو عليكم يا حماس صار عندكم القدرة تطلقو عشرات الصواريخ من الجبهه الشماليه .ناس شغاله مش بتنام

اخجل من نفسك والله أصبحت اضحوكة في المنتدى ......انت من بلاد العرب بلاد الرسول والصحابة تجعل من نفسك بوق صهيوني!!!!
لا ربك ولا رسولك ولا دينك ولا اصلك ولا قبيلتك ولا اهلك يرضون لك ذلك كف يا رجل انت افضل من هذا

ولكن تعمى القلوب التي في الصدور
.

الشعب اللبناني يحذر من الدور الفلسطيني المسموم والارهابي

احلى اشي نباح المسيحية حزب القوات في لبنان

وبيرفعوا شعار القضية لاتهمنا وعاملين منها شماعة لرمي فشلهم علينا , روح طور بلدك يا حبيبي واقضي على الفساد , الفلسطينيين والقضية مش ماسكين حد من تطوير بلده والعيش بسلام

ردودك بلا فائده وخارج الموضوع أصلا لكن معذور .
بالعكس، هذا الرد هو في صلب الموضوع..
الأمر يتعلق بتصرف متهور من بعض الفصائل الفلسطينية المنفلتة، من داخل لبنان، و الذي يمكن أن يورط لبنان في حرب طاحنة هي في غنى عنها...
ماأشبه البارح باليوم

والله كفو عليكم يا حماس صار عندكم القدرة تطلقو عشرات الصواريخ من الجبهه الشماليه .ناس شغاله مش بتنام

مو شرط ممكن سوتها مليشيات وتبنتها حماس
مثل تبني الحوثي لبعض العمليات

فخار يكسر بعضه
ابناء العم في كل رمضان يقومون بتكرار مسلسلاتهم الهابطه

أنا لا أطبل لأي مجرم..
قد تكون دولة إسرائيل بالنسبة لك مجرمة، و هذا حقك في التعبير و لك كامل الحرية في اعتقاد ذلك..
لكن من حقي أيضا أن لا أعتبرها مجرمة..بل دولة ذات سيادة تتعرض لهجمات من منظمات إرهابية محيطة بها و تابعة لإيران..
ومن حقها الدفاع عن نفسها و عن سلامة رعاياها المدنيين و أطفالها الأبرياء...

شكرا على تفهمك عزيزي ^^
وانا بالنسبة لي هي دولة محتلة مجرمة ارهابية قامت بالارهاب وسفك الدماء والتهجير، ومن حق شعبها الواقع تحت الاحتلال مقاومة محتلة بشتى الوسائل التي يرونها مناسبة

والمدنيين اللي تتكلم عنهم هم جنود احتياط لا اكثر ولا اقل

شكرا لك

اللبنانيون مستاؤون وغاضبون من القضية الفلسطينية المسمومة والتي تخنق لبنان منذ 70 عام

الشيئ الغريب لو كانت إسرائيل بدها تتهرب لكان قالت الجهاد الإسلامي لكن لما تقول حماس فيه اشي مش طبيعي فيه شيئ مش مفهوم

عودة
أعلى