صواريخ من جنوب لبنان باتجاه شمال فلسطين المحتله

اين سيكون الرد الإسرائيلي

• مجموع المصوتين
    112
ههههه

اسرائيل لن تستطيع الرد، بضع قذائف في الخلاء على الاراضي اللبنانية غير كافية لرد سمعة الجيش التي مرغت في التراب

اليوم مئة صاروخ، و غدا الف صاروخ و الدخول للجليل و لن يكون هناك رد اسرائيلي

قال فصائل فلسطينية قال

زميلي Ronin @Ronin أنت الذي تسكن في اسرائيل وتستهلك خدمات اسرائيلية وتتداول الشيكل الاسرائيلي وموظف في احدى الشركات الاسرائيلية

صدق المثل العايبة تلهيك وتجيب اللي فيها فيك 🤣
مثل قذر وزبالة زيك يا صهيوني

هادي هي اخلاق اليهود الزبالة على شاكلة طسم

انت فقط تتوهم

الشعب السعودي اصبح واعياً بأن هذه قضية مزعومة ومكذوبة ومعادية

رأيي هو أن الشعب السعودي بالفعل اصبح واعياً بأنها قضية مكذوبة ومصطنعة وادبياتها معادية للسعودية وطناً وشعباً وقيادة

من الي عطاك وكالة تتكلم عني ولا عن السعوديين ..... لولا الحياء لألقمتك حجراً من سوء ما يخرج من فاك

زميلي Ronin @Ronin أنت الذي تسكن في اسرائيل وتستهلك خدمات اسرائيلية وتتداول الشيكل الاسرائيلي وموظف في احدى الشركات الاسرائيلية

صدق المثل العايبة تلهيك وتجيب اللي فيها فيك 🤣
اقصف يا أخي لاتبالي في المنافقين وأصحاب الكدية ههههه

المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي:
يعقد رئيس الأركان الجنرال هرتسي هاليفي ورئيس جهاز الشاباك رونين بار اجتماعًا مشتركًا لتقييم الوضع الأمني بمشاركة أعضاء هيئة الأركان في مقر قيادة الجيش في تل أبيب

النتيجه صفر ؟

كيف على أي اساس

أنا بين مجتمعي وشعبي واعرف رأيهم

بهذه انت كذبت كعادتك ، لو كنت كما تقول لعرفت انهم ضدك وضد اسيادك الصهاينه والدليل الشباب السعودي بالمنتدي ضد اسيادك الصهاينه وربعي السعوديين ضدهم اسيادك الصهاينه.

ولو كنت صادق بكلامك ، هل عملت استبيان او سألت او صورت احد يقول انه مع الكيان الصهيوني او حتي عملت سحر وحضرت جان حتي تعرف ارائهم.

تعال معي نلقط سعيسعة ومنه بفهمك اي نوع من المعارك

الزميل Ronin @Ronin قال هل اسرائيل تستطيع مواجهة اكثر من جبهة

فقلت اي نوع من المعارك

فأذا كانت وجودية فمعارك 1948 و 1967 تعطيه الجواب

يعني ما يحتاج انت خبير كيف صنعت منك هذه المعارك خفير محترف لحماية معبر رابين الاسرائيلي

بهذه انت كذبت كعادتك ، لو كنت كما تقول لعرفت انهم ضدك وضد اسيادك الصهاينه والدليل الشباب السعودي بالمنتدي ضد اسيادك الصهاينه وربعي السعوديين ضدهم اسيادك الصهاينه.

ولو كنت صادق بكلامك ، هل عملت استبيان او سألت او صورت احد يقول انه مع الكيان الصهيوني او حتي عملت سحر وحضرت جان حتي تعرف ارائهم.

ما يحتاج اعمل استبيان انت تعرف ان كلامي صح

اعتقادك بالقرب من الشمس والواقع خارج المجره
لم تسقط لكن اكيد التشويه الاعلامي اصاب نظرتنا للفلسطينيين وحتى لو كان اغلب ماقيل عنهم (ممكن صحيح) الا اني ارى الاقلام رفعت عنهم بيئتهم بيئة حرب وعاشو مئاسي لذالك ماقدر الوم شخصيتهم
اختلف معك الحرب ليست مبرر لسب وشتم الشعوب الاخرى والقذف في اعراضهم او الشماته في مصائبهم الفلسطينيين عندهم اخطاء كثير لكن هذا لا يعني بأي شكل من الاشكال اني اوقف مع يهود كلب ضد شخص مسلم المسألة مسأله ولاء وبراء واسلام

الفلسطينيين شتموني يالله اوقف مع الاسرائيليين عيال الكلب وابيع ديني وازور الحقائق. منطق اطفال

عودة
أعلى