عدد المقيمين العرب فى مصر

هادو كلهم بعد جيلين او تلات سيصبحون مصريين و لا خطر منهم بل فواىدهم اكبر
الخطر عندما تستقبل مهاحريين من تقافة مناقضة وغير قابلة للدوابان والاندماج والانصهار.
صراحة انا كنت ضد استقبال العراقيين و السوريين في المغرب لكن اذا كنا نستقبل لاجئيين على الاقل نستقبلهم افضل من جنوب الصحراء على الاقل السوريين و العراقيين يشبهون لنا في صفات و تقاليد و الدين .

حتى انا عائلتي قبل مئات سنين هاجرت من العراق للمغرب.

صراحة السوريين و اللبنانيين هنا يقدمون اضافة للاقتصاد رايت كثير من محلاتهم هنا

مواطنين الخليج مفيدين لمصر لكن اللاجئين من الدول الفقيرة كارثة علي مصر، و مصر اصلا فقيرة
انا لا احبذ ان يذكر احد مصر بالسوء
انسدت نفسي عن قراءة الموضوع 😔💔

حمدالله علي السلام يأخي ❤️ فينك طول كل هذة المدة
الله يسلمك ياحبيبنا الغالي .

لا يوجد سوى الاشغال . الله يعيننا جميعا

السعوديين المهاجرين لمصر.مكسب لمصر . اولا متقاعدين بالاغلب ولا يزاحمون المصريين في سوق العمل. ثانيا مستهلكين . ثالثا متملكين او مستأجرين. رابعا أبناؤهم في مدارس وجامعات خاصة.

كنت نقرأ في الموضوع و المشاركات و مصدق لين وصلت في كلمة " 1 مليون مهاجر من ليبيا " ! انتم مستوعبين شن يعني 1 مليون من أصل 7 مليون ليبي ! يعني من بين كل 100 ليبي 15 منهم مهاجر لمصر و هذا طبعا هراء ! المهاجرين الليبين في مصر عبارة عن أقلية من الي كانو منتفعين من النظام السابق و هربوا بأموال الشعب الليبي بعد الثورة + نسبة قليلة من سكان المنطقة الشرقية و هؤلاء جلهم ليسو مقيمين بشكل دائم ! صدقا رقم مضحك و مثير للسخرية و نتوقع الرقم الحقيقي من الليبيين المقيمين في مصر بشكل دائم لا يتجاوز 100~300 ألف علي أقصي تقدير و جلهم من الطبقة العالية

عودة
أعلى