حاكم الشارقة : سننتج اجود انواع القمح

الصراحة أنا ما أقدر على السمك النهري اللي يستعمل في المسكوف .
تعال أقرب وبنظرب سمك تنور في مطعم وادي النيل في صناعية أم القيوين.
صناعيه ام القيوين يالظالم 🤣🤣🤣
قول مطعم سمكمك او الشوكه الذهبيه

منطقة المليحة تربتها خصبة وذات ماء عذب.
فيه مساحات خالية وهناك محمية مترامية الأطراف فيها .. لا تشيل هم الأمور طيبة
هل توجد عيون ( افلاج ) مياه لاستفادة المشروع منها وفي حال وجودها هل يؤثر ذلك على مخزون المياه الجوفيه في الامارات ؟

شكلك مطيح في الصناعية 24 ساعة

هل توجد عيون ( افلاج ) مياه لاستفادة المشروع منها وفي حال وجودها هل يؤثر ذلك على مخزون المياه الجوفيه في الامارات ؟
تم تصحيح المشاركة من قبل الأخ جامح.. المشروع يعتمد عل المياه المحلاة .
ولكن يوجد ٱبار للمياة العدبة في منطقة حمدة القريبة من المشروع ولكنها تستغل جزئيا من قبل مصنع زلال للمياة المعدنية ..

تم تصحيح المشاركة من قبل الأخ جامح.. المشروع يعتمد عل المياه المحلاة .
ولكن يوجد ٱبار للمياة العدبة في منطقة حمدة القريبة من المشروع ولكنها تستغل جزئيا من قبل مصنع زلال للمياة المعدنية ..
ممتاز ولكن التكلفة بتكون اعلى من الاستيراد لأن المياه المحلاة مكلفة تقريباً

وعلى العموم حاكم الشارقة انا متفائل به خير

بحطه باللسته

انا ما اكل سمك نهري الا من مطعم المسكوف العراقي بالشارقه اكثر شي لان اشوفه افضل من اللي بدبي ولندن

مشكله هالسمك عظامه بحرف y نشبه

بحطه باللسته

انا ما اكل سمك نهري الا من مطعم المسكوف العراقي بالشارقه اكثر شي لان اشوفه افضل من اللي بدبي ولندن

مشكله هالسمك عظامه بحرف y نشبه
مشكلته بعد انه مدهن .. فيه مطعم الصمد في شارع المرقبات يمدحونه .. بس انا مجرب فيه اللحوم .. بس المسكوف ايضا جيد عنده.

الشيخ سلطان القاسمى له معزه خاصه فى قلوب المصريين رجل محب لمصر جدا وقام بالعديد من المشاريع والمبادرات والتبرعات فى مصر

رجل من زمن الطيبين

ربنا يوفقه فى اى شىء يفعله

الشارقة ❤️

كل التوفيق لإمارة الشارقة بكل مشاريعها
كل التوفيق لآل القاسمي الكرام ونعم الحكام

مبروك حصاد أول انتاج للقمح وعقبال المزيد من النجاحات لتحقيق الأمن الغذائي للشارقة والإمارات

ممتاز ولكن التكلفة بتكون اعلى من الاستيراد لأن المياه المحلاة مكلفة تقريباً

وعلى العموم حاكم الشارقة انا متفائل به خير
اذا الموضوع عشان الأمن الغذائي ماهي مشكلة تدفع لك قرشين زيادة وانت مغنيك الله
بعض المشاريع ودك تنفذ حتى لو ماكانت مربحه اقتصاديا لكن الاهم أمنك الغذائي اتمنى حتى حنا نبدء مشاريع لتحليه المياه بطاقة النوويه واستخدامها في الزراعه وخاصة القمح والتصدير منه حتى كونه سلعه استراتيجيه في العالم واتوقع ازمه كورونا خلت نعرف وقت الجد ممكن الدول المصدرة للغذاء توقف التصدير لاجل مواطنيها ولا احد سيقدم مصلحتك على مصلحته حتى لو اغريته بالمال لان لو ضرب العالم ازمات غذاء سيكون كيلو القمح اهم واغلى من كيلو الذهب

مشكلته بعد انه مدهن .. فيه مطعم الصمد في شارع المرقبات يمدحونه .. بس انا مجرب فيه اللحوم .. بس المسكوف ايضا جيد عنده.

ماهو انا احبه واتعنى له لانه مدهن في اللحم المتواجد حول منطقه البطن ادوخ على شحمه 🤤

الصمد تقريبا زرته مو متأكد

بس في المرقبات عندك كباب اربيل في القلب

صحيح على مستوى الاماره ولذلك التصريح من حاكم الاماره ..
وبحضور وزيرة الامن الغذائي
العاده جرت اذا نجح المشروع ستتبناه الوزاره وممكن نراه في امارات اخرى مثل دبي وابوظبي

ما اتوقع انه راح يروح للوزارة لان المشروع خاص بالشارقة و يتبع دائرة الزراعة و الثروة الحيوانية و الدائرة موقعة عقد مع شركة جنان اذا تعرفها

فيه مبادرة ثانية على مستوى الدولة اسمها قمح الإمارات و فيها حاولي 200 مزرعة العام اللي فات و تنتج فوق ال80 طن سنويا و المبادرة بدت في 2017 و الحلو في هذه المبادرة انها بدأت من المزارعين المواطنين و اتذكر ان الوزارة بدأت تدعمهم بشكل اكبر الحمدلله

اتمنى مثل هذي المشاريع تشجع التجار لدخول لمجالات الامن الغذائي بشكل جدي

ربعنا اللي يمتلكون مزارع حاليا لو تشوف الشغل اللي مسوينه .. الدولة قايمة بشغل جبار و الحين البيوت الزجاجية منتشرة الحمدلله و الحين داخلين على الزراعة المائية

ربعنا اللي يمتلكون مزارع حاليا لو تشوف الشغل اللي مسوينه .. الدولة قايمة بشغل جبار و الحين البيوت الزجاجية منتشرة الحمدلله و الحين داخلين على الزراعة المائية

كان فيه اماراتي باليوتيوب اذكره عام ٢٠١٤ تقريبا شغال على الزراعه المائيه تصنيع وبيع في الامارات والترويج لها عند المزارعين

عودة
أعلى