ميسي هلالي

الي قاعد يصير يعتبر مصخرة بكل ما تعنيه الكلمة ويثبت أكثر صحة ما ذكر سابقا أن السعودية تحاول تستخدم الرياضة كPR لتحسين سمعتها داخليا وخارجيا. كيف شخص مثل الرميان مثلا يقبل الغباء هذا ؟!!!

الهلال اخر السنوات هو المشرف الكره السعوديه

نادي رقم واحد في السعوديه بطولات محليه وقاريه وايضا وصيف العالم واكبر انجاز سعودي بكاس العالم

الطبيعي الاكثر دعما يكون الهلال موب الكل مضبطين امورهم والهلال مهمش هذا ليس عدل او عمل مهني واحترافي من وزارة الرياضه

الطبيعيرقم واحد دعم الهلال موب الكل موقع وخالص والهلال صفر حتى اليوم !!

الي قاعد يصير يعتبر مصخرة بكل ما تعنيه الكلمة ويثبت أكثر صحة ما ذكر سابقا أن السعودية تحاول تستخدم الرياضة كPR لتحسين سمعتها داخليا وخارجيا. كيف شخص مثل الرميان مثلا يقبل الغباء هذا ؟!!!
على اساس البرازيل واسبانيا وايطاليا وانجلترا مو مسويه كذا

بالعكس شغل صح والله يقويهم

بعدين استثمار في دول وشعوب محترمه اقدر المعروف موب اللي خبري خبرك

هذا جنون !!!
اتمنى نشتري بال٦ مليار نادي اوروبي كامل ثم نجيب نجومه كلهم الهلال وخلاص

منها فاهمين على بعض اللعيبه وجابين من اوروبا من دوري قوي

يعني تقول ٣ مليار تكفي اصلا وال٣ الباقيه يحولونها لي عموله على الفكره 😎🌹

أغلب اللاعبين الذين وقعوا مع الدوري السعودي من أوروبا يفوقون 35 سنة ومع ذلك حصلو على اكبر رواتب في تاريخ الرياضة ...؟؟؟
من العار حرمان هداف الدوري من قميصه والتخلي عنه رغم كل التضحيات...
ماذا كسب النصر من رونالدو الاربعيني وماذا سيكسب الهلال او الاتحاد من انيستا او بوسكيتش وهم لاعبين منتهين غير بعض التسويق...
بالتدريج اليوم كبار يفتحون الباب لمن هم اقل سنا

ايضا لعيبه عندهم خبره يساهمون في تغيير عقلية اللاعبين ويقدمون المشوره في تطوير الرياضه مع اللجنه الاستشاريه في وزارة الرياضه

ايضا قوة ناعمه مهمه

كجمغلي لا يكثر

يقولون رفعو العرض له الى مليار ونص

اااااه بطني
الصراحة غلطانين وانا احسها حركة من ابوه حتى يشفط $ ... لو هو جاد كان وقع مع ميامي اللي بالمركز الاخير ههه وبدوري كئيب ... عارف ان ربعنا مركزين على التسويق لذلك حريصين عليه ، لكن حط عرضك واعطه 72 ساعة للرد ... ولا ترجع بكلامك وتزود عرضك ، لأن هذا هو هدف ابو ميسي.

سمعتها في ايش ؟ ... هو تسويق في عده جهات خصوصاً بعد الخصخصة

الصراحة غلطانين وانا احسها حركة من ابوه حتى يشفط $ ... لو هو جاد كان وقع مع ميامي اللي بالمركز الاخير ههه وبدوري كئيب ... عارف ان ربعنا مركزين على التسويق لذلك حريصين عليه ، لكن حط عرضك واعطه 72 ساعة للرد ... ولا ترجع بكلامك وتزود عرضك ، لأن هذا هو هدف ابو ميسي.

ان شاء الله يروح امريكا لو بريالين

الهلال اخر السنوات هو المشرف الكره السعوديه

نادي رقم واحد في السعوديه بطولات محليه وقاريه وايضا وصيف العالم واكبر انجاز سعودي بكاس العالم

الطبيعي الاكثر دعما يكون الهلال موب الكل مضبطين امورهم والهلال مهمش هذا ليس عدل او عمل مهني واحترافي من وزارة الرياضه

الطبيعيرقم واحد دعم الهلال موب الكل موقع وخالص والهلال صفر حتى اليوم !!
مهو بيدعمو باقي الاندية حتي يصلو لمستوي الهلال

انا ضد حكاية استقطاب اسماء عالمية لتحسين السمعة

لو عاوز تطور المستوي الفني للأندية
بتمن رونالدو كنت تحيب ٧ لاعيبة اجانب افارقة ومن البرازيل، من افضل المستويات يعلو مستوي الفريق بدل لاعب عنده ٤٠ سنة

لو عاوز تشهر نفسك كدولة وتحسن سمعتك وتزود السياحة
في الف طريقة
رونالدو عملك اي؟
الصين عملتها قبلك وجابت صفقات خرافية للدوري الصيني ولسه الصين هي الصين

والان بعد ما راح ميسي امريكا

هل ينطبق كلامك ايضا على امريكا وعلى انها دفعت اكثر مما قدمت السعودية لمسي لكي تحسن امريكا سمعتها داخليا وخارجيا ؟؟!!

ام ان سالفة تحسين السمعه للسعودية فقط !!!

عودة
أعلى