هكذا صوتت الدول العربية على قرار ادانة ايران‬⁩ في الأمم المتحدة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
Cat Dj GIF

الحمد الله على نعمة الإسلام على منهاج النبوة و الصحابة و السلف و أهل السنة والجماعة

بالنسبة لإيران البحرين هي بوابة الإقليم،
وأنت تعرف ذلك جيداً، لكن تأبى أن تقول الحقيقة.
لا يا اخت عبير
مع كل احترامي لبحرين بس بوابة الاقليم ممكن تكون اي دولة غير البحرين

لا يا اخت عبير
مع كل احترامي لبحرين بس بوابة الاقليم ممكن تكون اي دولة غير البحرين

مثل ما تشوف.
مالي بارض أصدع راسي وياك.

ج @Omnism ∧ Trivialism ياخي ودي ادخل مرقص لكن ما اتحمل الاصوات المزعجة ولا اشرب، تخاوي بالمرقص المحترم اللي فوق 👆
منها تشحن طاقتك الروحية وانا انطرب
معليش انا سني سلفي مالي اي علاقه بتصوف بس

ممكن تادي يوغا أو تمارين لتشاكرا أو سما المولوية

مثل هذا

! 🤦🏻‍♂️

يا بنت الحلال الموضوع مايستاهل!
الله يهديك

لا حاجة لنا بالدراما تم تعديل الموضوع خلينا نركز في صلب الموضوع
انا هنا قلت للاخت ان الموضوع لا يستحق وتم تعديل الموضوع باضافة البحرين لكن هي تصرفت بصبيانية لدرجة استمرت في الاساءة وبالاساس الاساءة بدات من اول مشاركة هنا :

واستمر الموضوع :
ثلاث مشاركات نفس الشيء 🌚
تصدق يا أخي .. والله وبالله عندما كتبت أول مشاركة كنتُ أقول في قرارة نفسي أن الأخ سقط منه إسم البحرين سهواً،
لكن عندما رأيته يضع على مشاركتي إيموجي الفيس المضحك عندها عرفت ليس سهواً.

حسب علمي ايموجي الفيس المضحك ليس ممنوع ولاهو حرام ولا عيب وانتي قمتي بنفس الشيء يعني وعادي استمري 😁
مما لا شك فيه أن البحرين دولة عزيزة على المغرب، هذا ما نلاحظه من خلال الجهات الرسمية في البلدين،
لكن يبدو أن العضو "ذا ليون أطلس" يتبنى رأي آخر مغاير عن الجهات الرسمية في بلاده،

قبل أيام قليل، لمجرد أنه أختلف في الرأي مع عضو بحريني محارب خليجي @محارب خليجي ، قام بإدراج موضوع بالمنتدى [[كما هو بالأسفل 👇]] والموضوع نقلاً عن أحزاب إرهابية شيعية يدينون بالولاء للولي السفيه خرامنئ ويتواجدون خارج البحرين وبالتحديد في إيران والعراق والضاحية الجنوبية، والموضوع كان عن حقوق الإنسان صادر من دكاكين حقوق الإنسان التي تدعم الارهابيين الشيعة الهاربين من البحرين،
طبعاً الإدارة مشكورة حذفت الموضوع، لكنني أخذت صورة من الموضوع لإرساله لمن يهمه الأمر.
هنا خرجتي عن الموضوع تماما جايبة قصة حدثت منذ مدة
نشرت موضوع في الشان البحريني لان عضو بحريني قام بنفس الشيء وتكلم فيما لا يعنيه الفرق بيني وبينه انا تكلمت عن اشياء موجودة هو قام يسيء للمغاربة … انا لن يضحك علي عضو بكلام " المغرب الشقيق " اعاملك التعامل الذي تستحق

المفروض عقلك كبير عندما قلت لك الموضوع ميستاهل وتم تعديل الموضوع خلاص إنتهى الموضوع انتي اخترتي تعملي شو … جبتي هدف عكسي 😁 والان عاملة حفلة وعلى اساس انك ضحية ومظلومة

من دق الباب سمع الجواب

احترم تحترم

معليش انا سني سلفي مالي اي علاقه بتصوف بس

ممكن تادي يوغا أو تمارين لتشاكرا أو سما المولوية

مثل هذا

ياعمي انا افر مرتين بيقف قلبي واموت، مافيني حيل 😭
الكورونا لعبت فيني لعب "اسك تشاينا"

Bla Bla Bla Bla ....

كان يكفيك من البداية أن تكتفي بالقول سقط سهواً، وانتهى الأمر،
وشنو فيها كلمة "يطيرون بالعجة"؟!!
كلمة عادية وليس فيها أي إساءة لا لكم ولا لبلادكم.

نعم عندما رأيت تضع لي إيموجي الضحك .. أنا أيضاً وضعت لك إيموجي الضحك، يعني واحدة بواحدة،
لم ألجأ إلى الإساءة إلى بلدك كما أنت فعلت مع العضو البحريني محارب خليجي @محارب خليجي عندما اختلف معكم في الرأي ذهبت وجلبت قاذورات الإرهابيين الولائيين للولي السفيه خرامنئي وأدرجت موضوع لدعمهم ..
هههههه تعيب على الدول التي لم تصوت للادانة؟!! وأنت في أول اختلاف مع العضو محارب خليجي جلبت قاذروات خرامنئي إلى المنتدى في إشارة لدعمكم لهم ..
هههههه تعيبون على من لم يصوت إدانة لإيران ؟؟! وأنت كنت تدعم الارهابيين الولائيين للخرامنئي،
والله ماحد صغير غيرك .. تختلف مع شخص تقوم باقحام بلده الذي يربطه ببلدك علاقات وثيقة.

على العموم، أخذنا الصور وأرسلناها لمن يهمه الأمر.

عقبال مصر والله نفسى نفتح العلاقات مع ايران دوله حضاره وتاريخ وثقافه ولديها صناعات كتير ومواد خام كثيره سنستفيد منها جدا دولتان عملاقتين زى مصر وايران التبادل التجارى ممكن يوصل بينهم ل 15 مليار دولار غير السياحه الايرانيه والمزز الايرانيه العسل
ولا قلق من التشيع احنا كده كده محبين لال البيت وبنعشقهم لذا لا حاجه لنتشيع وفى مصر اصلا فيه 30 مليون صوفى ويقال ان الرئيس السيسي منهم كذلك يجب فتح العلاقات مع تركيا على مصراعيها واعتقد ان هذا سيحدث بعد انتخابات تركيا الرئاسيه تخيل تعاون يضم كلا من مصر وايران وتركيا والامارات والعراق وسوريا والجزائر وعمان والاردن والكويت تعاون سياسى اقتصادى تجارى سياحى استثمارى

ياعمي انا افر مرتين بيقف قلبي واموت، مافيني حيل 😭
الكورونا لعبت فيني لعب "اسك تشاينا"
خطاك السوء
ما تشوف شر
مو لازم تادي حركات عشان الروحانيات تأمل زور مقابر اضرحه شامان روحانين تواصل مع الطبيعه الأرواح

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى