ضغوط غربية على الإمارات بسبب نشاطها التجاري مع روسيا

لافروف يتوسط طاولة العشرين بين نظيريه السعودي والإماراتي

مش حيحصل حاجة .. مجرد كلام و تهويش اعتقد
الامريكان مش حيعملو شئ للخليج اطلاقا بهذه الصرامة في هذا الوقت من العالم .. ممكن من تحت الطاولة او خلف الغرف اللهجة تتغير او يتم ايجاد حلول بس دا مش معناه التطرف من الخليج مع روسيا ايضا هنالك حدود

امريكا تستطيع ان تؤذي الخليج بايران فقط و هيا افضل مقاربة ، اي شئ اخر راينا ما قد يؤدي اليه العام الماضي
ماذا حصل العام الماضي؟

قبل ٩ شهور كتبت ان امريكا في نهاية المطاف ستلتفت للامارات لخرقها العقوبات علي روسيا.. لان امارة مثل دبي تطمح في المتاجرة بالازمة والخروج بمربح منها
دبي استفادت من ثورات مصر وليبيا وسوريا واليمن اغلب اثرياء هذه الدول انتقلوا لها وكذلك بعد الحرب الروسية الاوكرانية اثرياء البلدين انتقلوا لها

اي عقوبات بنكية كفيلة بشل الامارات و بدء حركة هجرة جماعية للشركات الاجنبية
الموضوع ليس مزحة وحسب
لكن بنفس الوقت ان حدث ذلك
سيكون هنالك بالمنطقة احد سيستقطب كثير من هذه الشركات
اقرب واحد ممكن يكون البديل هي قطر

متاكد ونص وثلاث ارباع
والدليل فضيحة ايران جيت
نعم

متأكد جدا

ودليلي

إيران-كونترا التي تعرف أيضا بفضيحة إيران جيت
مش إيران جيت بس والسكوت الأمريكي عن حزب الله فى بدايته وعن الخمينى تقدر تقولى اى محاول حصلت لاغتيال الخمينى رغم أنهم حاول يقتلوا كاسترو 13مرة

أمريكا بقالها مده عمالة تهدد الإمارات وهما حلقين لهم رد فعل الإمارات 🤣

التعديل الأخير:
يعني امريكا ماله دخل 🤣
كيف ماله دخل مو امريكا و البريطانيا اعملوا القرار في امم المتحدة بضغط الامريكي
و اي شركة تخالفهم تكون تحت الصغط و العقوبات الامريكية سالفة من سنة 1980 بعد احتجاز اعضاء السفارة الامريكية
انتوا تكلمون كانكم مولودين قبل اسبوع

مش إيران جيت بس والسكوت الأمريكي عن حزب الله فى بدايته وعن الخمينى تقدر تقولى اى محاول حصلت لاغتيال الخمينى رغم أنهم حاول يقتلوا كاسترو 13مرة
اربع محاولات اغتيال خميني و الاخيرة كادت تنجح
و محاولتين قتل خامنه اي وو ٦ محاولات اغتيال رفسنجاني
و اربع محاولات تفجير البارلمان و في الاخيرة قتل كل اعضاء الحكومة 72
اغتيال رئيس الجمهور
مرتين محاولة انقلاب عسكري
هجوم ب ١٠ طائرات هليكوبتر لضرب طهران و تدميرهم في منطقةطبس
حصار لمدة 44سنة
اسقاط طائرة مدنيةالايرانية و قتل اكثر من 260 مدني على الطائرة
و غيرها كثير تحتاج عشرات الصفخات لتذكيرها
الظاهر انتوا ماتقراءون اخبار ايران و لا عندكم اي معلومة عن الثورةالايرانية

شوف تومان الايراني قبل و بعد العقوبات
قبل العقوبات و خروج ترامب من الاتفاق النووي كان
3000 تومان يساوي دولار واحد
الان 62000. تومان يساوي دولار واحد
يعني نزل تومان الايراني 21 ضعف
و لهذا السبب خلال 4 سنوات صارت اكثر من 3 مظاهرات كبري
في ايران رواتب عادية بين مليونين الي 10 ملايين
يعني الي كان ياخذ راتب قبل الحصار ترامب
1000 دولار الحين مع زيادة الرواتب ياخذ اقل من 200 دولار و الاسعار الاجناس المستورده وصل لعشرين ضعف
ايران من الدول الي تنتج و لديها زراعة و صناعة لو لا هذا لكان منتهي تحت الحصار
تخيل صار لهم اكثر من 44 سنة ممنوع بيع حتي قطع غيار طائرات المدنية
سلاحهم الجوي مال سنة ١٩٧٠
اف 4 و اف ١٤
و تقول عقوبات على ايران ضحك على الذقون
قليلا من الواقعية يا اخي

دائم تنكر

اخيرا رجع لك عقلك واعترفت ب 3 ثورات كبرى ضد نظام الملالي

دائم تنكر

اخيرا رجع لك عقلك واعترفت ب 3 ثورات كبرى ضد نظام الملالي
انا ما انكرت قتل الي مع النظام اكثر من هذول بعشر مرات
و كان ثورات بسبب وضع الاقتصادي في ايران ولا زال و كانت سلميةبس صار محاولات من منظمة محاهدي الخلق و الملكيين و الاكراد لسوق الثورات الي اغتشاشات وبعدها اكثريه وقفت ضد الاغتشاشات و شفناهم في ٣ مرات في ٢٢ بهمن كيف تظاهروا ضد الاغتشاشات
كما قلت في سابق المظاهرات السلميةفي ايران تحميها القانون و كل يقدر يتظاهر و يطلب
بس لمن توصل اي مظاهرة لاغتشاش و حرق مقرات الحكوميةهنا خط احمر و اظن كل دول العالم المتقدم نفس الشي
كما حصلت في نفس الفترة مظاهرات اكبرفي فرانسا امريكا بريطانيا تركيا تونس الاردن اسرائيل الصين الروسيا في بعض الاحيان بسبب حظر كورونا و بعض الاحيان سبب اقتصادي او حتي سياسي

شوف تومان الايراني قبل و بعد العقوبات
قبل العقوبات و خروج ترامب من الاتفاق النووي كان
3000 تومان يساوي دولار واحد
الان 62000. تومان يساوي دولار واحد
يعني نزل تومان الايراني 21 ضعف
و لهذا السبب خلال 4 سنوات صارت اكثر من 3 مظاهرات كبري
في ايران رواتب عادية بين مليونين الي 10 ملايين
يعني الي كان ياخذ راتب قبل الحصار ترامب
1000 دولار الحين مع زيادة الرواتب ياخذ اقل من 200 دولار و الاسعار الاجناس المستورده وصل لعشرين ضعف
ايران من الدول الي تنتج و لديها زراعة و صناعة لو لا هذا لكان منتهي تحت الحصار
تخيل صار لهم اكثر من 44 سنة ممنوع بيع حتي قطع غيار طائرات المدنية
سلاحهم الجوي مال سنة ١٩٧٠
اف 4 و اف ١٤
و تقول عقوبات على ايران ضحك على الذقون
قليلا من الواقعية يا اخي
ومين كذب عليك وقال لك ان امريكا تريد رفاهية الشعب الايراني

امريكا لاتريد ايران كشعب قوي

بل هي تريد حكومه ارهابيه للشعب الايراني وللدول العربيه

هل عرفت ماذا تريد امريكا

والارهاب هو الدور المناط بحكومة الملالي وحكومة الملالي تنفذ هذا الدور بحذافيره

والعقوبات الامريكيه تدمر الشعب الايراني وتبقى حكومة الملالي الخبيثه في سدة الحكم في ايران

وركز معي
لو حصل انقلاب في ايران وتم اسقاط الملالي سوف تجد اول من يقف بوجه الانقلاب هم الاميركان

ومين كذب عليك وقال لك ان امريكا تريد رفاهية الشعب الايراني

امريكا لاتريد ايران كشعب قوي وتريد حكومه ارهابيه للشعب الايراني وللدول العربيه

وهذا هو الدور المناط بحكومة الملالي والذي تنفذه بحذافيره
والعقوبات الامريكيه تدمر الشعب الايراني وتبقى حكومة الملالي الخبيثه في سدة الحكم في ايران
لو حصل انقلاب في ايران وتم اسقاط الملالي سوف تجد اول من يقف بوجه الانقلاب هم الاميركان
لا انت لو كنت تتابع وضع ايران من قبل الثورة الي اليوم كنت تعرف لماذا امريكا و اسرائيل و الغرب تحارب ايران لماذا عليهم الحصار
بس اظنك مخدوع باعلام العبري و الغرب
في المظاهرات الاخيرة اخبار عن مظاهرات ايران غطي على اخبار حرب الروسيه اوكرانية في اعلام الغربي و امريكا
و انت تقول امريكا تقف بوجه انقلاب
و المعارضين كلهم في امريكا تحت حماية الامريكية بدعم المليارات الامريكا !!!
يا اخي انت كلامك بعيد عن الواقع 180درجة
شوف الصور تعرف هذول و لا اقولك عنهم ؟!!

التعديل الأخير:
لا انت لو كنت تتابع وضع ايران من قبل الثورة الي اليوم كنت تعرف لماذا امريكا و اسرائيل و الغرب تحارب ايران لماذا عليهم الحصار
من اللي سلم الخميني الحكم في ايران
ومانوع الطائره التي هبطت فيه في مطار طهران

قبل مجيء الخميمي كان الشعب الايراني يعيش بعز
وبعد مجئ هالشيطان اللي اسمه الخميني رجع شعب ايران لتحت خط الفقر العاشر
وتدمر بسبب الخميني لبنان وسوريا والعراق واليمن

انا ما انكرت قتل الي مع النظام اكثر من هذول بعشر مرات
و كان ثورات بسبب وضع الاقتصادي في ايران ولا زال و كانت سلميةبس صار محاولات من منظمة محاهدي الخلق و الملكيين و الاكراد لسوق الثورات الي اغتشاشات وبعدها اكثريه وقفت ضد الاغتشاشات و شفناهم في ٣ مرات في ٢٢ بهمن كيف تظاهروا ضد الاغتشاشات
كما قلت في سابق المظاهرات السلميةفي ايران تحميها القانون و كل يقدر يتظاهر و يطلب
بس لمن توصل اي مظاهرة لاغتشاش و حرق مقرات الحكوميةهنا خط احمر و اظن كل دول العالم المتقدم نفس الشي
كما حصلت في نفس الفترة مظاهرات اكبرفي فرانسا امريكا بريطانيا تركيا تونس الاردن اسرائيل الصين الروسيا في بعض الاحيان بسبب حظر كورونا و بعض الاحيان سبب اقتصادي او حتي سياسي

كل كلامك هذا لايهم لم نتطرق اليه مطلقا

في كل هذه الدول قامت مظاهرات لتحقيق مطالب معيشية ولكن في إيران قامت ثورة ضد الخامنئي ونظام الملالي

انت في كل مره كنت تدعي انها فقط في تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي

عودتك الان واعترافك بالحقيقه شيء جيد بالنسبة لك اتمنى ان تكن استفاقه وتمرد على أكاذيب وخرافات المعممين ومخابرات الحرس الثوري

من اللي سلم الخميني الحكم في ايران
ومانوع الطائره التي هبطت فيه في مطار طهران
اخي والله الظاهر انت ماتعرف اي شي عن ثورة الايرانية و الخميني
الخميني سنة 1961 قام ضد شاه بعد انقلاب العسكري ل سي اي ايه ضد محمد مصدق و بعدها قتل ٤٠ شخص من مؤيدين لخميني و تم ابعاد خميني الي تركيا و من ثم العراق و و في سنة 1978 صارت المظاهرات لان صار اشاعة ان ابن خميني اغتاله سافاك في العراق و في جريدة كتبت مقال استفزازي عن الخميني و صار مظاهرات قتل اكثر من ١٥٠ شخص في تبريز لوحدة و من بعد ما صارت المظاهرات في كل مدن الايرانية شاه طلب من صدام حسين لابعاد خميني من العراق لان كثيرون كانوا يروحون تهريب لخميني و يرسلون كاسيتات الثورية (لهذا السبب كانوا يقولون عن الثورة الكاسيت) و الخميني حاول تدخل الكويت بس بضغط من شاه منع دخوله للكويت قعد كم يوم على الحدود رجع البصرة و راح فرانسه بعد خروج شاه بضغط من المتظاهرين بعد ما قتل اكثر من 45 الف متظاهر في مدن الايرانية شاهيور بختيار اهذ زمام الامور و خميني رجع من فرانسه و قال حكومة بختيارليست قانونية
طبعا يعني بالله عليك رجال حاي من فرانسا كنت تتوقع تركب طائرة مصريةمثلا ؟🤣
هذة هي خلاصةالثورة الايرانية الي بداءت من سنة 1956 و ليوم نجاح الثورة سنة 1979
الي يقولك غير كذا و امريكا و مااعرف ايش او فعلا جاهل بتاريخ الثورة الايرانيةاو يخدعك

عودة
أعلى