ستقوم شركة Roketsan بتطوير صواريخ لدولة الإمارات العربية المتحدة

Gumaa1221

عضو
إنضم
16 سبتمبر 2008
المشاركات
1,958
التفاعل
4,506 3 0
الدولة
Egypt
يستمر معرض آيدكس 2023 الدولي لصناعة الدفاع ، الذي ينظم في أبو ظبي ، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة ، في يومه الثاني. تظهر صناعة الدفاع التركية في المعرض بأعلى نسبة مشاركة في تاريخها. في نطاق آيدكس ، تم توقيع مذكرة تفاهم بين شركة Roketsan و Tawazun ، المنظمة الشاملة لقطاع الصناعات الدفاعية في دولة الإمارات العربية المتحدة.
ستعمل شركة Roketsan التركية و Tawazun الإماراتية بشكل مشترك على تطوير أنظمة وتقنيات الصواريخ المخصصة لدولة الإمارات العربية المتحدة. ولهذه الغاية تم التوقيع على مذكرة التفاهم.
وقع على مذكرة التفاهم مراد سكند ، الرئيس التنفيذي لشركة روكيتسان ، ومعمر عبد الله أبو شهاب ، الرئيس التنفيذي لشركة توازن. في نطاق مذكرة التفاهم بخصوص العقد، سيواصل مجلس توازن وشركة ROKETSAN العمل في تعاون وثيق لتزويد دولة الإمارات العربية المتحدة بأحدث التقنيات وحلول الأنظمة التنافسية.
"السرعة هي التخفي الجديد"
وفقا للمعلومات التي تم الحصول عليها ؛ تهدف مذكرة التفاهم إلى تكريس كلتا الشركتين للموارد لتطوير أنظمة صواريخ عالية الدقة وعالية السرعة ، وتسليط الضوء على قدرات "السرعة هي التخفي الجديد". لهذا السبب ، تشير التقديرات إلى أن التعاون يشمل صواريخ كروز والصواريخ المضادة للسفن.
وعلق معمر عبد الله أبو شهاب ، رئيس قطاع الشؤون الصناعية للدفاع والأمن في مجلس توازن ، على التوقيع: "الشراكة مع روكتسان هي علامة فارقة في التنمية ودليل على التزام مجلس توازن بإقامة شراكات ناجحة وجادة".
وأضاف: "سيتعاون مجلس توازن وشركة روكيتسان لتطوير التقنيات المتطورة لتلبية الاحتياجات الدفاعية المستقبلية ، مما يمثل إنجازًا مهمًا في شراكتنا ويظهر التزام مجلس توازن بإدارة البرامج الاستراتيجية وفقًا لتفويضه الجديد".
كما أعرب مراد إكينجي ، الرئيس التنفيذي لشركة ROKETSAN ، عن سعادته بالمشاركة في آيدكس وإقامة جسر تجاري جديد بين تركيا والإمارات العربية المتحدة. وأكد على أهمية آيدكس كفرصة لتعميق العلاقات وإيجاد شركاء جدد ، موضحا أن الاتفاقية الجديدة ستسرع من التعاون المتبادل في الصناعات الدفاعية بين البلدين.

332170849_1256373011943305_3920632333129087379_n.jpg
 
اللهم بارك ,, الله يوفق الأشقاء بالامارات ,, يقومون بشغل جبار
 
عودة
أعلى