انفجارات في سماء دمشق

بعد هذا الاختراق الاستخباراتي و عدم القدرة على الدفاع من الجانب السوري
لا استطيع تخيل ما هو موقف المجرم بشار.. الان
اصبح و اضح للعميان ان بقاء بشار من عدمه و مغادرته هذه الحياة يأخذ من اقبية الاستخبارات و صناع القرار
باسرائيل ..... و بشار نفسه يعرف انه بقاءه على هذه الارض مرهون بتوقيع قد يصل الى سلاح الجو الاسرائيلي
و هذا لا يثبت الا انه عميل لهم ام شريك لهم ؟
لا ثالث لهما
و الخيار ليس ملكه

الاندلس راجعه يا شباب

ماشي شغلك..ديها فراسك و مامسمحش ليك تحجر على الرأي ديالي..
و أنا مع دولة إسرائيل العظيمة و الحبيبة قلبا و قالبا في كل ما تفعله..و عندي أصدقائي بزاف إسرائيليين و يهود منذ سنوات، و كاتجمعي بهم علاقة وطيدة و مزيانة و ناس ملاح..
ديها فراسك و هديك الهدرة ديال جدد اسلامك و داك التخربيق ديال الإرهابيين التكفيريين ماديروش معايا أنا...راه مانصلاحش ليك..
ماتبكيش علينا هنا راه حتى واحد ماحاجر عليك. لي بغا الذل حتى واحد مايقدر امنعو اعيش فيه. بغيهم او ردهوم سيادك او لحس ليهم الصباط راه حتى واحد ماغادي امنعك. كانت مجرد نصيحة عندما اعتقدت انك ربما ماعارفش ديك القضية و لكن بما انك عارفها او عارف اش كادير فانا كانسحبها.

ما شاء الله ، صهيون إستطاع شراء المغربيين و ولائهم بعدد من الدرونات و بعض الاسلحة

على العموم اللهم اضرب الصهيون ب إيران و العكس صحيح و نجينا منهم​
أنا أحب إسرائيل والغرب حكومات وشعوبا قبل التطبيع وأنا أعيش في بلادهم ولست منافقا أضحك في وجوههم ثم اتكلم وراء ظهورهم إذا أنت تكره الغرب عد إلى بلدك لماذا لاصق في بلدهم

اعتقد انه علينا الوقوف مع اخوننا المسمين الايرانيين ضد اعداءنا الحلفاء الاسرائيليين.. السكيزوفرانيا على الابواب
عاود شوف تعاليق سابقة ديالي ............. انا باغي يقاضيو و يقتلو بعضياتهم بجوج ميبقا فيهم ت حد فين عندك نت مشكل ؟؟؟؟؟

لا أسيدي..هدر على راسك..أنا مثلا أساند إسرائيل (حتى قبل التطبيع) و كندعمها ضد جميع أعدائها بما فيهم الفلسطينيين الذين لاتهني قضيتهم لا من قريب و لا من بعيد...
ماتجمعنيش معاكم..وكل واحد حر فاختياراتوا..وكل شاة كاتعلق من كراعها..
حتى نت متجمعناش معاكم ف دك حب اسرائيل و دفاع عنها و هضر على راسك

ليش المصرين و شمال افريقيا يكرهون الشيعه ملاحظ من فتره مشاهير و مشايخ هالبلدان تسيء لشيعه.

ملاحظ الخليج يعاملونهم برقه

شمال افريقيا و مصر ينعتونهم بالسبئيه
حتى لاحظت الهنود و الباكستانين و البنغال يكفرونهم على الشاشات في الشارع على النت

تسأل باكستاني أو هندي أو ل شيء يقوله شيعه كافر

في حياتي كلها ماشفت كراهيه بهذا المستوى

في الخليج ماحد يكفرهم و لا شفت من كفرهم

التعديل الأخير:
عودة
أعلى