وصول مقاتلات روسية متطورة لقاعدة جوية إيرانية

وهذا دليل مهم على مستوى التعاون التاريخي بين إيران وروسيا وحتى الصين وليست وليدة اللحظة كما يتم تصويرها هنا من قبل بعض الراغبين بتدمير العلاقات العربية/الغربية التاريخيه سواء كان عن طيب نية أي السذاجة أو يتمنى لك أن تقع بنفس أخطائه التاريخيه كي تتحول مثله لأشباه الدول

تعاملوا مع الروس و الصينيين كما يتعامل معهم الاسرائيلي عندهم من الحكمة الشيء الكثير بهذا الخصوص ويعرف حقيقة اهدافهم بالمنطقة جيدآ​
حسب ماأرى في المنتدى من تصورات أعضاء المنطقة للسياسة .
أعطيني و أمنع عن هذا و هذا
فأعتقد أنهم لن يجدوا أحسن من أمريكا.

حرب إعلامية لربط روسيا ب إيران............................ياو فاقو
نعم
هناك ، يريدون إعادة سيناريو الإتحاد السوفياتي.
سواء مع الروس أو الصين ، لذلك هناك سعي لإستمالة الشرق الأوسط و الخليج بصفة خاصة.

سبحان الله لاتجد الاعضاء الجزائريين الي بالموضيع الى تخص الروس او احبائهم الايرانيين

سوبهان الله

سبحان الله لاتجد الاعضاء الجزائريين الي بالموضيع الى تخص الروس او احبائهم الايرانيين

سوبهان الله
سبحان الله لاتجد الاعضاء المغاربة الي بالموضيع الى تستهدف الروس او احبائهم الايرانيين

سوبهان الله

اغلب الصفقات العسكرية المصرية مع روسيا هتتحول لايران

سو ٣٥ و تقريبا ١٠٠٠ دبابة تي ٩٠ و اس ٣٥٠

سوبهان الله

سبحان الله لاتجد الاعضاء المغاربة الي بالموضيع الى تستهدف الروس او احبائهم الايرانيين

سوبهان الله
بلاش تهكم في كلمة سبحان.

شكرا لكم.

الجيش تم خصيه عندنا و بقي مخصص لمكافحة الارهاب فقط و ممنوع شراء اي شيء يوقف تفوق صهيون.
علي العكس أنا معجب بمقتنيات البحرية فريم و ميكوو قوويند زائد الرافال.

الجيش تم خصيه عندنا و بقي مخصص لمكافحة الارهاب فقط و ممنوع شراء اي شيء يوقف تفوق صهيون.
مصر تنهج سياسة تسليحية جديدة أخي، اتجهت نحو التسليح الأوربي و تحقيق صناعة عسكرية محلية بالإتفاقيات مع كوريا و الهند

مصر تنهج سياسة تسليحية جديدة أخي، اتجهت نحو التسليح الأوربي و تحقيق صناعة عسكرية محلية بالإتفاقيات مع كوريا و الهند
و ممكن تقولي عن نسخ الاسلحة الاوروبية الي تم اقتنائها؟

ماذا تريد؟ هذا أفضل ما يمكن أن يبيعوه لك، الباقي ممنوع.
الافضل بالنسبة لكم مش لينا .. احنا دولة مواجهة عسكرية مباشرة مع صهيون و معرضين لغزو في اي وقت زي ما حصل في ١٩٥٦ و لازم يكون عندنا تسليح اقوي لصد اي عدوان .

لو معرفناش نشتري الافضل يبقي نصنع حتي لو هنبدأ من الصفر.

انت منبطح بشكل خرافي صحيح البحرية المصرية اخر كم سنة قفزت قفزات جبارة اترك عنك ال F16 لكن الرافال نقلة ممتازة للقوات الجوية المصرية

انت منبطح بشكل خرافي صحيح البحرية المصرية اخر كم سنة قفزت قفزات جبارة اترك عنك ال F16 لكن الرافال نقلة ممتازة للقوات الجوية المصرية
منبطح ؟ 😂
انا اول واحد اكتشفت الانظمة المنقوصة علي الفريم في ٢٠١٤ و الميسترال .. و اول واحد اكتشفت الانظمة المنقوصة علي الجويند.

الانبطاح ده تقوله لشخص موافق علي انه يقبل بأي شيء ... لكن انا مش موافق علي كده لأن عزة مصر و تسليحها اهم عندي من اني اتلقي اشادة منكم عشان اوافق علي الانبطاح.

و باامناسبة الرافال منقوصة تسليحيا

عودة
أعلى