"ايدج" تستحوذ على حصة أغلبية في "ميلريم للروبوتات"، الشركة الأوروبية الرائدة في تطوير الروبوتات والأنظمة المستقلة

الف الف مبروك

edge-inside.jpg

EDGE Group and Milrem Robotic executives signing contracts, which will see the UAE-based company take a majority stake in the Estonian robotics specialist
 
لا استهبال كانت عندنا شراكة بين مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية وشركة Milrem
وهذا كان مشروعنا معهم

اللحق مشروعنا اتباع @Saudi silent
الشركه تتعاقد معا الجميع شفناها باماكن كثيره اعتقد انها تمت نقل التقنيه من زمان
 
مبروك لكم على هته الصفقة الجميلة و نتمنى أن ينمو التعاون بين المملكة المغربية و الامارات في قادم الايام إن شاء الله 🇲🇦❤️🇦🇪
 
هنا احد مشاريعهم الواعدة

Type X
Milrem-Robotics-rolls-out-its-new-Type-X-RCV-01.jpg



مرحبا في EDGE :)
هذي مذكورة في مشاريع مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية في تقرير 2021
ويقول التقرير ان المشروع انجز 90% منه
وش بيصير فيها الحين ؟؟
 
لا استهبال كانت عندنا شراكة بين مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية وشركة Milrem
وهذا كان مشروعنا معهم

اللحق مشروعنا اتباع @Saudi silent
كل مشروع تسويه و يثبت نجاحه لازم تاخذ إجراءات طويلة للموافقة و اعتماد المبالغ الخ.... ايدج والإمارات ماعندهم هالشي كلشي حار بحار. كل مشاريعهم الناجحة بدينا فيها قبلهم و سبقونا بالتعاقد والاستحواذ . مثل التعاون مع جنوب أفريقيا و الآن البرازيل . استراتيجيتنا في نقل التقنية بحاجة إلى تغيير و اسراع عوضا عن مشي السلحفاة
 

وفي روسيا، تمت مضاعفة مكافأة الاستيلاء على منصة آلية في منطقة عمليات خاصة​

XQ2fVRrGAdPAKFchfYcN.webp



أعلن رئيس مركز تحليل الاستراتيجيات والتقنيات (CAST) رسلان بوخوف عن مضاعفة المكافأة إلى مليوني روبل مقابل الاستيلاء على المنصة الأرضية غير المأهولة THeMIS كجزء من عملية عسكرية خاصة.


في البداية، في عام 2022، أعلن المركز عن مكافأة قدرها مليون روبل للجندي الذي سيكون قادرًا على الاستيلاء على منصة تنتجها شركة Milrem Robotics الإستونية في منطقة المنطقة العسكرية الشمالية، في حالة تسمح لها بذلك. سيتم نقله إلى وزارة الدفاع الروسية.




ومن الجدير بالذكر أن "TsAST " هو نظام مشاة نموذجي هجين مجنزرة مصمم للدعم اللوجستي للقوات، وهو قادر على العمل كمنصة نقل أو محطة أسلحة عن بعد أو جهاز للكشف عن الأجهزة المتفجرة وإبطال مفعولها.
 
احس ان لدى الاماراتيين تفكير عالي ومفاوضين اكفاء ويعملون بجدارة وفي صمت
تستاهلون كل خير ما شاء الله تبارك الله الف مبروك
 
1713287591383.png




حصلت شركة Milrem Robotics، الشركة الرائدة في مجال تطوير الروبوتات والأنظمة المستقلة في أوروبا، على عقد لتزويد قوات الدفاع الذاتي البرية اليابانية بمركبات برية غير مأهولة من THeMIS.

ستقوم الشركة بتزويد اليابان بثلاث مركبات THeMIS UGV مهيأة للقيام بمهام مختلفة، بما في ذلك نقل الإمدادات وجمع المعلومات الاستخبارية. تم تجهيز المركبات بمجموعة وظائف Milrem الذكية (MIFIK)، مما يمكنها من تنفيذ العمليات على الطرق الوعرة والطرق الوعرة بشكل مستقل. يسمح MIFIK لمشغلي UGV بالتخطيط للمهام باستخدام التنقل عبر إحداثيات الطريق وتعيين سلوكيات المركبات على الطريق.

يتم استخدام MIFIK بشكل صارم لتنقل المركبات.

"الهدف من قوات الدفاع الذاتي البرية هو تعزيز قدراتها الدفاعية بشكل أساسي بأصول غير مأهولة من أجل الحصول على تفوق غير متماثل مع الحد من الخسائر البشرية. قال كولدار فارسي، الرئيس التنفيذي لشركة Milrem Robotics: "إنها مهمة تعتبر المركبات غير المأهولة مؤهلة لها بشكل فريد".

وأضاف: "يشرفنا أن قوات الدفاع الذاتي البرية اليابانية قد اختارتنا لدعمها في زيادة الفعالية القتالية لقواتها البرية من خلال الروبوتات المتقدمة وتحقيق أهدافها المتعلقة بالقدرات".

تم اختيار مركبات THeMIS غير المأهولة من قبل وزارة الدفاع اليابانية كهدف لبرنامج الاستحواذ السريع الذي تم طرحه حديثًا. ستوفر شركة Milrem Robotics أقصى قدر من الدعم لليابان ليتم تجهيزها في أقرب وقت ممكن.

بالإضافة إلى ذلك، تم اختيار مركبات "ثيميس" غير المأهولة لأنها تستخدم أحدث التقنيات وقد تم اعتمادها بالفعل في 16 دولة، بما في ذلك ثماني دول تابعة لحلف شمال الأطلسي: إستونيا، وفرنسا، وألمانيا، وهولندا، والنرويج، وإسبانيا، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة. وتساعد مركبات THeMIS غير المأهولة أيضًا الجنود الأوكرانيين في الحرب مع روسيا.

ومن المتوقع أن توفر مركبات THeMIS UGV طرقًا جديدة للحفاظ على سلامة المزيد من الجنود وجعل العمليات أكثر كفاءة لقوات الدفاع الذاتي اليابانية.
 
عودة
أعلى