نحن مشرووع وطني مانتكلم عن رحلات على حساب دول اخرى بدأنا بفكره من زايد الخير رحمه الله في بداية الاتحاد وتم تنفيذها على ارض الواقع بمشرووع جبار تكلل في دخول دولة الامارات من الدول 9 الاولى في برنامجها الفضائي وفازت ايضا في ان تكون عضو في المنظمه العالميه ..
اولا رحم الله الشيخ زايد

يعني المركبة الفضائية الي طلع فيها هزاع المنصوري صناعه اماراتية

معلومة جديده علي واعتذر عن فهمي لردك

ممكن معلومات عن المركبة الفضائية لاجل انمي معلوماتي الضئيله

مااعرف ليش قاعدين يقلدو الامارات فكل شي بشكل عجيب لايتصور .. لاحد يقولي احنا طلعنا قبلكم ومن هذا الكلام ..

وين الي قالو شو تستفيد الامارات من الفضاء والحين شو بتقولو لبلادكم ..

مااعرف ليش قاعدين يقلدو الامارات فكل شي بشكل عجيب لايتصور .. لاحد يقولي احنا طلعنا قبلكم ومن هذا الكلام ..

انت وش تبي اللحين؟ فهمني وخلك صريح.

حضـــرة القـــائـــد @حضـــرة القـــائـــد اتمنى تعطيني معلومات عن المركبة الفضائية لاني احتاج معلومات اكثر تفيدني في احدى المجالات
انتظر ردك عزيزي وبالتوفيق لك ولشعب الامارات العزيز

يعني المركبة الفضائية الي طلع فيها هزاع المنصوري صناعه اماراتية

معلومة جديده علي واعتذر عن فهمي لردك

ممكن معلومات عن المركبة الفضائية لاجل انمي معلوماتي الضئيله

لا الغالي .. الي اقصده نحن بدانا مشروع متكامل وبدا بقيادة مركز محمد بن راشد للفضاء (MBRSC)
نحن لدينا مركز للفضاء من دبي والشارقه وابوظبي وانجزنا مسبار الامل للمريخ بايدي مهندسينا وسنصل الى القمر قريبا بصناعة اماراتيه ايضا .. لدينا انجازات كبيره للفضاء ..

لا الغالي .. الي اقصده نحن بدانا مشروع متكامل وبدا بقيادة مركز محمد بن راشد للفضاء (MBRSC)
نحن لدينا مركز للفضاء من دبي والشارقه وابوظبي وانجزنا مسبار الامل للمريخ بايدي مهندسينا وسنصل الى القمر قريبا بصناعة اماراتيه ايضا .. لدينا انجازات كبيره للفضاء ..
اللي تقصده ان ما عندك الا الخراط
حسستني ان ابولو صناعة اماراتية وان محد طلع على القمر الا هزاع المنصوري.
ترا دول كثيرة لها تجارب بالفضاء وليس الامر حكرا ولا للامارات افضلية به.

اذا في بطنك شي خلك رجال وقوله قوله

لوصلتوا للقمر راح نقف ونصفق لكم و انجازكم يعتبر انجاز لنا

لكن انا سوالي عن المركبة الفضائية الي راح فيها المنصوري للفضاء في عام 2019م بما انك ذكرت كلمة ( اللون الأحمر ) بالاقتباس

او تعتذر بأنه خانك التعبير ونحن اخوان نلتمس لبعض الاعذار

(( لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه )) اترك الغيره و الحسد الذميم

لاحظت انه الدول الجديدة في عالم الفضاء وخاصتاً في ارسال الرواد يكونون طياريين حربيين ومن ثم يرسلون العلماء والمهندسين مثل ماحدث مع الامارات والان مع السعودية طيارين تايفون و اف15

ليش؟

لاحظت انه الدول الجديدة في عالم الفضاء وخاصتاً في ارسال الرواد يكونون طياريين حربيين ومن ثم يرسلون العلماء والمهندسين مثل ماحدث مع الامارات والان مع السعودية طيارين تايفون و اف15

ليش؟

هم المؤهلين لاجتياز اختبارات جميعها ولديهم قوة تحمل تناسب هذا المجال

ليش؟
اعتقد انه في اغلب او جميع
دول العالم
رائد الفضاء يكون طيار سابق

(( لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه )) اترك الغيره و الحسد الذميم

ابدا لايوجد اي حسد من جهتي ولله الحمد
فقط مشاركتي انه توجد مجالات كثيره دولنا بحاجه اليها ولنكمل بعضنا افضل من التكرار

ليش؟
صاحب السمو الملكي سلطان بن سلمان ال سعود اول رائد فضائي عربي مسلم تقاعد برتبة عقيد طيار بالقوات الجوية

الطيارين الحربيين افضل لانهم موهلين جسمانيين وبدنياً للتحمل للضغوطات وغيرها

اما اجيب طيار مدني كرشة مترين قدامه هذا يبيله سنتين ثلاث فقط تخسيس

ابدا لايوجد اي حسد من جهتي ولله الحمد
فقط مشاركتي انه توجد مجالات كثيره دولنا بحاجه اليها ولنكمل بعضنا افضل من التكرار
من الي كرر الثاني نحن ام انتم بما انك انت من بدء بالسوال او طرح مافي اناملك
مع تكراري انجازكم يعتبر انجاز لنا والعكس صحيح

لوصلتوا للقمر راح نقف ونصفق لكم و انجازكم يعتبر انجاز لنا

لكن انا سوالي عن المركبة الفضائية الي راح فيها المنصوري للفضاء في عام 2019م بما انك ذكرت كلمة ( اللون الأحمر ) بالاقتباس

او تعتذر بأنه خانك التعبير ونحن اخوان نلتمس لبعض الاعذار

ونحن كذلك لاشك في هذا الامر ..

انا كنت اتطرق للمنظومه كاملة وليس المركبه الفضائيه وايضا القاعده التي طارت منها المركبه الامارات تمتلك نسبه في ملكيتها .. واذا لاحظت انا لم اركز في مجال الفضاء فقط قلت التقليد في معظم المجالات ..

بالتوفيق لكم

ونحن كذلك لاشك في هذا الامر ..

انا كنت اتطرق للمنظومه كاملة وليس المركبه الفضائيه وايضا القاعده التي طارت منها المركبه الامارات تمتلك نسبه في ملكيتها .. واذا لاحظت انا لم اركز في مجال الفضاء فقط قلت التقليد في معظم المجالات ..

بالتوفيق لكم
مثل ؟

عودة
أعلى