الجيش الأمريكي يسقط جسم مشبوه فوق ألاسكا

الله و اعلم توجية الانظار بعيدا عن ما حدث لقيطار اوهايو
 
لكن هناك حوادث اضافية في كندا واورغواي والصين

بالتأكيد هناك شي.. الله أعلم ما هو
الأمر لا يتعدى حدود البشر ، درونز او بالون او شيء من هذا القبيل

لا يوجد فضائيين ولا هم يحزنون

حتى لو كان هناك مجرات يوجد فيها حياة من الصعب التواصل معهم بسبب بعد المسافات و عمر الانسان القصير و الموارد المحدودة

ملايين و ربما مليارات السنين الضوئية من الصعب قطعها لذلك هم يرسلون اشارات لاسلكية لمجموعات شمسية مجاورة يعتقد ان فيها كواكب شبيه بالارض و تستغرق تلك الاشارات عقود من السنين

تخيل ذلك
 
من زمان وليس وليد اليوم منذ خمسينات و الاعلام الامريكي يروج للفضائيين

كانت المنافسة مع الاتحاد السوفيتي في الاكتشافات و البعثات الفضائية اما الآن اخلف الوضع

اتوقع هي مسألة لها علاقة ببقاء مشاريع ناسا و التمويل الضخم لرحلاتها الفضائية

لو تم مصارحة الشعب الامريكي بالحقيقة انه لا يوجد حياة خارج كوكبنا و انه من الصعب استيطان الكواكب و الاقمار المجاورة لإختلف الامر كلياً لأن هناك شركات ومؤسسات و أشخاص يسترزقون من تلك الكذبة

لذلك هم مستمرون بالكذب لبقاء التمويل

لك ان تتخيل انه تم اهدار مئات المليارات على لا شيء من اجل الفضاء

و الآن ماسك يريد بناء مستعمرة في المريخ و يجلب إليها مليون إنسان

بغض النظر عن مبالغة إيلون ماسك المتكرر بالجدول الزمني لعملية استيطان المريخ ولكن الاستثمارات بالفضاء مهم جدا وله دور كبير بحياتك اليومية GPS ابسط مثال والجانب العسكري مهم جدا أيضًا​
 
الي يقول انه مستحيل السفر عبر المجرات.. نعم بتكنولوجيا الي نملكها نحن البشر..
نحن البشر.. لو كان عمر الكون عام واحد.. فنحن جئنا قبل 8 دقائق من نهاية العام...
نحن بعلمنا الضعيف... نظريا نحن نعلك ان هناك طرق عديدة للسفر بأسرع من الضوء دون كسر أسس النسبية... محركات الانحناء.... او ما يعرف بمحركات الكوبيير
 
بغض النظر عن مبالغة إيلون ماسك المتكرر بالجدول الزمني لعملية استيطان المريخ ولكن الاستثمارات بالفضاء مهم جدا وله دور كبير بحياتك اليومية GPS ابسط مثال والجانب العسكري مهم جدا أيضًا​
انا متفق معك ان علوم الفضاء مهمة لنا كبشر من ناحية تطوير الاتصالات و رصد الاخطار الخارجية لكوكبنا

لكن انا اقصد ان بعثات الفضاء الى الاقمار و الكواكب للبحث عن حياة هي مضيعة للموارد

من الغباء إنفاق المال على الكواكب و اقمار ميتة و انت بمقدورك تطوير و إكتشاف إكتشاف الارض

إن استصلاح الأراضي في صحراء الكبرى او ربع الخالي اسهل بكثير من زراعة نبتة على المريخ
 
يبدو لي والله اعلم ان الاجسام المجهولة الي اليوم وامس وقبله
تختلف عن الاجسام المجهولة الي يشار اليها بين الناس كونها اطباق طائرة والي ابلغ عنها افراد من القوات المسلحة الامريكية على فترات متفاوتة
لان تلك تبدو مستعصية على الاسقاط بينما في الايام الاخيرة تم اسقاط 3 و 4 اجسام مجهولة
 
دعونا نقف وقفة ونحاول ان ننظر للأمر بعيد عن قناعاتنا السابقه بالتصديق او النفي في أمر الفضائيين
أولا من جانب شرعي
الله الذي خلق كل هذا الكون لن يعجزه جل وعلى عن خلق غيرنا
وبهذا ننتقل للسؤال التابع
هل خلق الله فضائيين؟
لم يرد ذكر لهذا الأمر لا في الكتاب ولا السنه وكذلك لم يرد في النقل او إثباته علمياً
وفي نفس الوقت لم ينفى في الكتاب والسنة وفي العلم الحديث
لذلك مع عدم وجود دليل قاطع بالوجود او النفي
ومع وجود وإيمان بقدرة الخالق عز وجل على خلقهم
يصبح من علم الغيب فلا ننفي او نصدق تصديق أعمى حتى يظهر دليل قاطع بالاثبات او النفي
وهذا اعتقادي لا أصدق ولا اكذب
 
لمن يبحث عن تقرير شامل الاحذاث الأخيرة قمت بترجمة هذا المقال مع وضع الرابط للاستفادة

( تفاصيل جديدة حول أجسام غير محددة سقطت في أنحاء الولايات المتحدة وكندا: إليك كل شيء نعرفه
تيم مكيلان وميكا هانكس ·
كسر دفاع UAP
12 فبراير 2023
يُعتقد الآن أن العديد من الحوادث التي تنطوي على إسقاط أجسام مجهولة الهوية في المجال الجوي للولايات المتحدة وكندا ، والاكتشاف المحتمل لجسم فوق مونتانا ، والإسقاط الإضافي لجسم فوق بحيرة هورون يوم الأحد ، تضمنت بالونات تحمل حمولات صغيرة ، وفقًا لبيانات من المسؤولين في وقت مبكر يوم الأحد.
وتأتي هذه الحوادث في أعقاب سقوط منطاد صيني كبير على ارتفاع شاهق فوق الساحل الشرقي للولايات المتحدة في نهاية الأسبوع الماضي. لم يؤكد البنتاغون ما إذا كانت الأجسام التي أسقطت فوق ألاسكا وكندا في الأيام الأخيرة يشتبه في أنها من أصل صيني.
في حديثه مع جورج ستيفانوبولوس صباح الأحد ، قال زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ تشاك شومر إنه "حتى قبل بضعة أشهر ، لم نكن نعرف هذه البالونات" ، مشددًا على حاجة الكونجرس لإثراء معرفته بما يصفه الكثيرون الآن بأنه جهد مراقبة كان غير معروف لدينا من قبل الصين يعود على الأقل حتى إدارة ترامب.
قال شومر إنه علم أن الأشياء يشتبه في أنها كانت بالونات خلال إحاطة من مستشار الأمن القومي للرئيس بايدن جيك سوليفان.
بعد إعلان البيت الأبيض ومسؤولي البنتاغون يوم الجمعة عن إسقاط جسم طائر مجهول فوق المياه الساحلية الشمالية الشرقية لألاسكا ، تكشفت أحداث مماثلة فوق شمال كندا بعد ظهر يوم السبت ، وهي المرة الثانية خلال عدة أيام تسقط فيها طائرات مقاتلة أمريكية اجسام غامضة متسللة في المجال الجوي لأمريكا الشمالية.
وقال رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو في بيان على تويتر "أمرت بإسقاط جسم مجهول انتهك المجال الجوي الكندي".
وفقًا لرئيس الوزراء ، تم إسقاط الجسم المجهول المحمول جواً فوق إقليم يوكون بواسطة طائرة مقاتلة أمريكية من طراز F-22 مخصصة لـ NORAD ، وهي الوكالة التي تديرها الولايات المتحدة وكندا بشكل مشترك لتوفير الإنذار المبكر للفضاء وحماية السماء فوق أمريكا الشمالية. .
"لقد تحدثت مع الرئيس بايدن بعد ظهر اليوم. ستقوم القوات الكندية الآن باسترداد وتحليل حطام الجسم. قال ترودو: "شكرًا لـ NORAD على مراقبة أمريكا الشمالية".
في بيان منفصل ، قال البيت الأبيض إن الرئيس الأمريكي جو بايدن وترودو كانا على اتصال منذ أن اكتشفت NORAD "الجسم المجهول وغير المأهول" لأول مرة قبل 24 ساعة من إسقاطه.
وقال البيت الأبيض: "بدافع من الحذر الشديد وبناء على توصية من جيوشهم ، سمح الرئيس بايدن ورئيس الوزراء ترودو بإسقاطها". "ناقش القادة أهمية استعادة الكائن من أجل تحديد مزيد من التفاصيل حول الغرض منه أو مصدره".
في بيان ، قالت وزيرة الدفاع الوطني الكندية أنيتا أناند إن الجسم المرتفع فوق يوكون كان يحلق على ارتفاع 40 ألف قدم ، وتم إسقاطه في حوالي الساعة 3:41 مساءً بالتوقيت الشرقي القياسي يوم السبت ، في أول حالة من هذا القبيل تشمل إسقاط نوراد في المجال الجوي الكندي.
قال أناند إن الهدف "يشكل تهديدا معقولا لسلامة الطيران المدني" ، لكنه قدم القليل من التفاصيل الإضافية حول طبيعته أو مظهره.
قال أناند: "ليس لدينا مزيد من التفاصيل حول الجسم في هذا الوقت ، بما في ذلك أي وصف لقدراته أو غرضه أو أصله" ، مضيفًا أنه "يبدو وكأنه جسم أسطواني صغير" ، وأصغر من البالون الصيني. أسقطت قبالة ساحل ولاية كارولينا الجنوبية الأسبوع الماضي.
في صباح يوم الأحد ، وصف مسؤول أمريكي كبير تحدث مع شبكة فوكس نيوز الجسم الذي تم إسقاطه فوق كندا بأنه "بالون معدني صغير بحمولة مقيدة" ، ولا يزال أصله غير محدد.
وقال أناند إن عمليات الاسترداد التي تدعمها القوات المسلحة الكندية "ستسمح بإجراء مزيد من التحقيق في هذا الكائن".
يأتي الحادث الكندي بعد 24 ساعة فقط من قيام مقاتلات أمريكية بإسقاط جسم غامض آخر مجهول في المجال الجوي الأمريكي بالقرب من ديدهورس ، ألاسكا ، على طول الساحل الشمالي الشرقي لألاسكا.
ومساء السبت أيضا ، تم إغلاق المجال الجوي فوق هافر بولاية مونتانا بشكل مؤقت بعد اكتشاف هدف رادار مشبوه ، مما دفع NORAD لإرسال طائرات مقاتلة للتحقيق.
قال النائب الأمريكي مات روزينديل ، جمهوري من مونتانا ، إن المجال الجوي فوق المنطقة قد "أُغلق بسبب جسم يمكن أن يتداخل مع الحركة الجوية التجارية" ، على الرغم من عدم العثور على أي جسم في ذلك الوقت ، ومنذ ذلك الحين تم وصف الحادث بأنه "شذوذ الرادار".
في وقت مبكر من يوم الأحد ، أخبر السناتور الأمريكي جون تيستر مارغريت برينان في برنامج on Face the Nation أن الجيش الأمريكي لا يزال يحقق في الحادث وأن الطائرات عادت بسبب صعوبات البحث في ظل ضعف الرؤية الناتج عن الظلام.
وقال حاكم ولاية مونتانا جريج جيانفورتي على تويتر إنه اطلع البيت الأبيض على الحادث.
قبل أسبوع في 4 فبراير ، تم إسقاط بالون مراقبة صيني كبير بالمثل بواسطة طائرة مقاتلة من طراز F-22 قبالة سواحل كارولينا الجنوبية.
اعترفت الصين بملكية المنطاد المرتفع. ومع ذلك ، عارضت بكين الاتهامات الأمريكية بالتجسس ، مدعية أن الجهاز كان بالونًا لأبحاث الطقس يستخدم "لأغراض الأرصاد الجوية بشكل أساسي"
تحدث المتحدث باسم البنتاغون باتريك رايدر إن الجيش الأمريكي "عثر على كمية كبيرة من الحطام حتى الآن والتي ستثبت أنها مفيدة لفهمنا الإضافي لهذا البالون وقدراته الاستطلاعية".
على النقيض من حادثة البالون الصيني الأسبوع الماضي ، لم يشر المسؤولون العسكريون بعد إلى أنهم حددوا أصل أو الغرض من البالون المشتبه به الذي تم إسقاطه فوق ساحل ألاسكا يوم الجمعة.
ومع المزيد من الغموض ، أشارت بعض التقارير إلى أن الجسم ربما أظهر خصائص غير عادية تشمل تعطيل القدرات الحسية على الطائرات المقاتلة.
ما نعرفه عن الجسم الذي تم انزاله بالقرب من ألاسكا
على الرغم من أن المسؤولين تحدثوا في وقت مبكر يوم الأحد قالوا إن الأجسام التي تم إسقاطها فوق ألاسكا وكندا من المحتمل أن تكون بالونات ، إلا أن جهود الاسترداد لاستعادة الحطام من كلا الجسمين لا تزال جارية حاليًا.
وفقًا للتقارير ، لم يتم اكتشاف الجسم الجوي المجهول الذي تم إسقاطه بالقرب من ألاسكا حتى اخترق بالفعل المجال الجوي الأمريكي "فوق ألاسكا غير بعيد عن الساحل الشمالي" يوم الخميس 9 فبراير.
تم إرسال طائرات مقاتلة أمريكية من طراز F-35 للتحقيق في الجسم ، أولاً ليلة الخميس ومرة أخرى صباح الجمعة. نقلاً عن مسؤولين عسكريين أمريكيين لم تذكر أسمائهم ، ذكرت شبكة سي إن إن أن تقرير الطيار قدم معلومات "محدودة" حول الجسم ، مع بعض التقارير التي تدعي أن الجسم "تداخل مع أجهزة الاستشعار" على الطائرات المقاتلة.
اعتبارًا من صباح يوم الأحد ، ظل نشرة NOTAM الصادرة عن إدارة الطيران الفيدرالية يوم الجمعة والتي تقيد الحركة الجوية أقل من 10000 قدم بالقرب من منطقة ديدهورس ، ألاسكا ، سارية المفعول. لم يقدم البنتاغون حتى الآن أي مؤشر على أنه تم التعرف على الجسم ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى تقارير شهود العيان المتضاربة من قبل الطيارين العسكريين ، فضلاً عن جهود الاسترداد التي أعاقتها الأحوال الجوية السيئة.
قال تحديث عن عمليات الاسترداد الصادرة عن قيادة الدفاع الجوي لأمريكا الشمالية والقيادة الشمالية للولايات المتحدة يوم السبت أن عمليات الاسترداد مستمرة قبالة ساحل ألاسكا ، بمساعدة الحرس الوطني في ألاسكا وبالتنسيق مع مكتب التحقيقات الفيدرالي وإنفاذ القانون المحلي.
وجاء في التحديث أن "الظروف المناخية في القطب الشمالي ، بما في ذلك الرياح الباردة والثلج وضوء النهار المحدود ، هي عامل في هذه العملية" ، وسيقوم الأفراد بتعديل عمليات الاسترداد للحفاظ على السلامة.
وأضاف البيان أن "أنشطة الاسترداد تحدث على الجليد البحري" ، على الرغم من الإشارة إلى أنه لا توجد تفاصيل إضافية متاحة حول الجسم الذي تم إسقاطه يوم الجمعة.
قال السناتور الأمريكي دان سوليفان ، جمهوري من ألاسكا ، إنه علم بعدة حوادث مماثلة في الأيام الأخيرة تضمنت "أشياء شوهدت على الرادار لكن لم يتم شرحها" ، الأمر الذي لفت الانتباه العسكري إلى ولايته.
وقال سوليفان ، الذي لم يقدم مزيدًا من التفاصيل حول مصدر هذه المعلومات ، إن لديهم "بصمات مماثلة" للجسم الذي تم إسقاطه بالقرب من ديدهورس يوم الجمعة ، وفقًا لما ذكرته ألاسكا بيكون .
قالت النائبة الأمريكية ماري بيلتولا ، ديمقراطية من ألاسكا ، في بيان إنها وغيرها من سكان ألاسكا "يتوقعون إجابات من قادتنا العسكريين حول كيفية تمكن أجسام مجهولة الهوية من التسلل إلى مجالنا الجوي في الأسابيع الأخيرة".
قال بيلتولا: "نحن بحاجة إلى أن نكون على علم بأي أجسام أخرى من هذا القبيل فوق ألاسكا". "يجب على وزارة الدفاع إجراء تحقيق شامل وإغلاق هذه الفجوة في تحصين مجالنا."
لا يمكن السماح باستمرار انتهاكات المجال الجوي الأمريكي السيادي.
بالتزامن مع إسقاط الجسم المجهول فوق ألاسكا يوم الجمعة ، التقى وزير الدفاع لويد أوستن بوزيرة الدفاع الكندية أنيتا أناند في البنتاغون لمناقشة تحديث قيادة الدفاع الجوي لأمريكا الشمالية وقضايا عسكرية أخرى.

قال وزير الدفاع أوستن خلال الاجتماع: "ما زلنا نشعر بالقلق إزاء المحاولات الحازمة المتزايدة لجمهورية الصين الشعبية لتخريب النظام الدولي القائم على القواعد والذي يحافظ على أمننا جميعًا" ، مضيفًا أن التنسيق الأمريكي مع كندا بشأن محاولات التجسس المشتبه بها مؤخرًا من قبل الصين وأكدت الوزيرة الكندية "أهمية تحالفنا وضرورة استمرار الاستثمار في تحديث NORAD على كلا الجانبين."

أنظر أيضا
في وقت مبكر من يوم الأحد ، تم رصد جسم طائر آخر مجهول الهوية فوق المياه الشمالية بالقرب من بحر بوهاي الصيني ، في تحول غريب للأحداث يعكس تلك التي حدثت فوق المجالين الجويين للولايات المتحدة وكندا في الأيام الأخيرة.
وبحسب ما ورد قالت السلطات المحلية إنها مستعدة لإسقاط الجسم.
ذكرت صحيفة ساوث تشاينا مورنينج بوست: "أرسل مكتب التنمية البحرية في تشينغداو رسالة إلى قوارب الصيد مفادها أنه تم اكتشاف جسم طائر غير معروف في المياه بالقرب من ريتشاو".
وفقًا لتقرير مماثل ظهر في صحيفة The Paper بشانغهاي ، نُصح الصيادون العاملون في المنطقة بأن يكونوا في حالة تأهب لمشاهدة الجسم.
ما نعرفه عن الجسم الذي سقط على بحيرة هورون
يوم الأحد ، أصدرت إدارة الطيران الفيدرالية أيضًا انذار NOTAM فوق بحيرة ميشيغان ، على الرغم من أنه لم يتضح على الفور ما إذا كان تقييد المجال الجوي المؤقت مرتبطًا بحادث منطاد آخر مشتبه به.
كانت الطائرات العسكرية ، بما في ذلك KC-135 Stratotanker ، تعمل بالقرب من المنطقة المجاورة بعد وقت قصير من إصدار انذار NOTAM. تمت إزالة NOTAM لاحقًا بعد وقت قصير من ظهوره على الإنترنت.
وفقًا لبيان رسمي من NORAD ، تم وضع قيود على بحيرة ميشيغان في حوالي الساعة 12 ظهرًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة في 12 فبراير 2023 "لضمان سلامة الحركة الجوية في المنطقة أثناء عمليات NORAD. تم رفع هذا القيد ".
بعد أكثر من ساعة بقليل ، تم إصدار NOTAM ثانية في منطقتي بحيرة هورون وميتشيغان بالقرب من الحدود الكندية بسبب "عملية دفاع جوي". وفقًا لبيانات تتبع الرحلة ، دخلت عدة طائرات عسكرية المنطقة ، بما في ذلك طائرة PC-12NG ISR وناقلة KC-135.
في الساعة 3:15 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، غردت عضوة الكونجرس إليسا سلوتكين بأنها قد اتصلت بها وزارة الدفاع ، وأن "الجيش يراقب عن كثب الشيء الموجود فوق بحيرة هورون". بعد ما يزيد قليلاً عن عشر دقائق ، أكد عضو الكونجرس جاك بيرغمان أن سلاح الجو الأمريكي "أوقف تشغيل" جسمًا في المنطقة ، مما يجعل هذا الجسم الجوي الثالث الذي يتم إسقاطه في المجال الجوي لأمريكا الشمالية في اليومين الماضيين.
وفقًا لمصادر تحدثت إلى صحيفة وول ستريت جورنال ، فإن الجسم كان على شكل مثمن ، يتواجد على ارتفاع 20000 قدم ، ويشكل خطرًا على سلامة الطيران. تم إسقاط الجسم بواسطة مقاتلة من طراز F-16.
في حديثه مع جورج ستيفانوبولوس يوم الأحد ، قال تشاك شومر إن حقيقة أن الأحداث الأخيرة في الولايات المتحدة وكندا قد مرت دون أن يلاحظها أحد لفترة طويلة قد فاجأت المسؤولين الأمريكيين.
قال شومر لستيفانوبولوس: "إنه أمر وحشي أننا لم نكن نعرفه".
وأضاف: "إنهم الآن يتعلمون الكثير". )
تم تحديث هذه المقالة في الساعة 4:52 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، الأحد 12 فبراير
المصدر :
 
الي يقول انه مستحيل السفر عبر المجرات.. نعم بتكنولوجيا الي نملكها نحن البشر..
نحن البشر.. لو كان عمر الكون عام واحد.. فنحن جئنا قبل 8 دقائق من نهاية العام...
نحن بعلمنا الضعيف... نظريا نحن نعلك ان هناك طرق عديدة للسفر بأسرع من الضوء دون كسر أسس النسبية... محركات الانحناء.... او ما يعرف بمحركات الكوبيير

نعم مستحيل السفر عبر الكون المسألة قوانين الفيزياء وليس التطور بعينه ولكن وحتى ارفع المعنويات :ROFLMAO: هناك نظرية wormhole أي الثقب الدودي

هي ممرات دودية تخيلية موجودة داخل الثقب الاسود ولكنها فقط مثبته بالرياضيات ولم ترصد بأي طريقة وذلك لصعوبة الكشف عن ما يحويه الثقب الاسود و كما ذكر في النظرية التي طرحتها فهي قد تسمح للمسافر في أحدها بأن يخرج إلى كون آخر أو زمن آخر من المفترض بأن تكون اسرع من الضوء تخيل بفارق هائل !!

أي بما معناه إذا تحب تسافر عبر الزمن يجب أن تبحث عنها بالقرب من الثقب الاسود وتواجدك بالقرب منه يعني الله يرحمك مقدماً (عالقين يعني عالقين) :تمام:

 
التعديل الأخير:
لمن يبحث عن تقرير شامل الاحذاث الأخيرة قمت بترجمة هذا المقال مع وضع الرابط للاستفادة

( تفاصيل جديدة حول أجسام غير محددة سقطت في أنحاء الولايات المتحدة وكندا: إليك كل شيء نعرفه
تيم مكيلان وميكا هانكس ·
كسر دفاع UAP
12 فبراير 2023
يُعتقد الآن أن العديد من الحوادث التي تنطوي على إسقاط أجسام مجهولة الهوية في المجال الجوي للولايات المتحدة وكندا ، والاكتشاف المحتمل لجسم فوق مونتانا ، والإسقاط الإضافي لجسم فوق بحيرة هورون يوم الأحد ، تضمنت بالونات تحمل حمولات صغيرة ، وفقًا لبيانات من المسؤولين في وقت مبكر يوم الأحد.
وتأتي هذه الحوادث في أعقاب سقوط منطاد صيني كبير على ارتفاع شاهق فوق الساحل الشرقي للولايات المتحدة في نهاية الأسبوع الماضي. لم يؤكد البنتاغون ما إذا كانت الأجسام التي أسقطت فوق ألاسكا وكندا في الأيام الأخيرة يشتبه في أنها من أصل صيني.
في حديثه مع جورج ستيفانوبولوس صباح الأحد ، قال زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ تشاك شومر إنه "حتى قبل بضعة أشهر ، لم نكن نعرف هذه البالونات" ، مشددًا على حاجة الكونجرس لإثراء معرفته بما يصفه الكثيرون الآن بأنه جهد مراقبة كان غير معروف لدينا من قبل الصين يعود على الأقل حتى إدارة ترامب.
قال شومر إنه علم أن الأشياء يشتبه في أنها كانت بالونات خلال إحاطة من مستشار الأمن القومي للرئيس بايدن جيك سوليفان.
بعد إعلان البيت الأبيض ومسؤولي البنتاغون يوم الجمعة عن إسقاط جسم طائر مجهول فوق المياه الساحلية الشمالية الشرقية لألاسكا ، تكشفت أحداث مماثلة فوق شمال كندا بعد ظهر يوم السبت ، وهي المرة الثانية خلال عدة أيام تسقط فيها طائرات مقاتلة أمريكية اجسام غامضة متسللة في المجال الجوي لأمريكا الشمالية.
وقال رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو في بيان على تويتر "أمرت بإسقاط جسم مجهول انتهك المجال الجوي الكندي".
وفقًا لرئيس الوزراء ، تم إسقاط الجسم المجهول المحمول جواً فوق إقليم يوكون بواسطة طائرة مقاتلة أمريكية من طراز F-22 مخصصة لـ NORAD ، وهي الوكالة التي تديرها الولايات المتحدة وكندا بشكل مشترك لتوفير الإنذار المبكر للفضاء وحماية السماء فوق أمريكا الشمالية. .
"لقد تحدثت مع الرئيس بايدن بعد ظهر اليوم. ستقوم القوات الكندية الآن باسترداد وتحليل حطام الجسم. قال ترودو: "شكرًا لـ NORAD على مراقبة أمريكا الشمالية".
في بيان منفصل ، قال البيت الأبيض إن الرئيس الأمريكي جو بايدن وترودو كانا على اتصال منذ أن اكتشفت NORAD "الجسم المجهول وغير المأهول" لأول مرة قبل 24 ساعة من إسقاطه.
وقال البيت الأبيض: "بدافع من الحذر الشديد وبناء على توصية من جيوشهم ، سمح الرئيس بايدن ورئيس الوزراء ترودو بإسقاطها". "ناقش القادة أهمية استعادة الكائن من أجل تحديد مزيد من التفاصيل حول الغرض منه أو مصدره".
في بيان ، قالت وزيرة الدفاع الوطني الكندية أنيتا أناند إن الجسم المرتفع فوق يوكون كان يحلق على ارتفاع 40 ألف قدم ، وتم إسقاطه في حوالي الساعة 3:41 مساءً بالتوقيت الشرقي القياسي يوم السبت ، في أول حالة من هذا القبيل تشمل إسقاط نوراد في المجال الجوي الكندي.
قال أناند إن الهدف "يشكل تهديدا معقولا لسلامة الطيران المدني" ، لكنه قدم القليل من التفاصيل الإضافية حول طبيعته أو مظهره.
قال أناند: "ليس لدينا مزيد من التفاصيل حول الجسم في هذا الوقت ، بما في ذلك أي وصف لقدراته أو غرضه أو أصله" ، مضيفًا أنه "يبدو وكأنه جسم أسطواني صغير" ، وأصغر من البالون الصيني. أسقطت قبالة ساحل ولاية كارولينا الجنوبية الأسبوع الماضي.
في صباح يوم الأحد ، وصف مسؤول أمريكي كبير تحدث مع شبكة فوكس نيوز الجسم الذي تم إسقاطه فوق كندا بأنه "بالون معدني صغير بحمولة مقيدة" ، ولا يزال أصله غير محدد.
وقال أناند إن عمليات الاسترداد التي تدعمها القوات المسلحة الكندية "ستسمح بإجراء مزيد من التحقيق في هذا الكائن".
يأتي الحادث الكندي بعد 24 ساعة فقط من قيام مقاتلات أمريكية بإسقاط جسم غامض آخر مجهول في المجال الجوي الأمريكي بالقرب من ديدهورس ، ألاسكا ، على طول الساحل الشمالي الشرقي لألاسكا.
ومساء السبت أيضا ، تم إغلاق المجال الجوي فوق هافر بولاية مونتانا بشكل مؤقت بعد اكتشاف هدف رادار مشبوه ، مما دفع NORAD لإرسال طائرات مقاتلة للتحقيق.
قال النائب الأمريكي مات روزينديل ، جمهوري من مونتانا ، إن المجال الجوي فوق المنطقة قد "أُغلق بسبب جسم يمكن أن يتداخل مع الحركة الجوية التجارية" ، على الرغم من عدم العثور على أي جسم في ذلك الوقت ، ومنذ ذلك الحين تم وصف الحادث بأنه "شذوذ الرادار".
في وقت مبكر من يوم الأحد ، أخبر السناتور الأمريكي جون تيستر مارغريت برينان في برنامج on Face the Nation أن الجيش الأمريكي لا يزال يحقق في الحادث وأن الطائرات عادت بسبب صعوبات البحث في ظل ضعف الرؤية الناتج عن الظلام.
وقال حاكم ولاية مونتانا جريج جيانفورتي على تويتر إنه اطلع البيت الأبيض على الحادث.
قبل أسبوع في 4 فبراير ، تم إسقاط بالون مراقبة صيني كبير بالمثل بواسطة طائرة مقاتلة من طراز F-22 قبالة سواحل كارولينا الجنوبية.
اعترفت الصين بملكية المنطاد المرتفع. ومع ذلك ، عارضت بكين الاتهامات الأمريكية بالتجسس ، مدعية أن الجهاز كان بالونًا لأبحاث الطقس يستخدم "لأغراض الأرصاد الجوية بشكل أساسي"
تحدث المتحدث باسم البنتاغون باتريك رايدر إن الجيش الأمريكي "عثر على كمية كبيرة من الحطام حتى الآن والتي ستثبت أنها مفيدة لفهمنا الإضافي لهذا البالون وقدراته الاستطلاعية".
على النقيض من حادثة البالون الصيني الأسبوع الماضي ، لم يشر المسؤولون العسكريون بعد إلى أنهم حددوا أصل أو الغرض من البالون المشتبه به الذي تم إسقاطه فوق ساحل ألاسكا يوم الجمعة.
ومع المزيد من الغموض ، أشارت بعض التقارير إلى أن الجسم ربما أظهر خصائص غير عادية تشمل تعطيل القدرات الحسية على الطائرات المقاتلة.
ما نعرفه عن الجسم الذي تم انزاله بالقرب من ألاسكا
على الرغم من أن المسؤولين تحدثوا في وقت مبكر يوم الأحد قالوا إن الأجسام التي تم إسقاطها فوق ألاسكا وكندا من المحتمل أن تكون بالونات ، إلا أن جهود الاسترداد لاستعادة الحطام من كلا الجسمين لا تزال جارية حاليًا.
وفقًا للتقارير ، لم يتم اكتشاف الجسم الجوي المجهول الذي تم إسقاطه بالقرب من ألاسكا حتى اخترق بالفعل المجال الجوي الأمريكي "فوق ألاسكا غير بعيد عن الساحل الشمالي" يوم الخميس 9 فبراير.
تم إرسال طائرات مقاتلة أمريكية من طراز F-35 للتحقيق في الجسم ، أولاً ليلة الخميس ومرة أخرى صباح الجمعة. نقلاً عن مسؤولين عسكريين أمريكيين لم تذكر أسمائهم ، ذكرت شبكة سي إن إن أن تقرير الطيار قدم معلومات "محدودة" حول الجسم ، مع بعض التقارير التي تدعي أن الجسم "تداخل مع أجهزة الاستشعار" على الطائرات المقاتلة.
اعتبارًا من صباح يوم الأحد ، ظل نشرة NOTAM الصادرة عن إدارة الطيران الفيدرالية يوم الجمعة والتي تقيد الحركة الجوية أقل من 10000 قدم بالقرب من منطقة ديدهورس ، ألاسكا ، سارية المفعول. لم يقدم البنتاغون حتى الآن أي مؤشر على أنه تم التعرف على الجسم ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى تقارير شهود العيان المتضاربة من قبل الطيارين العسكريين ، فضلاً عن جهود الاسترداد التي أعاقتها الأحوال الجوية السيئة.
قال تحديث عن عمليات الاسترداد الصادرة عن قيادة الدفاع الجوي لأمريكا الشمالية والقيادة الشمالية للولايات المتحدة يوم السبت أن عمليات الاسترداد مستمرة قبالة ساحل ألاسكا ، بمساعدة الحرس الوطني في ألاسكا وبالتنسيق مع مكتب التحقيقات الفيدرالي وإنفاذ القانون المحلي.
وجاء في التحديث أن "الظروف المناخية في القطب الشمالي ، بما في ذلك الرياح الباردة والثلج وضوء النهار المحدود ، هي عامل في هذه العملية" ، وسيقوم الأفراد بتعديل عمليات الاسترداد للحفاظ على السلامة.
وأضاف البيان أن "أنشطة الاسترداد تحدث على الجليد البحري" ، على الرغم من الإشارة إلى أنه لا توجد تفاصيل إضافية متاحة حول الجسم الذي تم إسقاطه يوم الجمعة.
قال السناتور الأمريكي دان سوليفان ، جمهوري من ألاسكا ، إنه علم بعدة حوادث مماثلة في الأيام الأخيرة تضمنت "أشياء شوهدت على الرادار لكن لم يتم شرحها" ، الأمر الذي لفت الانتباه العسكري إلى ولايته.
وقال سوليفان ، الذي لم يقدم مزيدًا من التفاصيل حول مصدر هذه المعلومات ، إن لديهم "بصمات مماثلة" للجسم الذي تم إسقاطه بالقرب من ديدهورس يوم الجمعة ، وفقًا لما ذكرته ألاسكا بيكون .
قالت النائبة الأمريكية ماري بيلتولا ، ديمقراطية من ألاسكا ، في بيان إنها وغيرها من سكان ألاسكا "يتوقعون إجابات من قادتنا العسكريين حول كيفية تمكن أجسام مجهولة الهوية من التسلل إلى مجالنا الجوي في الأسابيع الأخيرة".
قال بيلتولا: "نحن بحاجة إلى أن نكون على علم بأي أجسام أخرى من هذا القبيل فوق ألاسكا". "يجب على وزارة الدفاع إجراء تحقيق شامل وإغلاق هذه الفجوة في تحصين مجالنا."
لا يمكن السماح باستمرار انتهاكات المجال الجوي الأمريكي السيادي.
بالتزامن مع إسقاط الجسم المجهول فوق ألاسكا يوم الجمعة ، التقى وزير الدفاع لويد أوستن بوزيرة الدفاع الكندية أنيتا أناند في البنتاغون لمناقشة تحديث قيادة الدفاع الجوي لأمريكا الشمالية وقضايا عسكرية أخرى.

قال وزير الدفاع أوستن خلال الاجتماع: "ما زلنا نشعر بالقلق إزاء المحاولات الحازمة المتزايدة لجمهورية الصين الشعبية لتخريب النظام الدولي القائم على القواعد والذي يحافظ على أمننا جميعًا" ، مضيفًا أن التنسيق الأمريكي مع كندا بشأن محاولات التجسس المشتبه بها مؤخرًا من قبل الصين وأكدت الوزيرة الكندية "أهمية تحالفنا وضرورة استمرار الاستثمار في تحديث NORAD على كلا الجانبين."

أنظر أيضا
في وقت مبكر من يوم الأحد ، تم رصد جسم طائر آخر مجهول الهوية فوق المياه الشمالية بالقرب من بحر بوهاي الصيني ، في تحول غريب للأحداث يعكس تلك التي حدثت فوق المجالين الجويين للولايات المتحدة وكندا في الأيام الأخيرة.
وبحسب ما ورد قالت السلطات المحلية إنها مستعدة لإسقاط الجسم.
ذكرت صحيفة ساوث تشاينا مورنينج بوست: "أرسل مكتب التنمية البحرية في تشينغداو رسالة إلى قوارب الصيد مفادها أنه تم اكتشاف جسم طائر غير معروف في المياه بالقرب من ريتشاو".
وفقًا لتقرير مماثل ظهر في صحيفة The Paper بشانغهاي ، نُصح الصيادون العاملون في المنطقة بأن يكونوا في حالة تأهب لمشاهدة الجسم.
ما نعرفه عن الجسم الذي سقط على بحيرة هورون
يوم الأحد ، أصدرت إدارة الطيران الفيدرالية أيضًا انذار NOTAM فوق بحيرة ميشيغان ، على الرغم من أنه لم يتضح على الفور ما إذا كان تقييد المجال الجوي المؤقت مرتبطًا بحادث منطاد آخر مشتبه به.
كانت الطائرات العسكرية ، بما في ذلك KC-135 Stratotanker ، تعمل بالقرب من المنطقة المجاورة بعد وقت قصير من إصدار انذار NOTAM. تمت إزالة NOTAM لاحقًا بعد وقت قصير من ظهوره على الإنترنت.
وفقًا لبيان رسمي من NORAD ، تم وضع قيود على بحيرة ميشيغان في حوالي الساعة 12 ظهرًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة في 12 فبراير 2023 "لضمان سلامة الحركة الجوية في المنطقة أثناء عمليات NORAD. تم رفع هذا القيد ".
بعد أكثر من ساعة بقليل ، تم إصدار NOTAM ثانية في منطقتي بحيرة هورون وميتشيغان بالقرب من الحدود الكندية بسبب "عملية دفاع جوي". وفقًا لبيانات تتبع الرحلة ، دخلت عدة طائرات عسكرية المنطقة ، بما في ذلك طائرة PC-12NG ISR وناقلة KC-135.
في الساعة 3:15 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، غردت عضوة الكونجرس إليسا سلوتكين بأنها قد اتصلت بها وزارة الدفاع ، وأن "الجيش يراقب عن كثب الشيء الموجود فوق بحيرة هورون". بعد ما يزيد قليلاً عن عشر دقائق ، أكد عضو الكونجرس جاك بيرغمان أن سلاح الجو الأمريكي "أوقف تشغيل" جسمًا في المنطقة ، مما يجعل هذا الجسم الجوي الثالث الذي يتم إسقاطه في المجال الجوي لأمريكا الشمالية في اليومين الماضيين.
وفقًا لمصادر تحدثت إلى صحيفة وول ستريت جورنال ، فإن الجسم كان على شكل مثمن ، يتواجد على ارتفاع 20000 قدم ، ويشكل خطرًا على سلامة الطيران. تم إسقاط الجسم بواسطة مقاتلة من طراز F-16.
في حديثه مع جورج ستيفانوبولوس يوم الأحد ، قال تشاك شومر إن حقيقة أن الأحداث الأخيرة في الولايات المتحدة وكندا قد مرت دون أن يلاحظها أحد لفترة طويلة قد فاجأت المسؤولين الأمريكيين.
قال شومر لستيفانوبولوس: "إنه أمر وحشي أننا لم نكن نعرفه".
وأضاف: "إنهم الآن يتعلمون الكثير". )
تم تحديث هذه المقالة في الساعة 4:52 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، الأحد 12 فبراير
المصدر :
الخلاصة الامريكيون يشتبهون في محاولات تجسس صينية و انها قديمة تعود لفترة ترامب على أقل تقدير و انه يحسون بالامتعاض كون اجواءهم كانت مستباحة طوال هذه الفترة الغريب هو انه تم توصيف الاجسام التي تم اسقاطها مؤخرا بأنها بالونات معدنية و هذا يبدو غريبا جدا و انها تتوفر على تكنولوجيا قوية تتداخل مع أنظمة الطائرات المقاتلة ،و مع ذلك اقول ان الأمر لازال غامضا و من السابق للاوان تصديق الرواية الأمريكية الرسميه .
 
الاجسام كلها بالونات

وامريكا خجلانه تقول بالونات صينيه مخترقه مجالنا الجوي بالطول والعرض

لذلك يقولون جسم مجهول
 
🚫 أحداث غريبة حصلت في اسبوع:
4 فبراير: إسقاط البالون الصيني. 6 فبراير: الزلزال التركى..
10 فبراير: إسقاط جسم غامض فوق ألاسكا
11 فبراير: إسقاط جسم غامض فوق كندا
12 فبراير: ظهور جسم غامض فوق الصين
12 فبراير: إسقاط جسم غامض فوق بحيرة هورون‼️
 
ليش فيه ناس تزعم وتدعي ان امريكا تبغى تكذب علينا بقصص الفضائيين مع ان امريكا ما عمرها ادعت بوجودهم
بل المحت اكثر من مرة ان الاجسام المجهولة لم تأت من خارج الارض
 
🚫 أحداث غريبة حصلت في اسبوع:
4 فبراير: إسقاط البالون الصيني. 6 فبراير: الزلزال التركى..
10 فبراير: إسقاط جسم غامض فوق ألاسكا
11 فبراير: إسقاط جسم غامض فوق كندا
12 فبراير: ظهور جسم غامض فوق الصين
12 فبراير: إسقاط جسم غامض فوق بحيرة هورون‼️

الغريب أنه

الامريكيين و الصينيين و الكنديين
يصفون ما تم إسقاطه ب UFO
(جسم طائر مجهول)

غريب بصراحة


 
عودة
أعلى