خبر عليه 1300 إعجاب جميل الآن ارتفع الطموح أنا الآن لا أقبل بأقل من مشاهدة أول أسير فضائي او جثة فضائيين على الاقل
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
هههههههههه صراحة لا أتوقع يكون أي شيء ، نظرا لتاريخ الأجسام المجهولة مع أمريكا ، و لكن لننتظرخبر عليه 1300 إعجاب جميل الآن ارتفع الطموح أنا الآن لا أقبل الا بمشاهدة أول أسير فضائي او جثة فضائيين على الاقل![]()
مشاهدة المرفق 550204
اكيد ان هذه الاشياء الطائرة حلقت
فوق اراضي دول اخرى .. الصين كمثال ..
غير أن قدرات رصد الامريكان في عالم ثاني صراحة .
ترجمة : الجسم الذي تم إسقاطه لم يحتوي على أي أجهزة أو payload عليه
سأحاول ترجمة الأخبار القادمةاخيرا ترجمت بدل المعاناة اللي انا فيها
ملحوظة: انا فاهم بس مش فاهم
انا فاهم يا اخي الحمد لله .. وجزاك الله خيرا على نقلك للاخبار هنا ..سأحاول ترجمة الأخبار القادمة
حفظك الله أخي ، بالطبع سأحاول ترجمة الأخبار القادمة لمن له صعوباتانا فاهم يا اخي الحمد لله .. وجزاك الله خيرا على نقلك للاخبار هنا ..
بس فعلا المنتدى عربي وفيه ناس مش perfect in English خصوصا الزوار فنراعي ذلك ... وشكرا لك