الدعم الإداري

الجيش الأمريكي يسقط جسم مشبوه فوق ألاسكا

حطام ؟ شخصيا اعتقد انها فقمة سمينة طارت بفعل اعصار خخخخخخخ
مجرد مسرحية لتلميع قدرات الدفاع الجوي الحمريكي بعد الفضيحة قال اجسام مجهولة قال
المسرحيات بطلها دولة بهلول موسكو و خير مثل مسرحية القوات الخاصة الروسية في كازاخستان.

 
المسرحيات بطلها دولة بهلول موسكو و خير مثل مسرحية القوات الخاصة الروسية في كازاخستان.

Typical ruskie
 
ميكنش احد الابراج الطائرة من الدبابات الروسية اللي اكلت علقة اول امبارح؟! :unsure:
والله كله جايز
 
ليش دراما ؟كل ما قاله إستنتاج حول الوضع القائم إستنادا بالأدلة و المعطيات الجديدة، أين الدراما هنا ؟
يقولك سلاح الجو الامريكي اسقط جسم مشبوه وبعدها قالوا لم يكن طائرة في حد ذاتها
معقوله ما يميزوا الاشياء و يسموها بإسمها
 
عودة
أعلى