كوريا الشمالية تقيم عرضا عسكريا في بيونغ يانغ بمناسبة الذكرى السنوية لتأسيس القوات المسلحة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
هذه الدبابة نسخة كورية شمالية عن الدبابة ابرامز بتعديلين علي الشاسية في الخلف والامام .. هذه حقيقة ليس هناك اي مفر منها .. بالتاكيد مجهود محلي كوري شمالي .. لانها علي الطريقة الشرقية .. التي تخص كل من كوريا الشمالية والصين وروسيا .. كل التوفيق لكوريا الشمالية ..
 
ههههههه تلاقي ترامب زي الاعضاء السعوديين في المنتدي بيقولوا في نفسهم .."اكيد محدش اخد باله انها نسخة عن الابرامز بتاعتنا"..
 
1676282994912.png
 
قالت وسائل الإعلام الرسمية بالشمال اليوم الاثنين إن كوريا الشمالية "وسعت وأعادت تنظيم" العديد من وحداتها العسكرية وفقا للأوضاع الأمنية الجديدة، وأسندت إليها مهام قتالية عملياتية.

جاء التقرير بعد أن أقامت كوريا الشمالية عرضًا عسكريًا ضخمًا الأسبوع الماضي للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والسبعين لتأسيس الجيش الشعبي الكوري، حيث عرضت صواريخ باليستية عابرة للقارات (ICBMs) وأسلحة متطورة أخرى، بالإضافة إلى وحدات عسكرية جديدة.

وقالت وكالة الأنباء المركزية الكورية (KCNA) دون تحديد الطريقة التي تم بها توسيع الوحدات العسكرية "تم توسيع العديد من وحدات الخدمات والأسلحة في الجيش الشعبي الكوري وإعادة تنظيمها، وتم تكليفها بواجبات قتالية تشغيلية رئيسية" على النحو الذي تتطلبه المواقف الجديدة والمهمات الاستراتيجية والتكتيكية المتغيرة للوحدات.

وقالت وكالة الأنباء المركزية الكورية في بيان باللغة الإنجليزية إن كوريا الشمالية أعادت تصميم ألوان الوحدات العسكرية، والتي "أظهرت كرامتها وشرفها في العرض العسكري" للاحتفال بالذكرى السنوية للجيش الشعبي الكوري.

تعهدت كوريا الشمالية في وقت سابق بتوسيع وتكثيف التدريبات العسكرية و"إتقان" استعدادها للحرب ردا على التدريبات العسكرية المشتركة بين سيئول وواشنطن التي تنطوي على أصول استراتيجية.

وكالة الأنباء المركزية: كوريا الشمالية توسع وتعيد تنظيم العديد من وحداتها العسكرية - 2

وأظهرت صور العرض العسكري التي نشرتها وسائل الإعلام الحكومية الأسبوع الماضي أن أحد الألوان العسكرية يحمل صورة الصاروخ الباليسيتي هواسونغ-17 والأرقام 2022.11. وقد أدى هذا إلى ظهور تكهنات بأن كوريا الشمالية ربما تكون قد أنشأت وحدة مسؤولة عن عمليات الصواريخ البالستية العابرة للقارات في نوفمبر من العام الماضي.

تم الكشف عن ألوان المكتب العام للصواريخ خلال الحدث العسكري، بعد الكشف عنها لأول مرة في اجتماع عسكري للحزب مطلع الأسبوع الماضي.

كما أفادت وكالة الأنباء المركزية الكورية أن العرض تضمن طوابير من "أفراد الخدمة المتخصصين بما في ذلك لواء استخبارات القيادة رقم 191". وقال مراقبون إن الوحدة يبدو أنها مسؤولة عن اتصالات واستخبارات كوريا الشمالية، حيث تعهد النظام السري بإطلاق قمر صناعي للتجسس في المدار بحلول أبريل
.
 
الرئيس جونغ اون ابن جونغ ايل ابن ايل سونا اكابر ابن اكابر بيلمح تلمحيح انا ادعيه .. ان القط الاسود هو كالقط الذي علي شكل صنم علي يمين ويسار عرش الفرعون ولنذكر مثلا الفرعون سيتي الاول ... تلميح لا يوصف ..
بس بقى يا جدع انت بتقول ايه
 
عودة
أعلى