كوريا الشمالية تقيم عرضا عسكريا في بيونغ يانغ بمناسبة الذكرى السنوية لتأسيس القوات المسلحة

هذه الصورة بمثابة تحذير للكوريين الجنوبيين واليابان اذا كانت نيتهم ناحية بيونغ يانغ غير سليمة .. وفي نفس الوقت ان كانت النوايا غير سليمة الكوريين الشماليين تحت امر الكوريين الجنوبيين واليابان ... عنوان الموضوع "انا الملحد المنتظر" هذه خلاصة الكلام ..
هم لهم ملحد منتظر .. زي ما عند المسلمين مهدي منتظر .. هوا اصلا المخلص لكل من كوريا الجنوبية واليابان ..
كلمة حق : الجملة دي

كوريا الشمالية تقيم عرضا عسكريا في بيونغ يانغ بمناسبة الذكرى 75 السنوية لتأسيس القوات المسلحة​



اهانة لكل ماهو كوري وياباني وبقية الجيوش التي اعترف بقوتها .. خصوصا ان كوريا واليابان جيوش عريقة وتاريخية وقوية وليس من ٧٥ سنة فقط .. احس بانها شعارات ماسونية لا تعترف بالتاريخ وكلنا يعلم ان الجمهورية كنظام ومسمي مبتدع لتفتيت التاريخ والحضارات .. وذلك منذ وقت قريب ..

بامارة احتلالهم لاجزاء من الصين .. وان المغول والتتار لم يقتربوا اصلا .. لا من كوريا ولا اليابان ... اتذكر ان المغول والتتار وصلت جيوشهم الي اوروبا .. ومع ذلك لم يقتربوا لا من الكوريتين واليابان .. بخصوص تركيا وروسيا مع المغول والتتار .. فهناك لخبطة في التاريخ .. منها ان اجزاء من روسيا نعم احتلت من المغول والتتار لكن هذا فقط من المنطقة المسماه بمملكة الخزر .. فالحرب علي اوكرانيا بصراحة مع قلة قوات الروس واتساع الرقعة الدائرة بها الحرب .. اثبتت ان روسيا بربرية جداا متعجرفة وقوية .. واثبتت انه كان لكل روسي جبهة خاصة به .. واما تركيا فلم تستطع القوات التتارية والمغول الا احتلال الاجزاء التي يعيش فيها الاكراد ولم تقترب قواتهم من القسطنطينية واجزاء محيطة بالقسطنطينية حتي الاناضول وهذه الرقعة هي البلد الحقيقي للاتراك وليس الاجزاء التي يعيش بها الاكراد كما ذكرت وذكر التاريخ ..
سبحان الله امريكا تنتظر قصف كوريا الشمالية بالسلاح النووي اكثر من ٥٠ عام لكن امريكا انتظرت تطور القدرة العسكرية الكورية الشمالية من ايام حرب الكوربتين من السلاح القديم الي ان اصبحت تمتلك القنبلة الهيدروجينية .. اليس وضع كوريا الشمالية من المفترض انه كوضع العراق ؟؟؟؟ حدثوا العاقل بما يعقل .. صواريخ كوريا الشمالية تطال كل دول العالم وانظمة الدفاع الجوي الكورية الجنوبية واليابانية لم تصد من تجارب كوريا الشمالية الصاروخية اي صاروخ ..
انا نسيت ان اهنئ كوريا الشمالية بصناعة الصاروخ العابر للقارات هواسونغ .. الذي باعتراف الكوريين الجنوبيين واليابانيين طار علي ارتفاع ٦٠٠٠ كم بينما ترايدنت وباقي الصواريخ المناظرة لدول الفيتو .. لا تحلق هذه الصواريخ الا علي ارتفاع ٥٠ كم او اكبر بقليل ...

 
ما اقصده هو ان الصاروخ هواسونغ ليس نمطيا كالصواريخ العابرة للقارات
التي نعرفها عن الدول النووية .. هواسونغ يتم التحكم في ارتفاع تحليقه .. لكي يعرف الجميع كم هي العسكرية الكورية عالية ومقدسة .. سبقوا الدول الفيتو وهذا الصاروخ هو الاغني عن التعريف في نظري ولن تكتمل الفرحة حتي اراه بنفس الحجم ويعمل بالوقود الصلب .. لكن بخصوص ارتفاع تحليق الصاروخ فالحمدلله ان العسكرية الكورية تاريخ وحاضر ومستقبل .. والتحكم في ارتفاع التحليق يعني انه يعمل كصاروخ فضائي وباليستي نووي قاصف .. في نفس الوقت .. ما المضحك في كلامي .. ممكن افهم ؟؟؟
 
بعيدا عن اي شئ
لية الحمد لله؟؟
حضرتك كوري
:ROFLMAO: :ROFLMAO:
هههههههههههه ازيك ياباشا .. بالنسبة ليا انا والله اللي اقصده فعلا مش عارف اوصفه كتابة يعني .. بس باختصار .. لا يمكن كانت حاجة زى كده تطلع من دولة تاريخها العسكري زى دولة ناشئة زى امريكا .. وصدفه زي دي تحصل لجيش ملوش تاريخ تكتيك فذ الصراحة مش بالساهل يعدي كده .. كانت هتبقي مصيبة ان اللي ملهوش تاريخ كبير او صغير حتي يعمل او يصنع سلاح ذو تفوق فكري خطييييير كده وانا والله مش بتكلم او بجمل في كوريا الشمالية وسلاحها خااااالص وربنا شاهد علي نيتي خصوصا وانه من زمان اوي كتير يعني مصر مسمعتش عن تعاون بينهما وبين كوريا الشمالية وعشان اخلص ضميري لازم نعرف انه التكنولوجيا الصاروخية قادرة عليها كوريا الشمالية لوحدها من دون مصر واعتقد انها تفوقت علينا بدليل اننا مسمعناش حاجة عن سلاحنا الصاروخي الباليستي وقصة الصاروخ نودونغ خير دليل .. احنا وقفنا لحد كده ومفيش غير خبرين تلاتة عن صواريخ عابرة للقارات لكن في وقتنا هذا مصر انقطعت عنا اخبار سلاحها الصاروخي ..
 
1675906195231.png

بث التلفزيون الكوري الشمالي فيديو من اجتماع زعيم البلاد كيم جونغ أون مع قادة الجيش وتم خلاله مناقشة سبل توسيع التدريبات القتالية ورفع مستوى استعداد القوات للحرب.
 
كوريا الشمالية تكشف عن صاروخ باليستي عابر للقارات جديد محتمل يعمل بالوقود الصلب

 
اهم "سلاح" ظهر والله اعلم هو ابنة الرئيس الحالي وولية العهد المرتقبة...
 
لو الشعب قرر يثور رح يقصفوهم بصواريخ ارض ارض تكتيكية وقاذفات سلاح الجو
 
1675930583011.png





أظهرت كوريا الشمالية قدرتها على الضربات النووية بعيدة المدى التي تستهدف الولايات المتحدة من خلال الكشف عن صاروخ باليستي عابر للقارات يعمل بالوقود الصلب في عرض عسكري بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لتأسيسها.



1675930167010.png


يجذب الصاروخ الجديد من فئة ICBM أكبر قدر من الاهتمام. يُفترض أن يكون هذا الصاروخ صاروخًا باليستي عابر للقارات مزودًا بمحرك يستخدم وقودًا صلبًا.

ظهر هذا الصاروخ على شكل أنبوب إطلاق دائري (علبة) على عجلة 18 ذات 9 محاور TEL. طول TEL أقصر من طراز Hwaseong-17 مع 11 محورًا و 22 عجلة ، لذلك يُعتبر أقصر من طراز Hwaseong-17 بحجم 22 إلى 24 مترًا.

في 15 أبريل 2017 ، خلال احتفال الحمى لميلاد كيم إيل سونغ 105 (يوم الشمس) ، كشفت كوريا الشمالية عن صاروخ تقديري من فئة الصواريخ الباليستية العابرة للقارات تم تحميله في أنبوب إطلاق دائري ، وفي ذلك الوقت ، أثير التحليل فيما يتعلق بـ سواء كان صاروخ يعمل بالوقود الصلب.

في ذلك الوقت ، كان TEL الذي يحمل الصاروخ 8 محاور ، ولكن هذه المرة تم زيادته إلى 9 محاور ، مما يشير إلى أن الطول كان أطول من طول الصاروخ قبل ست سنوات.

يبلغ قطر الصاروخ الجديد أكبر من محرك الصاروخ المكشوف للخارج عندما أجرت كوريا الشمالية اختبار احتراق محرك يعمل بالوقود الصلب في 15 ديسمبر من العام الماضي.

وفقًا لذلك ، تم إجراء التجربة في ذلك الوقت باستخدام محرك يعمل بالوقود الصلب لـ KN-23 ، وهو صاروخ باليستي قصير المدى (SRBM) أصغر من صاروخ باليستي عابر للقارات ، وأثيرت أيضًا إمكانية أن يكون هذا الصاروخ نموذجًا. على العكس من ذلك ، تم تحديد جهاز قائم لأنبوب الإطلاق في TEL ، لذلك من المحتمل جدًا أنه حقيقي.


1675930186222.png

يشبة شيطان بوتين

1675930503986.png



ذكرت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية مرة أخرى شعار نا
"نووي مقابل نووي ، وجها لوجه للمواجهة(face to face)
 
التعديل الأخير:
북한 열병식장의 '미사일총국' 깃발

جندي كوري شمالي يحمل علم القوات الصاروخية حديثة التاسيس(دائرة بيضاء).
1675931782505.png

كما شوهد جنود وهم يسيرون باعلام كتب عليها
"دمروا المعتدين الإمبرياليين الأمريكيين ، الأعداء الشرسين للشعب الكوري!"
 
1675932212135.png


قالت وسائل الإعلام الرسمية بكوريا الشمالية اليوم الخميس إن "كيم جو-إيه"، ابنة الزعيم "كيم جونغ-أون" حضرت عرضا عسكريا أقيم مساء يوم الأربعاء في ميدان "كيم إيل-سونغ" في بيونغ يانغ بمناسبة الذكرى السنوية الـ75 لتأسيس الجيش الشعبي الكوري الشمالي.

وقالت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية إن "كيم جونغ-أون" وصل إلى الميدان مع ابنته المحبوبة والسيدة "ري سول-جو".

وفي صورة نشرتها وكالة الأنباء، وصلت "كيم جو-إيه" التي ترتدي معطفا أسود وقبعة سوداء، إلى الميدان وهي تمسك بيد الزعيم "كيم". وكانت "ري سول-جو" على بعد خطوة واحدة ورائهما.

وصفقت "كيم جو-إيه" وهي تشاهد "كيم جونغ-أون" يتلقى الزهور من الأطفال. وبعد ذلك، شاهدت العرض العسكري في مقاعد كبار الشخصيات مع "ري سول-جو" والمسؤولين.



1675932230325.png

وقالت وكالة الأنباء إن سكرتير الحزب للشؤون التنظيمية "جو يونغ-وون" وأمناء اللجنة المركزية للحزب "ري إيل-هوان" و"كيم جيه-ريونغ" و"جون هيون-تشول" جلسوا في مقاعد كبار الشخصيات مع ابنة "كيم" المحترمة. واستخدمت وكالة الأنباء تعبيري "المحبوبة" و"المحترمة" لوصف "كيم جو-إيه".

وفي نوفمبر من العام الماضي عندما قدمت وكالة الأنباء "كيم جو-إيه" لأول مرة، ذكرت أنها "الابنة المحبوبة". وفي تقرير قدمت فيه وكالة الأنباء "كيم جو-إيه" للمرة الثانية، وصفتها بـ "الابنة الكريمة". وفي تقرير بشأن حدث يوم 7 فبراير، وصفتها الوكالة بأنها "الابنة المحترمة"، مما يظهر أن مكانة "كيم جو-إيه" ترتفع.

ابنة زعيم كوريا الشمالية تظهر مرة أخرى في عرض عسكري - 3

وظهرت "كيم جو-إيه" علنيا لأول مرة في اختبار إطلاق صاروخ "هواسونغ-17" الباليستي العابر للقارات في يوم 18 نوفمبر من العام الماضي. ورافقت والدها للقاء علماء عسكريين لتطوير وإطلاق الصواريخ الباليستية العابرة للقارات في يوم 26 نوفمبر. كما ظهرت في مأدبة للاحتفال بالذكرى الـ75 لتأسيس الجيش الشعبي الكوري في يوم 7 فبراير. ويعد حضورها للعرض العسكري هو ظهورها العلني الرابع.

وفي يوم 1 يناير، أفاد التلفزيون الرسمي الكوري الشمالي بنتائج الاجتماع العام للجنة المركزية للحزب، وكشف عن صور "كيم جو-إيه" عندما رافقت والدها أثناء تفقد الصاروخ الباليستي قصير المدى من طراز "KN-23".

وقالت وزارة الوحدة بكوريا الجنوبية إنه من السابق لأوانه الحديث عن خلافتها لوالدها، لكنها ستراقب الوضع عن كثب تاركة كافة الاحتمالات مفتوحة.
 
التعديل الأخير:
ابو خدود و ام خدود بجانب بعض
الشعب مغلوب على امره ومحروم من ان يعيش كانسان بعض مناطق كوريا الشمالية يتضور سكانها جوعا
 
الشعب مغلوب على امره ومحروم من ان يعيش كانسان بعض مناطق كوريا الشمالية يتضور سكانها جوعا
عقود من حكم العائلة والكبت النفسي.
واضح خلص دماغهم غسل كامل ولا يمكن ان يفكروا بالثورة.
 
لا اظن فالعمة اولى بالحكم.الا اذ رزق بذكر
كلامك صحيح حتى اخر شهرين... البنت ظهرت والان تظهر كثيرا والعمة كما يبدو ستتصادم معها عاجلا ام آجلا (سيناريو رفعت الاسد)
 
انا لست اخص بالكلام كوريا الجنوبية واليابان .. لاني معتقد من اسلوب السياسة الكورية الجنوبية واليابان من جهة والكوريين الشمالين من جهة اخري انه مقلب في الامريكان .. وانا وانت والزمن القادم ستعرف ذلك ..
 
 
عودة
أعلى