روسيا تقترب من الافلاس بدأت تبيع ذهباً وعملة صعبة لسد العجز في الميزانية العامة

سر قوة الدولار هو قوة الطلب عليه ولا يتأتى ذلك الا بالقروض ، بعد حرب 73 عندما طلبت فرنسا ذهبها وماطل الامريكان ارسل نيكسون الى الخليج وزير خارجيته هنري كيسنجر ودرسوا ان اكثر سلعتين يتداول وقتها عالمياً هما النفط والقهوة فطلب من حكام الخليج بيع النفط بالدولار حصراً ، وبالتالي نشط الطلب على الدولار بشكل هائل ، فالدولار غير مغطى بشيء بل فقط بقوة الطلب عليه وهناك عكسك انت تسعى لتخزين الدولار في امريكا يسعون لتصريف الدولار وخلق اسواق له
سر قوة الدولار هو الحروب و الازمات العالمية مثل كورونا و غيرها.
مثال
كورونا ==> افلاس دول النامية==> قروض من البنك الدولي==> ازدياد ابطلب على الدولار ==>طباعة الدولار

صحيح يا اخ ...
مدري هذه القوه وراه ما انتصرت باوكرانيا
لا تفتي والجيش السعودي باليمن .. ولا تفتي ومالك بالمدينة .. خلاصة القول .. انه حتي الان لم تقنعنا القوة الغربية والامريكية .. حتي ادعاءاتكم الواهية لم تقنعوا بها احد .. والله يا اخ انك لازم انت وغير تستحون علي وجيهكم كما يقال في الخليج العربي .. واريد ان اطلب رأيك بالمهازل في اليمن .. فقم بنصيحة نفسك انت والخليجيون واتركوا عنكم الثرثرة الفضاحة .. من الان انا مصري ولست عربي كذاب ومدلس بهذه الطريقة الجبانة ..

صحيح يا اخ ...

لا تفتي والجيش السعودي باليمن .. ولا تفتي ومالك بالمدينة .. خلاصة القول .. انه حتي الان لم تقنعنا القوة الغربية والامريكية .. حتي ادعاءاتكم الواهية لم تقنعوا بها احد .. والله يا اخ انك لازم انت وغير تستحون علي وجيهكم كما يقال في الخليج العربي .. واريد ان اطلب رأيك بالمهازل في اليمن .. فقم بنصيحة نفسك انت والخليجيون واتركوا عنكم الثرثرة الفضاحة .. من الان انا مصري ولست عربي كذاب ومدلس بهذه الطريقة الجبانة ..
طيب لا تصيح

صحيح يا اخ ...

الجيش السعودي متوقف لحدوده ولم يدخل للداخل اليمن ليضم اربع مدن مثالك فاشل مثلك

هتفلس عشان 2.3 مليار دولار :LOL: :LOL::LOL:

عجز 40 مليار دولار والعجز دا اغلبه رايح لصفقات السلاح والمصانع بس تقريرك مجبش

سيرة انهم مثلا يعنى كسبانين 300 مليار دولار من قطاع النفط فى 2022 :ROFLMAO:

دى الحته اللى راقدين عليها فى اوكرانيا ب 12 تريليون دولار :تمام:
الموضوع والله شاهد واشكر صاحب الموضوع ذكرني باغنية قديمة اسمها
dream dream dream هذه الكلمات فقط التي تذكرتها واتضح ان اسمها all i have to do is dream قد تعجب البعض ان اراد الاستماع

الجيش السعودي متوقف لحدوده ولم يدخل للداخل اليمن ليضم اربع مدن مثالك فاشل مثلك
اصلا مبدأ ان القوات الجوية هي سيدة الموقف .. اصبح مبدأ فاشل انتم اثبتوه فما بالكم بتدخل القوات البرية السعودية .. من الاخر فشلتم يجب ان تعترفوا بالحقيقة المرة ..

اصلا مبدأ ان القوات الجوية هي سيدة الموقف .. اصبح مبدأ فاشل انتم اثبتوه فما بالكم بتدخل القوات البرية السعودية .. من الاخر فشلتم يجب ان تعترفوا بالحقيقة المرة ..

انت سبيكه انا معلن تدخلي فقط للمنع من التجاوازات والتعدي الحدودي ..
ايضا اذا احببنا نعمل عمليات دخلنا قدام كل العالم ومحد قال فشلتم..!
لكن للاسف حنا مالنا اطماع في ابو يمن ولا ديرته وفرقاهم عيد

عودة
أعلى