روسيا تقترب من الافلاس بدأت تبيع ذهباً وعملة صعبة لسد العجز في الميزانية العامة

اليونان في ازمتها اخضعت كل دول اوروبا لدفع ماكانت تحتاجه وكلنا نعرف ماحصل بازمة اليونان .. فما بالك بروسيا التي ناتجها الاجمالي اكبر من ناتج المحلي الاجمالي اليوناني .. حيث ان ناتج روسيا المحلي الاجمالي وصل الي حوالي ١٨٠٠ مليار دولار ٢٠٢١.. اما عن اليونان فقد وصل الناتج المحلي للاجمالي الي قرابة ال ٤٠٠ مليار دولار وقت ازمتها .. يعني اكبر اربع مرات ونصف عن اليونان .. اضيف الي ذلك انه في وقتنا الان روسيا ليست في ازمة لوحدها بل معها اوكرانيا .. صحف صفراااااااااء ..
لا تنسى ان نفوس روسيا 145 مليون بينما اليونان 11 مليون كذلك اليونان عضو بالاتحاد الاوروبي لهذا تم مساعدتها بينما روسيا كان وزير خارجيتها البارحة في بغداد لمناقشة كيفية التحايل على العقوبات لتمرير بعض الصفقات

لا تنسى محرك منتوج 30 وهو جيل خامس تعمل عليه روسيا مشكلة روسيا ليست في التقنيات مشكلتها في الفساد ونقص المال فقط
يا عزيزي المحرك طور الاختبارات الى الان كذلك مشكلة روسيا انها اقتصاد خامات لا تصنع شي عمليا غير الاسلحة واقتصادها اصغر من كوريا الجنوبية

لا تنسى ان نفوس روسيا 145 مليون بينما اليونان 11 مليون كذلك اليونان عضو بالاتحاد الاوروبي لهذا تم مساعدتها بينما روسيا كان وزير خارجيتها البارحة في بغداد لمناقشة كيفية التحايل على العقوبات لتمرير بعض الصفقات
متزعلش يا اخ .. انا عارف انه صعبانة عليك نفسك من الحقد والغل لروسيا الكبيرة المواجهة .. وليس كالدول الجبانة التي تفعل البيبي علي نفسها من مجرد ذكر اسم روسيا ... هههههه مزحة ياصديقي .. تحياتي ..

ومش بعيد كمان تكون بتعمل كيكي.. ياااااه يا امريكا يختي عليكي ...

يا عزيزي المحرك طور الاختبارات الى الان كذلك مشكلة روسيا انها اقتصاد خامات لا تصنع شي عمليا غير الاسلحة واقتصادها اصغر من كوريا الجنوبية
أنا أعرف هذا أنا ما اقول الا كل شيء ولكن عندها مقبلات من التقنيات نقدر نأخذ مثل محركات وغيرها هذا المقصد

ياتري ليه مصر وروسيا ميتبادلوش طبع المال علي اساس انه تبادل تجاري بينهم وتكبر اقتصاداتهم .. هي وكل الدول التي مبادءها تشبه مصر وروسيا وفرنسا وغيرهم ... السكوت عن سياسة الغرب تعني انك تستسلم لمبدئ تقسيم امريكا والغرب للدول التي تناقض سياساتها وهذا واضح من خلال الاخبار الكاذبة عن روسيا .. اليوم يحاولون ان يفعلوا ذلك مع روسيا والقادم هو الهند والصين .. يعني الحكاية طالت حتي غير العرب والمسلمين .. غلط السكوت غلط .. غلط والله غلط .. شيء مؤسف .. ياتري من يعرف لماذا الغرب بهذا الكم من الغل والحقد علي روسيا ..

احس بان اقتصادات الغرب كلها تعتمد علي التبادل التجاري بالطبع المتبادل بينهم .. اجزم ان كلامي في محله ..

متزعلش يا اخ .. انا عارف انه صعبانة عليك نفسك من الحقد والغل لروسيا الكبيرة المواجهة .. وليس كالدول الجبانة التي تفعل البيبي علي نفسها من مجرد ذكر اسم روسيا ... هههههه مزحة ياصديقي .. تحياتي ..
ههههه تعرف الدول الي تعمل ببي تلاعب روسيا عن طريق الكنترول من بعيد تحط رجل عل رجل و تستمتع ب استنزاف الروس هو دا الواقع يا صديقي حدث في افغانستان سابقا و يحدث في اوكرانيا حاليا

ههههه تعرف الدول الي تعمل ببي تلاعب روسيا عن طريق الكنترول من بعيد تحط رجل عل رجل و تستمتع ب استنزاف الروس هو دا الواقع يا صديقي حدث في افغانستان سابقا و يحدث في اوكرانيا حاليا
هههههههه في النهاية اسلوبهم وطريقتهم .. لا يجعلك الا ان تقول عليهم بحق انهم الجبناااااااء .. ولا احد سواهم ..

هرد عليك بمثال بسيط .. من جد وجد ومن زرع حصد .. الروسي بيتعب عشان يحقق هدفه .. انما التصرف الجبان لا يصدر الا من جبان كفعلته المسماه بالجبانة ..

هههههههه في النهاية اسلوبهم وطريقتهم .. لا يجعلك الا ان تقول عليهم بحق انهم الجبناااااااء .. ولا احد سواهم ..

هرد عليك بمثال بسيط .. من جد وجد ومن زرع حصد .. الروسي بيتعب عشان يحقق هدفه .. انما التصرف الجبان لا يصدر الا من جبان كفعلته المسماه بالجبانة ..
اوك كذلك النتائج بتتكلم الجبان الي بتتكلم عليه قام بتفكيك الاتحاد السوفيتي باقل مجهود و يعمل نفس المخطط مع الروس بالمناسبة انا اشوفو ذكاء انو يدمر المقابل دون عناء

اوك كذلك النتائج بتتكلم الجبان الي بتتكلم عليه قام بتفكيك الاتحاد السوفيتي باقل مجهود و يعمل نفس المخطط مع الروس بالمناسبة انا اشوفو ذكاء انو يدمر المقابل دون عناء
مهما تقول رأيي هو الصحيح .. لانك كدولة او جيش بنيت اساس بلدك وجيشك علي مبدأ جبان وغير شجاع .. زي مابتربي ابنك عالقوة لازم هتلاقي الانسان زي ماتعود وزي ماربوه اهله .. وتفعل هذه الدول هذه الافعال الرخيصة وتيجي وتسميها دول عظمي .. عظمي علي ايه ياخي .. ههههههه لا تتهرب من الحقيقة يا اخ ...

مهما تقول رأيي هو الصحيح .. لانك كدولة او جيش بنيت اساس بلدك وجيشك علي مبدأ جبان وغير شجاع .. زي مابتربي ابنك عالقوة لازم هتلاقي الانسان زي ماتعود وزي ماربوه اهله .. وتفعل هذه الدول هذه الافعال الرخيصة وتيجي وتسميها دول عظمي .. عظمي علي ايه ياخي .. ههههههه لا تتهرب من الحقيقة يا اخ ...
اوك من يضحك اخيرا يضحك كثيرا بنشوف النتائج وبعدين نعطي راينا

اوك من يضحك اخيرا يضحك كثيرا بنشوف النتائج وبعدين نعطي راينا
من يضحك في النهاية هو العظيم .. وليس من يدعي العظمة كيف للصبية التكلم مع الكبار .. .. نقطة .

من اول السطر

كتب على الروس الشقاء ابد الابدين ، حقيقة الكثير يكره روسيا ويتمنى زوالها ، حتى على مستوى دول العالم الصين والهند تتقارب مع روسيا لاسباب برغماتية تتعلق بالتسليح والنفط الرخيص . فروسيا تقريبا بدون حلفاء حقيقيين بعد زوال الاتحاد السوفييتي وحلف وارسو

الروس ليس لهم حلفاء هذا ما تعلمناه من السياق التاريخي ، حلفاء روسيا الحقيقيون هما جيشها واسطولها .
لا يوجد داعي للحزن علي حال بعض الاعضاء ومشاركاتهم التي لا مسمي لها سوي انها "خطب جعجعية" .. والكيل بمكيالين وادعاء الكذب لكن بطريقة مكشوفة وهذا ما ادي الي انحطاط في مستوي المنتدي منذ فترة الي الان من ناحية بعض للاعضاء وكذلك ادارة المنتدي التي لا تعطي فرصة للرد وتكيل بمكيالين .. هم فعلا يعلمون الحقيقة لكن لم ولن يعترفوا بهذه الحقيقة ولا بغيرها اذا كانت تخص روسيا .. لا يوجد دولة يحبها الاعضاء المصريون الا ونهشوا فيها .. لكن عندما تواجههم بالحقائق وبالمصادر والصور الا ويصممون علي نزول مستوى المنتدي الي ادني المستويات .. ثقافة ضحلة وجهل اعمي .. روسيا هي الكبيرة "حقيقة فعلا لا يمكن انكارها" هذا لان انكار هذه الحقيقة كذبة مكشوفة جدااا .. استفزاز وابتزاز كل وقت واخر .. اسف عالاطالة يا استاذ باحث ..

انا من حبي في الروس والاوكران لم اتابع تصريحات الساسة والرؤساء .. عندي سؤال ... هل تصريحات من يقف مع الغرب ركيكة وصبيانية ام متوازنة من دون تاليف وفبركة ؟؟؟؟ نريد ان نضحك ونفتعل النكت للضحك علي اعداء روسيا ..

عودة
أعلى