تعرض آلاف السيرفيرات العالمية لهجوم Ransomware

يوجد أيضا ال Drive-by downloading حيث يدخل شخص مرتبط بالشركة لموقع غير آمن و يتم تنزيل worm بدون معرفته ، ثم يستهدف directories خاصة بالpasswords و ال usernames ، و لكن في الأغلب سيكون phishing-attack
كلشي ممكن و لكن worm هي غير دودة تدميرية على حسب علمي كتسبب بثقل الجهاز و كتخليه تقيل و لكن ممكن ممكن يكون فيه اصناف ثانية كتسرق البيانات او كتشفرهم

كلشي ممكن و لكن worm هي غير دودة تدميرية على حسب علمي كتسبب بثقل الجهاز و كتخليه تقيل و لكن ممكن ممكن يكون فيه اصناف ثانية كتسرق البيانات او كتشفرهم
أييه كاين worm اللي كيستهدفوا specific dirs ، اللي كيمكن ليهم سرقة معلومات مهمة و من بعد encrypt الحاسوب ، يا دفع الثمن يا بيع المعلومات في مزاد على الأنترنيت

التعديل الأخير:
أييه كاين sworm اللي كيستهدفوا specific dirs ، اللي كيمكن ليهم سرقة معلومات مهمة و من بعد encrypt الحاسوب ، يا دفع الثمن يا بيع المعلومات في مزاد على الأنترنيت
اتا هادشي تطور ههه راني قلبت على هاد الدومين بزاف نهار على نهار كتزاد شي حاجة متطورة

اتا هادشي تطور ههه راني قلبت على هاد الدومين بزاف نهار على نهار كتزاد شي حاجة متطورة
لقد كنت قلتلي بأن الransomwares تحتاج أن يتم تشغيل الحاسوب من طرف المالك ، تلك الViruses ، أما الworms فهي stand-alones تحتاج فقط الدخول إلى الحاسوب حتى تتكاثر فيه و تسرق ، تقفل أو تحذف ملفات محددة

لا تضحك عليه هو يقول الحقيقة حتى الايرانية صنعت درون اكبر من الكرة الارضية و يراقب الفضاء و الكون كله
لا يا بابا كلام المضحك ماتغيير شي
ايرانيين صنعوا شاهد و اسئل اوكراين
و من دول الثمانية الي قادرين ان يرسلوا اقمار صناعية من على اراضيهم
تمسخر و الضحك ما تغيير من الواقع اي شي 😜

ايران له خبرة اكبر من كوريا الشمالية بعشرات المرات
ليش ما قلت ايران 😁

مايحتاج برمجيات

عندك سادة يشورون بالناس

تبي اعلم اهل السنة عن التشوير !! هههههههههههههههههههه

شيرازية مسخرة الحرمة راجل والراجل مرة :ROFLMAO:

A @Muslimwarrior
Semper Supra @Semper Supra
شلكم كنتوا نايمين لهذا السبب ضحكتوا 🤣🤣

اخي هادي راه ransomware يعني تطبيق او ملف ضار يشفر جميع ملفات الشركة و يطلب فدية و تسمى ببرامج الفدية اما ال phishing attack فهي تعتمد على الهندسة الاجتماعية يمكن اختراق الحسابات او الاجهزة بها عن طريق رسائل وهمية او ترويجية على حسب كتكون عملية مستهدفة او عشوائية و يمكن حتى ان تكون phishing attack عبر ارسال تطبيق ضار لاحد الموظفين للوصول للسيرفر
اتوفر على موقعين، ولاحظت فعلا هذين اليومين تسجيل حسابات جديدة وهمية بالعشرات. كل إجراءات الحماية التي اتبعت فشلت في وقف هذه البوتات.

يعني شي بعيد ؟
اول ما اخترق تويتر هم ايرانيون
و اكبر اختراق بتأريخ اسرائيل حدث قبل شهور من ايرانيين 😜
و بعدين حاجة عادية لو كانت هناك عداوة بين مصر و اسرائيل كبيرة كنا سوف نرى مصر تنفد هجوم سيبيراني على ايران

اتوفر على موقعين، ولاحظت فعلا هذين اليومين تسجيل حسابات جديدة وهمية بالعشرات. كل إجراءات الحماية التي اتبعت فشلت في وقف هذه البوتات.
هادي عملية دوس اتاك لحجب الخدمة و توقيف السيرفر عن الاستجابة للطلب

لقد كنت قلتلي بأن الransomwares تحتاج أن يتم تشغيل الحاسوب من طرف المالك ، تلك الViruses ، أما الworms فهي stand-alones تحتاج فقط الدخول إلى الحاسوب حتى تتكاثر فيه و تسرق ، تقفل أو تحذف ملفات محددة
وي جميع انواع برامج الضارة و لكن ال worm لا تحتاج للتدخل الانساني و تنتشر بين الشبكة يعني لي بان ليها تدخل ليه فهنا عندك استهداف عشوائي

وي جميع انواع برامج الضارة و لكن ال worm لا تحتاج للتدخل الانساني و تنتشر بين الشبكة يعني لي بان ليها تدخل ليه فهنا عندك استهداف عشوائي
الworm تحتاج فقط أن تكون في attachement من e-mail ملوث ، و أن يدخل الهدف إلى الموقع الموجود في الإيميل ، ثم يتم تنزيل الworm ، من بعد لا حاجة أن يكون الحاسوب مشغلا أم لا ، هي منظومة كما قلت stand-alone

هادي عملية دوس اتاك لحجب الخدمة و توقيف السيرفر عن الاستجابة للطلب
DoS attack is a type of attack where the hacker sends huge amounts of traffic and requests , it is divided into 3 general types :
-Buffer-overflow attacks
-ICMP attacks
-SYN/ACK requests attack

الworm تحتاج فقط أن تكون في attachement من e-mail ملوث ، و أن يدخل الهدف إلى الموقع الموجود في الإيميل ، ثم يتم تنزيل الworm ، من بعد لا حاجة أن يكون الحاسوب مشغلا أم لا ، هي منظومة كما قلت stand-alone
اتا راني فاهم راني كنت فهداك الدومين اصلا ههه

عودة
أعلى