نبيذ الجزائر مقابل سلاح موسكو

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مو نبيذ محصن
نبيذ مدعم حالي مو جاف لأنه عشرين ضافو الكحول قبل اكتمال الخمير واضح من صورته ترسبه في الجزاز يسمونه نبيذ حالي

غالبا الروح هي براندي في هالانواع

البراندي روح النبيذ

فيرموث أشهر نبيذ مدعم من السبعه تحت الطاوله بالبابونج

تقدر تقول هذا براندي مقطوع + نبيذ الجزائر+سكر الروح أضيفت قبل اكتمال الخمر بقي سكر صار حالي

Fortified wine

مشاهدة المرفق 547350
20 درجة حرارة التقديم

هو كان عنده حل بسيط لتغلب على الحموضه بس السوفيت فقراء

جوزة الطيب أو بلاك بيري

ألكسندر معروف في الافلام

عــام 2006 تسلم المغرب أول منظومات Kornet الروسية مقــابل برتقال منطقتي الجميلة :love:

طيب ايه ؟
مفيش شوية برتقان جمال من منطقتك الجميلة لاخواتك الاعضاء؟؟ 😂😂

ياعم انا مش طماع ابعت ٢ كيلو بس 😍

اللي يطبخ و زاد الفلفل يستخدم الليم اليمون الاخضر و العكس صحيح

جوزه الطيب حار حالي عكس الحامض اعتقد ممنوعه في السعودية

عــام 2006 تسلم المغرب أول منظومات Kornet الروسية مقــابل برتقال منطقتي الجميلة :love:

عندي ملابس قديمة وأغراض مطبخ مستعملة وجوالات ما احتاجها ينفع أبادل صفقة مع الروس فيها::Lamo::

عندنا في الأردن منتج أقوى من أي نوع من أنواع الكحول أو النبيذ أو الخمر في العالم كله
الراس على 85 دولار يباع في الخارج والدول الغربية

لا البراندي براندي و الواين واين و الرم رم

الرم من قصب السكر

الرم جديد من الكاريبي بدء مع القراصنه والبخار

في نبيذ للقساوسه نفس اسمه تقريبا بس يختلف.

الرم يدخل مع السبعه أو ٦ تحت البار

تم توريدها من الجزائر إلى نوفوروسيسك بواسطة الناقلات

ارجعتني الى سنوات طويلة زرت مدينة نوفوروسيسك وكانت بالمصادفة حيث احد اصدقائي يقيم هناك كان الوصول الى موسكو في البداية ومن مطار فنوكوفا طيران الى مدينة انابا الذي يبعد قرابة 70 كلم عن نوفوروسيسك حيث ان المدينة تعتمد على مطار انابا وهو اقرب مطار اليها
المدينة بالاساس ميناء بحري على البحر الاسود يتبع اوبلاست كروسنودار وهو الجنوب الروسي ، عدد سكان المدينة ليس بالكثير ولكن لديهم اكبر ميناء تجاري وعسكري في روسيا ، تعتبر المدينة من المدن الدافئة نسبيا وقت الشتاء في روسيا ، بالنسبة للسكان هم من الطف سكان روسيا ويتميزون بالعفوية والبساطة والكرم ايضا .

التعديل الأخير:
عندنا في الأردن منتج أقوى من أي نوع من أنواع الكحول أو النبيذ أو الخمر في العالم كله
الراس على 85 دولار يباع في الخارج والدول الغربية

مشاهدة المرفق 547447
اذا كثرت منه يولد انفجار نووي خاصة الي يميل الى لون الكركم

عمرك شفت في فيلم نبيذ يقدم بثلج او نار

يقدم بدرجه حرارة الغرفه في أوروبا ٢٠درجة مئوية
ليه ماتغير اسم معرفك

ج Knights Templar = فرسان الهيكل​

فرسان الهيكل، أو فرسان المعبد الملقبون بـالجنود الفقراء للمسيح ومعبد سليمان. عرفوا أيضًا بالداوية أو تنظيم الهيكل. كانوا أحد أقوى التنظيمات العسكرية التي تعتنق الفكر المسيحي الغربي، وأكثرها ثراءً ونفوذًا وأحد أبرز ممثلي الاقتصاد المسيحي. ودام نشاطهم قرابة قرنين من الزمان في العصور الوسطى

و انا الذي كنت اسخر من نظرية البطاطا مقابل السلاح 😅😅

هل هناك أحد يشرح لما نبيد جزائري يحمل اسم مسجد الكُتُبيية التاريخي المغربي

التعديل الأخير:
الأوقات تغيرت ، أصبحت صناعة الخمور و النبيذ شيء يناقش و يعتز في دول إسلامية ، سبحان الله مبدل الاحوال.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى