معرض الدفاع العالمي للغد نستعد 2024

بما ان لدينا منتجات عسكريه تصنع محليا من هي الجهه المخوله بأعطاء الموافقات لتصدير هذه المنتجات.
 
GÜRZ Hybrid AD System 🇹🇷

20240206_084900.jpg
20240206_084904.jpg
20240206_084908.jpg
 



على هامش معرض الدفاع العالمي 2024 في الرياض، وقّع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني، عدداً من العقود ومذكرات التفاهم مع عددٍ من الشركات العالمية والوطنية.

ووقّع سموه مذكرتي تفاهم مع شركة تقنية علم للتطوير والاستثمار الصناعي لتوطين صناعة أنظمة الطائرات بدون طيار، وأنظمة الاستجابة للهجمات الكيميائية والبيولوجية والإشعاعية والنووية.توطين الصناعات العسكرية في السعودية

كما وقع سموه مع شركة إنترا للتقنيات الدفاعية بشأن توطين صناعة أنظمة الطائرات دون طيار، والتعاون في مجالات التشغيل والإسناد والتدريب والصيانة والتطوير في مجال أنظمة الطائرات المسيرة
 

معرض الدفاع العالمي.. اتفاقيات لتوطين الصناعات العسكرية بالمملكة​



وقّع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني، عدداً من العقود ومذكرات التفاهم مع عددٍ من الشركات العالمية والوطنية.

ووقّع سموه مذكرتي تفاهم مع شركة تقنية علم للتطوير والاستثمار الصناعي لتوطين صناعة أنظمة الطائرات بدون طيار، وأنظمة الاستجابة للهجمات الكيميائية والبيولوجية والإشعاعية والنووية.

كما وقع سموه مع شركة إنترا للتقنيات الدفاعية بشأن توطين صناعة أنظمة الطائرات دون طيار، والتعاون في مجالات التشغيل والإسناد والتدريب والصيانة والتطوير في مجال أنظمة الطائرات المسيرة.

 
مجلس توازن المعني بالصناعات الدفاعية والأمنية في دولة الامارات حاضر وبقوة في المنتدى.


 
تعمل الشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في مجال الدفاع في المملكة المتحدة على دفع حدود الابتكار التقني والأسلحة والمعدات الرائدة الرائدة.

التقى وزير المشتريات @jcartlidgemp بالشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في مجال الدفاع في @WDS_KSA 🇸🇦 لمعرفة المزيد حول القدرات المتطورة التي ستحمينا من التهديدات المستقبلية...


 
عودة
أعلى