معرض الدفاع العالمي للغد نستعد 2024

ايه بس يعني احنا بعنا لدولة اجنبية والا للحرس الوطني السعودي ؟
الحرس الوطني معين وزارة الدفاع الامريكية مقاول لمشروع المروحيات.. وزارة الدفاع الامريكية ارست العقد على الشركة السعودية لصيانة وتحديث المروحيلت ضمن نظام FMS
 
الحرس الوطني معين وزارة الدفاع الامريكية مقاول لمشروع المروحيات.. وزارة الدفاع الامريكية ارست العقد على الشركة السعودية لصيانة وتحديث المروحيلت ضمن نظام FMS
ايه فهمت متاخر لوحدي بس كتمت غبائي لعل محد ينتبه
واضح الارق ماكل مخي
 
شفت فيديو لشخص يتحدث ان هذي الدون طيار مهمتها حمل دون طيار انتحاريات موجهه 👀

وان الدون طيار هذي ممكن سرعتها حول سرعة الصوت

وهذا نموذج اولي
IMG_7420.png


IMG_7421.png




كأن الاحلام تتحقق بسرعه 👀
 

ملخص أخبار الصناعات الدفاعية العالمية

11_5_ 2024

1707789700223.png



اتفقت كوريا الجنوبية والإمارات العربية المتحدة على تعزيز تعاونهما الثنائي في مجال الدفاع وصناعة الأسلحة.
دشّنت المملكة العربية السعودية آخر طائرة نفاثة متقدمة من طراز "هوك تي 165" تم تجميعها وتصنيع أجزاء منها في المملكة بأيدٍ وطنية بشكل كامل.
أعلنت شركة "روس أوبورون إكسبورت" الحكومية الروسية، انها تلقت طلبات شراء بقيمة إجمالية بلغت 55 مليار دولار خلال عام 2023، لتصل إلى أرقام قياسية خلال الـ 23 عامًا الماضية.
وقعت تركيا والصومال اتفاقية إطارية للتعاون الدفاعي والاقتصادي.
ادخل أسطول المسيرات غير المأهولة التابع للسلاح الجوي الاذربيجاني الى ترسانته إحدى المسيرات الهجومية غير المأهولة المستخدمة في جيوش العديد من بلدان العالم. هذا واحد من احداث التسلح الناجحة في تاريخ الجيش الاذربيجاني.
أقيم حفل تدشين وتسليم مسيرات "أقنجي" التركية للجيش الأذربيجاني بمشاركة الرئيس الأذربيجاني إلهم علييف ورئيس مجلس إدارة شركة بايكار سلجوق بيرقدار.
وقعت الولايات المتحدة الأمريكية عقداً مع شركة ريثيون الأمريكية لتزويد القوات الجوية التايوانية بقنابل موجهة من طراز AGM-154C Block III.


وقعت المملكة العربية السعودية اتفاقية مع شركة لوكهيد مارتن الأمريكية لتوطين إنتاج أجزاء محددة في نظام الدفاع الجوي الصاروخي "ثاد" في المملكة.
ستقوم شركة نورثروب جرومان بتحديث الطائرات المقاتلة التركية من طراز F-16 وتزويدها بأكثر من 150 نظامًا للحرب الإلكترونية.


كوريا الجنوبية والمملكة العربية السعودية توقعان مذكرة تفاهم لزيادة التعاون في مجال الصناعات الدفاعية.
وافقت وزارة الخارجية الأمريكية على صفقة محتملة لبيع نظام الاستطلاع والمراقبة على ارتفاعات عالية Aerostat إلى بولندا.
وقعت المملكة العربية السعودية صفقة بقيمة 3.2 مليار دولار لتوريد أنظمة دفاع جوي من كوريا الجنوبية.
أعلنت شركة باتريا ومقرها فنلندا أنها توصلت إلى اتفاق مع دولتين عضوتين في حلف شمال الأطلسي "الناتو" لبيع نظام الاستخبارات الإلكترونية ARIS.


وقعت شركة إم.بي.دي.إيه الأوروبية متعددة الجنسيات مذكرة تعاون مع شركتي Miltech و Altus، ومقرهما اليونان، للتوسع في أعمال البحث والتطوير في مجال الصناعات الدفاعية.
طلبت الإدارة العامة الفرنسية للتسليح شراء مركبات ومعدات عسكرية بقيمة 1.1 مليار يورو كجزء من خطتها لتحديث القوات الفرنسية.
أعلن الجيش الأمريكي إلغاء برنامجه لتطوير طائرات الاستطلاع الهجومية المستقبلية FARA، بعد انفاق مليارات الدولارات عليه.

وقعت شركة لوكهيد مارتن الأمريكية وشركة MilDef السويدية مذكرة تفاهم لدمج حلول وخبرات الشركة السويدية في طائرة الشحن الجوي من طراز C-130J-30 Super Hercules.
 
كذلك زرت جناح شركة عنقاء​
وتكلمت معه عن المنتج الي فوق قلت له ذا كروز ولا درون قال هو درون بمحرك نفاث ويستخدم لتدريب الجنود حقين الدفاع الجوي وقال انهم حصلو على عقد سألته عن العدد وقال مايقدر يصرح اما بالنسبه للدرون الي فالوسط قالي انه دخل الخدمه و بالنسبه للأنتحاريه قال ان المصنع مجهز لصناعتها بس الى الان ينتظرون يوقعون عقد عشان يبدون الانتاج

درون للتدريب و عمل تجارب الإختبارات من شركة عنقاء

IMG_1831.jpeg
 
عودة
أعلى