إعادة المرأة لبيت الطاعة (مقال ديني)

بيت الطاعة هذا نظام اغتصاب و الافضل هو ( فإمساك بمعروف أو تسريح بإحسان )

انتا متزوج بدري كثير 😭😂 ، انا الحمدالله تزوجت قبل كورونا و انفصلت ، رح اخذ بريك و ارجع اتزوج 😂

ياخي انا بتعجب والله بتجيبوا الجراءة دي منين!😀

زمان لما كنت بلعب في "الأندية المحلية" دُفعت دفع اني "اقابل بابا" وكان مشوار على غير رغبه مني للامانه..والحمد لله اتوفقت ان اخلي ابوها يرفضني🫶

زمان لما كنت بلعب في "الأندية المحلية" دُفعت دفع اني "اقابل بابا" وكان مشوار على غير رغبه مني للامانه..والحمد لله اتوفقت ان اخلي ابوها يرفضني🫶

مشهد تمثيلي 👇

* اعتبر موافقتي يابني على جوازك من بنتي موافقة "مبدئية".

- يعني يا عمي قصدك بـ "مبدئية" إنها أوَّلِيَّة، يعني ممكن تتقلب لرفض وممكن تفضل موافقة، ولا قصدك إنها موافقة من حيث المبدأ، وبالتالي احتمال موافقتك ترجيحًا، على الأقل، أكبر؟

* ...

- ألف شكر ياعمي، أنا عارف الباب فين.

ما لازم تكون عنصر فعال فالمجتمع و الك مشاركات محلية و نطمح للمشاركات الدولية

ناس متهورة

مع انه فيه بدائل وحلال وماحدش يسالني :ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO:

انا ضد ذا الشي والأفضل انك تسلمها البيت بدون حتى طلاء عل الجدار وتعطيها مبلغ لتاثيث البيت بالكامل وشراء كل شئ على حسب ذوقها وتزيدها عشان ماترفع ضغطك بعد فترة وتقلك جيب ذا وغير ذا .
يحبيبي طلبك حق الاغنياء فقط لانه يفتح شهية الزوجه بدون حدود لشراء كل شيء بداعي ودون داعي

واستبدل كلامك بقوة الشخصيه وفرض الشيء في الناحيه الماليه ان كانت مسرفه اما الاراء عادي جدا لتقل ماتريد ولتختار ماتريد في النهايه الكلام ماعليه جمرك بيمشي اللي براس الرجل 😂 الفضفضه حلوه عشان تسحب طاقة النكد وكل الطرق تؤدي الى روما

اما موضوع بيت الطاعه افضل اضافة عليه عدم اجبارها قانونا واستبدال ذلك باعطائها مهله ان لم تعد تعيد للزوج مهره وتعتبر طالق هنا انتهى الموضوع لا ارى وجوب اجبار (زوجه للعوده لزوجها بحجة عقد الزواج الحل الغاء النكاح واعتباره خلعا واعادة المهر او السجن {{ لعدم قدرتها على سداد المهر}})

قد تعيش المرأة مع زوجها كل عمرها واذا مات لن ترث الا الثمن مما ترك ، وهذا من اكرام الاسلام للمرأة .

عودة
أعلى