طيار سعودي في مواجهة طبق طائر

الحقيقه انا لم أكن اصدق مثل هذه المشاهدات خصوصا أنها تاتي من امريكا في الغالب

لكن بعد حديث الطيار السعودي اصبح لدي شكوك قوية حول مسألتين

انها مخلوقات فضائيه أو مشاريع عسكرية سريه والله أعلم

العبرة بصاحب الرواية من يكون ، لأنه حتما سيتطفل على هذه الظاهرة الكذابون والمتوهمون كذلك.

أتذكر قصة برازيلي (كان شابا حينها)
يقول بأن فتاة بارعة الجمال كانت في المركبة الفضائية وقامت باغوائه وانه استجاب لها.

التعديل الأخير:
يوجد اكثر من شخص كان مع الطيار وشاهدو الجسم الغريب

الاغرب ان الجسم الغريب كان يناور واتخذ الطيار وضعيه قتاليه

الطيار وصف الجسم الغريب بدقه في التغريده وذكر انه كبير الحجم بحجم طائرة بوينغ ولديه 4 مراوح وهذا يعني أن الطيار رأه عن قرب هو ومن معه

الحقيقه انا لم أكن اصدق مثل هذه المشاهدات خصوصا أنها تاتي من امريكا في الغالب

لكن بعد حديث الطيار السعودي اصبح لدي شكوك قوية حول مسألتين

انها مخلوقات فضائيه أو مشاريع عسكرية سريه والله أعلم
لقد تم تأكيد من طرف مسؤولين كبار أمريكيين حول أنها ليست مشاريع سرية أمريكية ، أو حتى روسية أو صينية ، بسبب عدم توفر تكنولوجيا بشرية تستطيع بها المناورة 100G أو أكثر بدون تفكك الطائرة أو موت ربانها ، أيضا في فيديو البنتاغون المرفوع عنه السرية ، لاحظ المحللون أن الجسم ينحرف نحو اليسار بدون فقدان الإرتفاع ، و هذا غير ممكن في قوانين الأيروديناميك ، أيضا إنتقال الجسم من مستوى البحر إلى إرتفاع 60.000 قدم في ثانيتان ، و هذا أيضا غير ممكن بشريا ، ثالثا السرعة الخيالية ، حيث قطع 60 ميلا بحريا في ثواني معدودة و أيضا إلتقى بالطيارين في نقطة إلتقاء سرية يعلمها فقط قبطان حاملة الطائرات و الطيارون ، و هذا يدل أيضا على قدرة الجسم في التدخل البصري ، اللاسلكي و الإلكتروني في جميع شبكاتنا، و أخيرا قدرة الجسم على السفر في أبعاد مختلفة (بحر،بر،جو،فضاء) بدون أي صعوبات . صراحة أنا مؤمن بهته الظاهرة و أؤمن بأن هناك مخلوقات متطورة في مكان في في هذا الفضاء الواسع

هل تعتقد أن المسؤول الأمريكي سيخبرك بأن لديه مشاريع سرية لأسلحة متطورة ؟

لو هذا الشي من الامريكان فخلاص مايحتاج نووي فهم قادرين على السيطره على الكوكب

"لا تقومُ السَّاعةُ حتى تُقاتِلوا قومًا صِغارَ الأعيُنِ، عِراضَ الوُجوهِ، كأنَّ أعيُنَهم حَدَقُ الجَرادِ، كأنَّ وُجوهَهمُ المَجانُّ المُطْرقةُ، يَنتَعِلونَ الشَّعَرَ، ويَتَّخِذونَ الدَّرَقَ حتى يَربُطوا خُيولَهم بالنَّخلِ"​

ركزلي هنا على

كأنَّ أعيُنَهم حَدَقُ الجَرادِ​

مشاهدة المرفق 542121مشاهدة المرفق 542122 حبيت اشارك الفكره
ياغالي هذا وصف المغول وشعوب الترك لاتخلط الدنيا ببعض الله يجزاك خير
بعدين وش الصور هذه
فضائي معه جفاف بشرة والثاني مكرش

هل تعتقد أن المسؤول الأمريكي سيخبرك بأن لديه مشاريع سرية لأسلحة متطورة ؟
لو لديهم هاته التقنية ، سوف يحكمون كل شبر من العالم ، و أصلا هته التقنية ظهرت منذ بداية البشرية ، لذلك أمريكا ليست هي التفسير

طب وهى البكتريا هتصنع طبق طائر وتسوقه ؟ مستحيل الكلام دا

موضوع الاطباق الطايرة دا انا اميل الى تصديقه

ويخلق ما لا تعلمون
أنا اقصد وجود الكائنات الخارجية ليس الأطباق الطائرة

لو هذا الشي من الامريكان فخلاص مايحتاج نووي فهم قادرين على السيطره على الكوكب
وغير كذا
لو كان هذا من الامريكان اولا لكان اعلنوه وتفاخروا به واستعرضوا به
هذا كفيل بان يهجد العالم الف سنة قدام وكفيل بانهاء الحرب الروسية الاوكرانية وانهاء اي طموح لاي دولة في منافسة امريكا وكفيل بان امريكا تنتصر في اي حرب قبل ما تبدا ولا تحتاج تخش اي حرب اصلا مجرد عرض السلاح كل الدول بتهجد
ثانيا وش مصلحتهم يعلنوه كـ مجسمات جوية غير معروفة ؟
عادة امريكا تعلن اي سلااح جديد من غير هالتضليل .. بالعكس هم كذا يعطون الناس فرصة انهم يظنون انها اسلحة صينية او روسية ومستحيل امريكا تمنح الصين بروباغندا مجانية
ثالثا كيف مر هالتضليل على جميع الجهات الرقابية والسياسيين والصحف وكل الناس في امريكا بل في العالم ؟؟

رابعا : لو قرروا بعدين يعلنون هالسلاح وش بيكون موقفهم وهم سبق واعلنوا انها مجسمات مجهولة ؟؟

وغير كذا
هذا كفيل بان يهجد العالم الف سنة قدام وكفيل بانهاء الحرب الروسية الاوكرانية وانهاء اي طموح لاي دولة في منافسة امريكا وكفيل بان امريكا تنتصر في اي حرب قبل ما تبدا ولا حتاج تخش اي حرب اصلا مجرد عرض السلاح كل الدول بتهجد
عادة امريكا تعلن اي سلااح جديد من غير هالتضليل .. بالعكس هم كذا يعطون الناس فرصة انهم يظنون انها اسلحة صينية او روسية ومستحيل امريكا تمنح الصين بروباغندا مجانية
ثالثا كيف مر هالتضليل على جميع الجهات الرقابية والسياسيين والصحف وكل الناس في امريكا بل في العالم ؟؟

رابعا : لو قرروا بعدين يعلنون هالسلاح وش بيكون موقفهم وهم سبق واعلنوا انها مجسمات مجهولة ؟؟
هما بالنووي و راح يدمروا العالم ، فما بالك بالسلاح الفضائي

ليه ما جاوبت على انظمة الرصد ؟

انا اؤمن بأننا لسنا وحدنا في هدا الكون و هناك ظواهر جوية صعب فهمها ... لكن نفس ما قلته على الطيار السعودي
لمادا لا يتم التسارع بالمقاتلة و الاقتراب من الهدف لتعرف عليه و محاولة الاتصال به وادا ادعى الامر الاشتباك معه .. كل ما اسمع هو صوت الطيار يضحك لا محاولة الاغلاق الراداري ولا محاولة اغلاق بواسطة باحث AIM-9X

وغير كذا
هذا كفيل بان يهجد العالم الف سنة قدام وكفيل بانهاء الحرب الروسية الاوكرانية وانهاء اي طموح لاي دولة في منافسة امريكا وكفيل بان امريكا تنتصر في اي حرب قبل ما تبدا ولا تحتاج تخش اي حرب اصلا مجرد عرض السلاح كل الدول بتهجد

برغم أنني أميل لفرضية وجود بشر وليست كائنات فضائية ، بل وجود بشر يعيشون في الفضاء الخارجي هم أكثر تطورا منا بمراحل ، هاجروا الكرة الأرضية بل حتى ربما مجرة درب التبانة برمتها.

لكن اثراء للحوار سأرد على نقطتين من مجمل نقاطك الأربع التي ذكرتها.

ردا على أولا : التفاخر والتباهي ! ترى هذي مو ناقة ولا بعير. هذا سلاح استراتيجي.
ردا على رابعا : ليس أسوأ من موقفهم عندما ادعوا بوجود أسلحة دمار شامل في العراق وفعلوا بناء على ذلك الادعاء مافعلوا.

انا اؤمن بأننا لسنا وحدنا في هدا الكون و هناك ظواهر جوية صعب فهمها ... لكن نفس ما قلته على الطيار السعودي
لمادا لا يتم التسارع بالمقاتلة و الاقتراب من الهدف لتعرف عليه و محاولة الاتصال به وادا ادعى الامر الاشتباك معه .. كل ما اسمع هو صوت الطيار يضحك لا محاولة الاغلاق الراداري ولا محاولة اغلاق بواسطة باحث AIM-9X

من قال لك ما هو نوع التسليح الذي كان يتوفر عليه ؟ ثانيا ، جميع القصص مثل هاته حول إشتباكات جوية بين طيار و كائن فضائي ، نتيجتها هو خسارة الطيار البشري بسبب ال manoeuvrability الخاصة بالجسم الطائر ، يستطيعون فعل مناورات تتحدى الفيزياء بمناورات تصل لأكثر من 100G أو قطع عشرات الأميال في الجو في ثواني معدودة ( سرعة فرط صوتية لا تستطيع أي طائرة تحقيقها) ، ثالثا ، حسب القصص، أنظمة التسليح و الإستهداف تتعطل بالقرب من هاته الأجسام ، و أيضا البصمة الحرارية و الرادارية لا تظهر على الرادار ، كيف تستطيع الإطلاق بهته الظروف ؟؟ رابعا ، هناك أوامر في سلاح الجو الأمريكي أو أي سلاح جو آخر بعدم الإشتباك مع الجسم لعدم توفر معطيات تكنولوجية حول القدرات الدفاعية و التسليحية للجسم ، لذلك لا توجد أي معركة أو نزال بين طيار بشري و فضائي ، و في أغلب القصص أيضا يتم تعطيل جميع أنظمة التحكم و الدفع الخاص بالطيار ، على ما يبدو أن هته الأجسام تتفوق على أفضل التقنيات البشرية بآلاف أو مئات آلاف السنين

التعديل الأخير:
افلام الكرتون و هولييود اسرت علي عقلية طيارين العالم

حتي الروس قبل عدة ايام قالوا انهم اعترضوا جسم غريب غير معروف

انا ارى ان الفضائيين ودخول الجن بالانس كله هلس :kappa:

هذا الطيار يقول انه نجا من الموت كيف ذلك ؟ هل اطلق عليه الصحن الفضائي قذائف ليزرية ام ماذا ؟

اللي انا شفته ومتأكد منه

كان باللون الاخضر ( اعتقد انه اخضر ) او كأنه خليط معطيه لون اخضر

لكن نزل من السماء فجأة دخل الغلاف مسافة ورجع للاعلى

نزل كانه يلتقط شي ماكان واضح ابد انه التقط لكن من الرسم اوضح لك

بدون عنوان.jpg

وكان بهذا الشكل
وكان امام منظر العين نزل ورجع للاعلى واختفى

انا اعرف اي شي سريع يدخل الغلاف يحترق ويتفتت من الحرارة الحالية
لكن هذا ما فيه اي اثر او حتى دخان احتراق وراه

مثل هذي الاحداث لو شاهدها احد وذكرها راح يتم تكذيبه اصلا
كما يحاول البعض التكذيب

لكن هي ظواهر موجودة

حتى المكذبين لو قلنا ان جبريل عليه السلام قبل الاسراء والمعراج
جايب ( البراق ) من احد السموات دابة
يقال براق مخلوقة من البرق
وكانت سريعة من مكة الى بيت المقدس في لحظات
وكأن سرعتها سرعة الضوء

يلتقطون صور عالية الجودة لكواكب و مجرات على بعد مئات السنوات الضوئية و لا يستطيعون تصوير صحن فضائي بوضوح على بعد كيلومترات او امتار !!
ارحموا عقولنا رجاءا

عودة
أعلى