وزارة الداخلية:القبض على مواطن يبيع الهوية الوطنية السعودية بـ"ثلاث مئة الف ريال" لكل هوية !!

انتم عنصريين ياأهل المدينة لبعض
اكثر مدينة أهلها منسجمين مع بعض باختلاف قبائلهم وعوائلهم
اللهم اجعلنا فيها حيين ميتين
المدينة دعى لها ولأهلها الرسول علية افضل الصلاة والسلام

كيميائياً كل مادة تنسجم مع مركبّها يعني مع عنصرها بالتالي العنصرية الإيجابية شيء فطري ، الآن الوعي مرتفع يثرب لها عليكم حق يجب أن تدافعون عن ثقاف العرب أهل الجزيرة وهويتهم في حجاز الجزيرة مسلوب الهويّة ، الله يديم الحكم بس ولا والله لايتحرك الحكم يمين او يسار اقسم بالله إن تنقض عليكم هذه الأقليات المهاجرة وتحكمكم وتستمعركم. لا تبخل بوعيك وبقلمك ورأيك .. تراك تدافع عنّا كلنا

كيميائياً كل مادة تنسجم مع مركبّها يعني مع عنصرها بالتالي العنصرية الإيجابية شيء فطري ، الآن الوعي مرتفع يثرب لها عليكم حق يجب أن تدافعون عن ثقاف العرب أهل الجزيرة وهويتهم في حجاز الجزيرة مسلوب الهويّة ، الله يديم الحكم بس ولا والله لايتحرك الحكم يمين او يسار اقسم بالله إن تنقض عليكم هذه الأقليات المهاجرة وتحكمكم وتستمعركم. لا تبخل بوعيك وبقلمك ورأيك .. تراك تدافع عنّا كلنا

انت كبرتها بالحيل القبائل الحجازية المحيطة بالمدينة ثلاثة مطير وحرب وجهينة وكلها كانت منسجمة ومتفاهمة مع بعض من قبل الدولة وحتى اليوم وهم اكثرية ساحقة في المدينة سكانا ودوائر حكومية فما فيه خوف علينا من الاقليات
والحجاز ليس مسلوب الهوية فهويته محفوظة بإذن الله بأهله
لاتخاف عليه

انت كبرتها بالحيل القبائل الحجازية المحيطة بالمدينة ثلاثة مطير وحرب وجهينة وكلها كانت منسجمة ومتفاهمة مع بعض من قبل الدولة وحتى اليوم وهم اكثرية ساحقة في المدينة سكانا ودوائر حكومية فما فيه خوف علينا من الاقليات

كفو .. كفو

بس إنكم الأغلبية الصامته ، لكن لاتقصّرون مع أهل مكه وجُدّة ويَنبع

والحجاز ليس مسلوب الهوية فهويته محفوظة بإذن الله بأهله
لاتخاف عليه

الواقع يقول غير

التعديل الأخير:
احم احم سجلوني معكم

خير جنود المسلمين قيام الساعة سيخرجون من المدينة اصلا قال النبي صلى الله عليه وسلم: لا تقوم الساعة حتى ينزل الروم بالأعماق أو بدابق، فيخرج إليهم جيش من المدينة من خيار أهل الأرض يومئذ،

هذه كانت تحصل كثير مع الأجانب الذين تجنس بعضهم حيث يسجل البعض من جماعته على أنهم أبنائه ليتجنسوا او تبيع زوجته الأجنبية بطاقته بعد الوفاة على جماعتها وحتى في الإقامات اذا مات منهم صاحب الإقامة النظاميه لايبلغون ويستخدم ن إقامته
وأكثر من يفعلها الشناقطه والافارقة
بالفعل وفيه حادثه قريبه حدثت بحفر الباطن مواطن صار عليه حادث دهس وتوفي رحمه الله.وعند طلب صك حصر ورثه طلع له ورثه واجد ليس لهم علاقه به ولكن بيع البطاقات تسبب علي القضيه بالتوقيف حتي تبين ملامحها

دقيقه.
انا ابغى افهم.
الموظف هذا مستخرج ثلاث هويات وطنيه لعياله، ثم بايعها على شخص اخر؟

دقيقه.
انا ابغى افهم.
لا ماهو موظف
الموظف سهل له استخراج الهويات ووضع صور المبيوعه عليهم وليس الابناء الحقيقييين

دقيقه.
انا ابغى افهم.
ماهو موظف بالاحوال
شخص محتال جاب شباب ماهم عياله
وعطاهم الهويه على حسابه وحساب وطنه
بمبلغ بخس

يالله حي ولد مدينتي فيه غزو للمنتدى من ابناء طيبه 😍😍

احم احم سجلوني معكم
+ كذلك اضيفوا عضو مبتعث في نجد الغثيثه.
و عائد قريباً ان شاءالله.

نعم نعم ، الله يكتب لنا النقل للمدينه.

بسأل الأعضاء اليثربيين

مشروع المسار بين قباء المسجد خلّص ؟

مكروه ذكر يثرب.

و المسار نعم انتهى منذ مدة

خير جنود المسلمين قيام الساعة سيخرجون من المدينة اصلا قال النبي صلى الله عليه وسلم: لا تقوم الساعة حتى ينزل الروم بالأعماق أو بدابق، فيخرج إليهم جيش من المدينة من خيار أهل الأرض يومئذ،

تهقى انهم حروب؟😂

+ كذلك اضيفوا عضو مبتعث في نجد الغثيثه.
و عائد قريباً ان شاءالله.

نعم نعم ، الله يكتب لنا النقل للمدينه.

مكروه ذكر يثرب.

و المسار نعم انتهى منذ مدة
الله يكتبه لك على خير إن شاء الله

تهقى انهم حروب؟😂
لا مطران

عودة
أعلى