تونس تقرر ترحيل عدد من المهاجرين

كيفاش كتديوهم للجزائر و ليبيا ؟؟ أولا هوما لي كيتكلفو يرحلوهم ؟؟
يعودون الى البلدان التي دخلو منها و هم يتكفلون بترحيلهم
سيتم ايضا ترحيل اخرين بالتنسيق مع سفارات بلدانهم

القطار تم ايقافه في محطة المهدية و محاصرته من قبل قوات الأمن و تم انزال المهاجرين الغير شرعيين و توجيههم الى مراكز الايواء في الجنوب

انا مغربي و ان شاء لله سوف اهاجر الى تونس بعد عدة سنوات هربا من الأفارقة و العناطز في المغرب .
كل دول شمال افريقيا ترحل الزنوج الى المغرب لا اعرف لماذا المخزن مصر على ازدياد إعدادهم بهذا الشكل الكبير .

تحية تونس و ان شاء لله تونس ستعود واحة للاستثمار و ستكون افضل شمال افريقيا
المغرب شادهم ضغط بحال تركيا غي تبدل اسبانيا ار برع غي سيفط لاروبا

يعودون الى البلدان التي دخلو منها و هم يتكفلون بترحيلهم
سيتم ايضا ترحيل اخرين بالتنسيق مع سفارات بلدانهم
تحية لكم و الله نتمنى نفس الشيء للمغرب
جيت غاندوز العيد فينما نمشيت نلقاهم

المغرب شادهم ضغط بحال تركيا غي تبدل اسبانيا ار برع غي سيفط لاروبا
يمكن تستغلهم كوسائل ضغط لكن ليس بأعداد كبيرة

يمكن تستغلهم كوسائل ضغط لكن ليس بأعداد كبيرة
نعم متفق بغيت نعرف غا منين كايجيو الجنوب فيه الجدار و لكن أعتقد الطائرات حيت بزاف الدول عندنا بلا فيزا

لا ادخل في نقاشات من يعتمد صغة الجمع و عليك الاعتذار من جميع الاعضاء من قارة افريقيا و ما تقوم به انت الآن عنصرية و همجية عليك اصلاح نفسك قبل نقد غيرك

والله يا أخي إن كان كلامي أزعجك فأنا مستعد أن أحذفه

و أعتذر لك أنت و باقي الأخوة العرب من أفريقيا على كلامي
ولو أنني كنت أقصد جنوب الصحراء

لكن العذر والسموحه منك ومن الجميع

طوابير امام تذاكر التاكسي الجماعي هربا من الملاحقة الامنية في صفاقس
صبيحة اليوم تم ايداع بالسجن اشخاص قامو بكراء منازل للمهاجرين غير الشرعيين بدون اعلام السلطات

لا لا لست ملزم بحذفه او تغييره لكن ولو يبقى هناك بعض الاحترام لغيرنا

أخي كلامك مفهوم حنا في شمال افريقيا ما عندنا علاقة بهادوك لي تحت منا غير جغرافيا قدر لنا أما لا الجنس الصفة الدين لا علاقة لنا بهم لم نكن ابدا افارقة

ياريت احد الاشقاء من تونس يجب على سؤالي

هل وضع الافارقه الغير شرعي سيء لهذه الدرجه ؟ ام ما تقوم به حكومة تونس امر احترازي منعا لتغلغهم فل مجتمع التونسي
لاني غير ملم بوضع المهاجرين الافارقه في تونس على عكس مصر و المغرب

ياريت احد الاشقاء من تونس يجب على سؤالي

هل وضع الافارقه الغير شرعي سيء لهذه الدرجه ؟ ام ما تقوم به حكومة تونس امر احترازي منعا لتغلغهم فل مجتمع التونسي
لاني غير ملم بوضع المهاجرين الافارقه في تونس على عكس مصر و المغرب
ما معنى سيء ؟
ما يحدث حاليا بسبب قتل تونسي على يد هؤلاء المهاجرين و خروج مظاهرات كبيرة حيث ان في الساعة التاسعة ليلا تم قتل المواطن بعد الخبر خروج مظاهرات و احداث شغب و ملاحقات امنية في الصباح تم الدفع بتعزيزات من العاصمة من وحدات مكافحة الشغب و ارسال اطارات امنية كبيرة للاشراف على العملية الأمنية

ما معنى سيء ؟
ما يحدث حاليا بسبب قتل تونسي على يد هؤلاء المهاجرين و خروج مظاهرات كبيرة حيث ان في الساعة التاسعة ليلا تم قتل المواطن بعد الخبر خروج مظاهرات و احداث شغب و ملاحقات امنية في الصباح تم الدفع بتعزيزات من العاصمة من وحدات مكافحة الشغب و ارسال اطارات امنية كبيرة للاشراف على العملية الأمنية
مشاهدة المرفق 601842مشاهدة المرفق 601844
يعني الازمه هي ردت فعل عن مقتل الشاب التونسي

اقصد ب سيء ان عددهم كبير و معدل اجرامهم او تاثيرهم على شارع التونسي بل سلب كبير

يعني الازمه هي ردت فعل عن مقتل الشاب التونسي

اقصد ب سيء ان عددهم كبير و معدل اجرامهم او تاثيرهم على شارع التونسي بل سلب كبير
بالضبط و من ناحية تأثيرهم فقط بعض المناطق كولاية صفاقس و سابقا في منطقة البحيرة العاصمة و تم طردهم من هناك

والله عايشت بعضهم ،احل من السكر
ادب واخلاق ونضافة واتقان في العمل
الجنسية شمال الفلبين مسلمون على المذهب المالكي
العنصرية مقيته،
و نتا ومعامن تلاقيتي انا فايطاليا الله يحفظ غي التخريب و يسعاو و التحرش ببنات الناس و لا بغا يبيع شي حاجة يبقى تابعك تالدار حتى تشريها من عندو

و نتا ومعامن تلاقيتي انا فايطاليا الله يحفظ غي التخريب و يسعاو و التحرش ببنات الناس و لا بغا يبيع شي حاجة يبقى تابعك تالدار حتى تشريها من عندو
تلاقيت بيهم في بلادي الجزائر
يخدو في ورشات البناء،
فعلا كانو دايرين مشكل في اليد العاملة يخدمو بسومة رخيسة،
لكن فيهم ناس طيبين
على العموم انا ضد بقاؤهم في الجزائر لكن العنصرية والنظرة الفوقية لا
كلنا لادم وآدم من تراب

المشكل في تونس انو فما اشاعات تقول هناك مخططات اوروبية لتوطين المهاجرين الافارقة و الضغط على الحكومة لقبول الاجئيين الافارقة .
و هناك اشاعة يروج لها الافارقة ان عرب و امازيغ شمال افريقيا هم مستوطنين و ليسو سكان اصلييين و يجب ان تعود للافارقة السود

ما يحصل حاليا هو ان السلطات الأمنية تقوم بتجميع المهاجرين الغير شرعيين و رميهم في الصحراء على الحدود الليبية
و دعني اقول ان هذا الأمر من حقنا لأنهم دخلو من ليبيا ثانيا ليس لدينا امكانيات لبناء معسكرات و حراسة و اكل و شرب و علاج و تعليم و نمر بأزمة اقتصادية الي فينا مكفينا
و اذا الدولة ترى الموضوع صعب عليها يمكنها مصارحة الشعب و سنتصرف

عودة
أعلى