نحو اعلان انفصال اقليم برقة عن دولة ليبيا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
انتا لاتفرق بين تقارب الانساب انا مثلاً من بني سليم نفسي تميل للسعودية وقبائلها هل معنى هذا انا سعودي للعلم فخذ قبيلتي لهم تواجد في مصر هل معنى هذا انا مصري لا فرق يا اخي

أنعم وأكرم ب سُليم بن منصور

منطقك صائب

الانساب حاجة وقبيلة واحدة حاجة تانية خالص ممكن تلاقي فرع من قبيلة في بلد تاني عاش ثقافة مختلفة واصبح مختلف
لكن الامر هنا نفس القبيلة ونفس البيئة والجغرافيا والتاريخ والارض
بالزبط نفس هذه القبائل اللي تقول واحدة استعانو بقبائل من الغرب لاخرج ابناء عمومتهم قديماً

مصري مولود في واحة الجغبوب المصرية قبل تسليمها للطليان مقابل سيوة
وعندما عزل جاء ليعيش في مصر ومات فيها
اخيرا لي اصدقاء من السنوسية في الوادي الجديد بمصر فانا اتكلم عن دراية عكسك
محمد بن علي السنوسي جزائري متولد في مستغام معلوماتك مصادرها مضروبة

احد اسباب ثورة ليبيا في 2011 هو ان الشرق الليبي سكانه كانوا يتذمرون من حكومة القذافي التي كانت تعطي الامتيازات للغرب الليبي و الشرق الليبي كان مهمل رغم ان اغلب حقول النفط في الشرق .

فقط مدينة مصراته و الأمازيغ في الغرب الليبي الذي كانوا معارضين للقذافي .

على العموم نرفض تقسيم الدول العربية التي هي اصلا مقسمة من الغرب و الان يريدون تقسيم المقسم
وكيف كان شكل البلدان قبل تقسيم المقسم

نتيجة طبيعية للصراع العربي الإقليمي المسلح على الأراضي الليبية مصر والإمارات بتشد من طرف قطر وتركيا بتشد من الطرف الأخر إلي أن انقطع الثوب الليبي والكلام على هوي الغرب
الخيط - ينقطع
الثوب ينشق
ركز بالله عليك باللغه :ROFLMAO:

الاغلبية العظمي من سكان برقة هم قبائل مصرية تجد ان القبيلة فقط جزء منها في برقة وثقلها في مصر حتى السنوسية ملوك ليبيا موطنهم مصر في الوادي الجديد
السنوسي من مستغانم الجزائرية نشأ فيها قبل ان ينتقل الى ليبيا ولهم فرع في عسير السعودية !!

وادي ستارة في الحجاز بين مكة والمدينة قرية الغروف من قرى سُليم الوادي يسيل ماشاء الله المنطقة ممطوره

إهداء ل بركان الغضب بركان الغضب هذي ديار أجداد سُليم ماتغيرت.

انتا لاتفرق بين تقارب الانساب انا مثلاً من بني سليم نفسي تميل للسعودية وقبائلها هل معنى هذا انا سعودي للعلم فخذ قبيلتي لهم تواجد في مصر هل معنى هذا انا مصري لا فرق يا اخي

ونعم فيك وبسليم جيرانا وعيال عمنا

شعاركم يخوفون :ROFLMAO:

صحيح و لا يعلم انه اذا فتح هذا الباب لن ينتهي الا بمشكلة اكبر من كل مشاكله الحالية
واحد الدولار عنده ب24 بعد ما كان ب7
والتانى عنده الدولار ب18 بعد ما كان ب3

و محدش فيهم هيخش المستنقع فا مالوش لازمة الاوفر انسكيورتى......مش كل سالفة نلزقلها "محاور"

الكائنات الي عايشة بالشرق اصلهم مصاروه و اصلا هذا سبب بلاء ليبيا و لن ترتاح الا بسحقهم و طردهم إلى بلدهم الأم
من بعد مشاركتك زال عني الإستغراب عن سبب مطالبة أهل الشرق بالإنفصال

واحد الدولار عنده ب24 بعد ما كان ب7
والتانى عنده الدولار ب18 بعد ما كان ب3

و محدش فيهم هيخش المستنقع فا مالوش لازمة الاوفر انسكيورتى......مش كل سالفة نلزقلها "محاور"
لا المسالة اكبر من دة و دة المسالة تخص الروس وايوة فيها محاور لان الي عاوز يتورط حيكون حسابو مع عمو سامو

لا المسالة اكبر من دة و دة المسالة تخص الروس وايوة فيها محاور لان الي عاوز يتورط حيكون حسابو مع عمو سامو
دلوقتى بقت اكبر من ده و دة؟ يا محاورك يسطى

ياعم سيبها على الله و ادعى لأهلك فى ليبيا ربنا يعديلهم الفترة ده على خير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى