احتجاجات الأردن

الموضوع صار تبادل للمذكرات اداريه في قسم الشكاوي

ماعد ندري وين وصلت الأحداث 😁😁😁😁

الموضوع صار تبادل للمذكرات اداريه في قسم الشكاوي

ماعد ندري وين وصلت الأحداث 😁😁😁😁

أعتذر لكم أخي الكريم،
والله صار لي سنتين وأنا أتحاشى أن أنقل هذا الأمر إلى موضوع على العام لا شأن ولا علاقة له، لكن غصب عني،
قدمت شكوى لم ينظروا فيها، وقدمت بلاغات عدة مرات عبر زر الابلاغ لمسح "الفيس المضحك"، وتناقشت مع الأخ الكريم f 35 .. ولكن هذا العضو مستمر ومواصل في وضع فيس مضحك على كل مشاركة لي وبدون أي رادع له.
من غير المعقول أن أحرم نفسي من النوم في أحلى وأجمل ساعات النوم من الساعة 1:00 فجراً إلى 4:00 صباحاً وأجلس أقرأ في 25 صفحة لكي أجد إجابة على سؤال الأخ آل القطبي الحسني، ومن ثم يأتي هذا العضو يشوه مشاركتي بإيموجي "فيس مضحك" ..!!
هذا حرااام وظلم.

أعتذر لكم أخي الكريم،
والله صار لي سنتين وأنا أتحاشى أن أنقل هذا الأمر إلى موضوع على العام لا شأن ولا علاقة له، لكن غصب عني،
قدمت شكوى لم ينظروا فيها، وقدمت بلاغات عدة مرات عبر زر الابلاغ لمسح "الفيس المضحك"، وتناقشت مع الأخ الكريم f 35 .. ولكن هذا العضو مستمر ومواصل في وضع فيس مضحك على كل مشاركة لي وبدون أي رادع له.
من غير المعقول أن أحرم نفسي من النوم في أحلى وأجمل ساعات النوم من الساعة 1:00 فجراً إلى 4:00 صباحاً وأجلس أقرأ في 25 صفحة لكي أجد إجابة على سؤال الأخ آل القطبي الحسني، ومن ثم يأتي هذا العضو يشوه مشاركتي بإيموجي "فيس مضحك" ..!!
هذا حرااام وظلم.
الله يهديك
فيه احد يرد على تساؤلات آل قطبي الحسني @آل قطبي الحسني ؟؟

ظروري ترد لأن الموضوع فيه نقل تقنية الفيسات في المنتدى
ههههههههههههههه

آآآآخ والله ضحكتني وأنا مزاجي متعكر مب مال ضحك.

أنا ما بغيت أعطيه جواب بدون ما أكون قرأت التقرير.
قلت لازم أقرأ التقرير وأتأكد قبل.

ليتنا استفدنا من الجواب ما غير ضيعتي علينا المنسف ..

يقول ال قطبي ..سوي تحليل الدرقية T4 و TSH وفيتامين د .

ضروري

آآآآخ والله ضحكتني وأنا مزاجي متعكر مب مال ضحك.
ماشاء الله تبارك الله
قريتي 25 صفحة PDF
ورديتي رد ذكرني برد القاضي في محكمة القرن ومزاجك متعكر
الله يكفيني شر ردك اذا كنتي رايقة :ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO:

Nashab @Nashab والاخوة الاردنيين مامدى صدق تغريدات مضر زهران

كلب ابن كلب، احذروا منه، عميل صهيوني امريكي بامتياز ويجاهر بذلك علنا، يطمح لالغاء الملكية وتاسيس الجمهورية المضرية ويكون هو رئيسها هههههههههههههههه

أعتذر لكم أخي الكريم،
هذا حرااام وظلم.

واضحه الفكره اخت عبير وانت تعاملي بالمثل اي مشاركه ضعي ايموجي مضحك وانتهينا

انا تعليقي المقصد للكل مقام مقال والأفضل
اي مشاركه حسب رأيي ترين فيها اي اساءه او ايموجي مستفز والكلام لك وبشكل عام ان يتم رفع بلاغ بنفس التعليق لإداره وسيتم التعامل معها حسب ما اعرف في لحظتها حسب ماتراه الإداره مناسب

واذا بترفعين مذكره كل شوي هذا بياخذ جهد مع إقتباس كل الدال على شكواك

وارى اذا كنت محقه وتطلبين تطبيق القانون على مخالفه او تجاوز

بشكل مخالف للقانون
في موضوع عام انت تظلمين نفسك

حينها انت تفرطين بماهوحق لك وانت الملامه في عدم الرد عليك

هذا رأي شخصي والكلام عام

وطبعا انتي عضو خبير مايحتاج اقول لك

إذا لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب😁😁😁

تعليقي رأي شخصي وليس ضد احد مع الشكر

أعتذر لكم أخي الكريم،
هذا حرااام وظلم.

اسمها حرية تعبير .. الاستخفاف والاستهزاء والسخرية من الاراء عصب حرية التعبير.. الوجه الضاحك اوزعه على الكل مو على محور الكون

واضحه الفكره اخت عبير وانت تعاملي بالمثل اي مشاركه ضعي ايموجي مضحك وانتهينا

انا تعليقي المقصد للكل مقام مقال والأفضل
اي مشاركه حسب رأيي ترين فيها اي اساءه او ايموجي مستفز والكلام لك وبشكل عام ان يتم رفع بلاغ بنفس التعليق لإداره وسيتم التعامل معها حسب ما اعرف في لحظتها حسب ماتراه الإداره مناسب

واذا بترفعين مذكره كل شوي هذا بياخذ جهد مع إقتباس كل الدال على شكواك

وارى اذا كنت محقه وتطلبين تطبيق القانون على مخالفه او تجاوز

بشكل مخالف للقانون
في موضوع عام انت تظلمين نفسك

حينها انت تفرطين بماهوحق لك وانت الملامه في عدم الرد عليك

هذا رأي شخصي والكلام عام

وطبعا انتي عضو خبير مايحتاج اقول لك

إذا لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب😁😁😁

تعليقي رأي شخصي وليس ضد احد مع الشكر

شكراً على النصائح أخي الكريم،
صدقني اشتكيت وطلبت وبلغت ووو الخ ولم أجد أي رد،
والمثل الشعبي يقول "آخر العلاج الكي" وأنا سويت غسيل وكي مع بعض.

اسمها حرية تعبير .. الاستخفاف والاستهزاء والسخرية من الاراء عصب حرية التعبير.. الوجه الضاحك اوزعه على الكل مو على محور الكون

إذن افرح وانبسط بالمنتدى لوحدك،
لا مكان لي مع أمثالك.

شكراً على النصائح أخي الكريم،
صدقني اشتكيت وطلبت وبلغت ووو الخ ولم أجد أي رد،
والمثل الشعبي يقول "آخر العلاج الكي" وأنا سويت غسيل وكي مع بعض.
بالتوفيق

عودة
أعلى