قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
مافي اي فائدة واخصرك من المطبلينبصراحه لا اعلم ماهي الفائده من تدخل السعويه والأمارات بهكذا مواضيع وكان من الأفضل الأبتعاد عنها ، لانه في النهايه روسيا واوكرانيا والغرب لادين لهم وناكرين للجميل وسيأتي يوم يتناسون فضل السعوديه والأمارات عليهم ويهاجمونهم في الأعلام والأمم المتحده كما يفعلون في العاده.
الموضوع هذا ماني فاهمه ، اذا في احد يقدر يشرح لي الفائده من التوسط بين روسيا واوكرانيا حتي تتضح عندي الرؤيه اكون له شاكر.

اعوذ بالله !؟ هل انا قلت انك استنقصت من السعودية !؟ وثاني شي انا ما قلت ان اقوى نفوذ عندنا ولا قللت من الامارات !؟ ردي واضح قلت ان في بيان مشترك بين السعودية والامارات عن عملية الوساطه وانت جايب المتحدثه باسم البيت الابيض تشكر الامارات فقطيااخي انت ماتفهم .. انا مااستنقصت من السعوديه ارجع اقرا الكلام مره ثانيه..
نفس الاشقاء السعوديه عندهم نفوذ نحن بعد عند نفووذ اما تقوول اقوى نفوذ فالعالم هذي عندكم بس..