وساطة سعودية اماراتية مشتركة في إتمام تبادل سجناء بين أميركا وروسيا

المسجون الروسي في امريكا الذي تم الافراج عنه هو victor bout و هو من اخطار الرجال في العالم

هو من اشهر تجار السلاح في العالم وتعاملت معه دول العالم حتي الولايات المتحدة لبيع و شراء الأسلحة (كان بيتم استخدمه كطرف ثالث) ، الي ان قام بييع اسلحة (الي طالبان) تم استخدمها ضد امريكا

كان بيبع السلاح لاي تحد يطلب منه بغض النظر عن جنسية او انتماءه او ضد من سوف يستخدمها...

قصة فيلم lord of war مستوحاة عنه

تم سجنه من امريكا بعد بيعه لاسلحة تم استخدامها ضد امريكا

الراجل مسؤل عن العديد من المجازر اللي حصلت في دول عديدة

images (1).jpeg

المسجون الروسي في امريكا الذي تم الافراج عنه هو victor bout و هو من اخطار الرجال في العالم

هو من اشهر تجار السلاح في العالم وتعاملت معه دول العالم حتي الولايات المتحدة لبيع و شراء الأسلحة (كان بيتم استخدمه كطرف ثالث) ، الي ان قام بييع اسلحة (الي طالبان) تم استخدمها ضد امريكا

كان بيبع السلاح لاي تحد يطلب منه بغض النظر عن جنسية او انتماءه او ضد من سوف يستخدمها...

مشاهدة المرفق 534342

مشاهدة المرفق 534343
هو ايضا المسؤل عن انتشار Ak-47 بين الميليشيات المسلحة

مشاهدة المرفق 534342

مشاهدة المرفق 534343

شوف الامريكان

لو كان وسيط ضد دوله تريد امريكا اطاحة نظامها
الحاكم لو جعلها في دوامة عنف
لكان هذا الروسي لاجئ سياسي عندهم
وتحت حمايتهم

شوف الامريكان

لو كان وسيط ضد دوله تريد امريكا اطاحة نظامها
الحاكم لو جعلها في دوامة عنف
لكان هذا الروسي لاجئ سياسي عندهم
وتحت حمايتهم
هو كان فعلا غير مطلوب منهم لكنه اخطأ لم باع أسلحة تم استخدامها ضد امريكا

الامريكان استخدموه كطرف ثالث في صفقات سابقا و أيضا كما ذكرت من اجل تطبيق اهداف امريكية

لكن هو (حتي مذكور بالفيلم) انه دائما كان لايرفض طلب شراء سلاح منه، لذلك اخطأ و باع أسلحة لاعداء امريكا

و يقال ايضا ان الحكومة الروسية قررت استخدامة لتمويل طالب و اعداء امريكا من اجل ارهاق امريكا في حروبها

هو كان عميل مزدوج

في بيان مشترك طالع يقول وساطة مشتركة وانت هنا تنسب الفضل لدولتك والسبب بايدن قال 🤧
وكانك ما تعرف ان بايدن حاط دوبه بدوب السعودية.

بالتوفيق 👍🏻

يااخي انت ماتفهم .. انا مااستنقصت من السعوديه ارجع اقرا الكلام مره ثانيه..

نفس الاشقاء السعوديه عندهم نفوذ نحن بعد عند نفووذ اما تقوول اقوى نفوذ فالعالم هذي عندكم بس..

امريكا جحدت الوساطه
رد عليها الكرملين ان التصريح
زله لسان
الامريكان سكارى ياجماعه

بصراحه لا اعلم ماهي الفائده من تدخل السعويه والأمارات بهكذا مواضيع وكان من الأفضل الأبتعاد عنها ، لانه في النهايه روسيا واوكرانيا والغرب لادين لهم وناكرين للجميل وسيأتي يوم يتناسون فضل السعوديه والأمارات عليهم ويهاجمونهم في الأعلام والأمم المتحده كما يفعلون في العاده.

الموضوع هذا ماني فاهمه ، اذا في احد يقدر يشرح لي الفائده من التوسط بين روسيا واوكرانيا حتي تتضح عندي الرؤيه اكون له شاكر.

بصراحه لا اعلم ماهي الفائده من تدخل السعويه والأمارات بهكذا مواضيع وكان من الأفضل الأبتعاد عنها ، لانه في النهايه روسيا واوكرانيا والغرب لادين لهم وناكرين للجميل وسيأتي يوم يتناسون فضل السعوديه والأمارات عليهم ويهاجمونهم في الأعلام والأمم المتحده كما يفعلون في العاده.

الموضوع هذا ماني فاهمه ، اذا في احد يقدر يشرح لي الفائده من التوسط بين روسيا واوكرانيا حتي تتضح عندي الرؤيه اكون له شاكر.

اكييد مابتفهمه لانك مب سياسي ولا انك صاحب الرأي .. انت استريح وبتوصلك الدله

هل تعاني من مشكلة ؟ وش دخل صفقة سيئة ولا جيدة ؟

اطراف النزاع هم من يحدد من يرديون اخراجه

امريكا تحدد من تريد من مواطنيها وكذلك روسيا

وانت كوسيط تلعب دور كضامن لتنفيذ وليس لك دخل في اختيار من يطلع او يبقى

ارجوك شوية منطقية ... بعض البشر غصب يحاول ينقص من اي حدث بالهبد

هذا مثل الهيل اللي يعضه ضرسك في اكلة شهية
حبة هيل مالها فايدة

شو اعلامي مؤقت

سبق وتوسطنا للالمان بس ملاعين خير

تعقب هذي حولك هب حولي .. وبعدين منو حدد شو تكتب ولا ماتكتب كل واحد وله رايه والانتقاد حق .

انا بسير اصلي وبدعي لك بالهدايه

لا تعقب مو شغلك وش يكتبون الاعضاء كل واحد حر
لكن لا تستنقص منهم انتقد باسلوب حلو ولا تلايط افضل

عودة
أعلى