عروض فرنسية لصفقة Rafale و SCAF للسعودية

خط الرافال مشغول لصالح طلبيات من اندونيسيا والامارات لغاية 20232 على الاقل

خط الرافال مشغول لصالح طلبيات من اندونيسيا والامارات لغاية 20232 على الاقل

لصفقة بهذه الحجم تفتح مصانع جديدة بأكملها وليس مجرد خطوط أنتاج.. صدقني.

لصفقة بهذه الحجم تفتح مصانع جديدة بأكملها وليس مجرد خطوط أنتاج.. صدقني.

الرافال في احسن الاحوال جيل +4 الافضل الاستثمار في الجيل 5

اعتقد ان الرافال لاتقل تقنيه عن اليورو فايتر حتى وان كانت اقل منها في بعض الجوانب ولكن لديها مخالب قويه وتستطيع تغيير كفة القوات الجويه الملكيه السعوديه عند حصولنا على عدد كبير منها ولكن هل يتم نقل التقنيه من الفرنسيين وهذا هو مربط الفرس.. اذا تمت عملية نقل التقنيه كما نخطط فليس ؟لدينا مانع في ذلك..

مشكلة اذا كنت عالقة وما عندك استشراف للمستقبل ... ما غير تطامر خلف الغرب ، في حين اغلب اقتصادك وتجارتك مع الشرق ... طيب انت ادخلت صواريخ باليستية من الشرق ، مدافع ، مسيرات ، دفاع جوي (Silent Hunte) ... وش المانع من الدخول مبكراً مع المارد ، الا قصر النظر

هنا الBusiness Insider تشير لصفقة رافال محتملة للسعودية مع اشارة لاحتمال عدم رضاها عما تحصل عليه من الولايات المتحدة الامريكية

مبالغات إعلامية
رافال لا تستطيع منافسة F-15sa

المملكة العربية السعودية تفاوض على 100-200 طائرة بعد تعنت الألمان في صفقة التايفون

بمعنى أن ألمانيا رفضت بيع 72 تايفون
لهذا تريد السعودية من فرنسا 200 رافال...

واو

مبالغات إعلامية
رافال لا تستطيع منافسة F-15sa

بمعنى أن ألمانيا رفضت بيع 72 تايفون
لهذا تريد السعودية من فرنسا 200 رافال...

واو
سيدي العزيز انا فقط نقلت الخبر .. ولكن كرأي شخصي على المملكة العربية السعودية الاسراع لعقد صفقة جديدة لطائرات ذات محركين مثل الF15 او الرافال او حتى التايفون.. نطرا لنشغال خطوط الانتاج وتباطؤها بعد جائحة الكوفيد.
التسليم قد يبدأ عام 2028 الى 2030 .

غير حقيقة.. السرب العاشر يشغل طائرات التايفون

هذه الصورة الحقيقية وتم قص العلم ورقم الطائرة ولصقها في الرافال..

مشاهدة المرفق 615608

اقصد من قص العلم ورقم الطائرة ولصقها على رفال لن تحتاجها السعودية كونها مجهزة للعمل على حاملات الطائرات

سيدي العزيز انا فقط نقلت الخبر .. ولكن كرأي شخصي على المملكة العربية السعودية الاسراع لعقد صفقة جديدة لطائرات ذات محركين مثل الF15 او الرافال او حتى التايفون.. نطرا لنشغال خطوط الانتاج وتباطؤها بعد جائحة الكوفيد.
التسليم قد يبدأ عام 2028 الى 2030 .

أعتذر والله ان كان ردي مسيء بالنسبة لك أستاذي الفاضل

أنا فقط أردت الإشارة إلى أن العدد ضخم
و غير منطقي
" نوعاً ما "
فكرة إننا نشتري 200 طائرة لأجل تعويض 72 غير منطقية و ربما تطرح أسئلة عن الجانب المادي و التقني

مره أخرى أكرر الإعتذار في حال كان ردي مسيء بشكل غير مقصود

أعتذر والله ان كان ردي مسيء بالنسبة لك أستاذي الفاضل

أنا فقط أردت الإشارة إلى أن العدد ضخم
و غير منطقي
" نوعاً ما "
فكرة إننا نشتري 200 طائرة لأجل تعويض 72 غير منطقية و ربما تطرح أسئلة عن الجانب المادي و التقني

مره أخرى أكرر الإعتذار في حال كان ردي مسيء بشكل غير مقصود
ليش تعتذر الله هداك .. انا بس حبيت اوضح اني نقلت الخبر فقط ..
اذا كان العدد 200 طائرة ممكن يكون فيها نقل تقنية وتوطين صناعة ذخائر ايضا.
تقبل تحياتي طويل العمر.

عودة
أعلى