القمة الصينية - السعودية ، الخليجية ، العربية ( متابعة مستمرة )

خصوصا الابل احد عوامل قتل البشر المستمر لدينا وحصد الارواح

الفجوة بين وزارة النقل ووزارة البيئة والامانة والمرور السعودي ويدخل من ضمنهم امن الطرق هم المسؤولين بالدرجة الاولى عن حصد الارواح. هؤلاء باستثناء وزارة البيئة يبغالهم فلكه واحد واحد. لايوجد مجلس تنسيقي بحيث يؤخذ في الاعتبار بشكل صارم الامن المروري.
 
يا الله حيه, الزيارة ثقيله

اولى البشاير

" ذكرت صحيفة تشاينا ديلي نقلاً عن بيان صادر عن منطقة تنمية قوانغتشو (GDD) أن الصين والمملكة العربية السعودية وقعتا سبعة مشاريع تعاونية بقيمة مليار دولار.

تشمل المشاريع تصنيع السيارات والمواد الجديدة والمعدات الذكية والاقتصاد الدائري وصناعات الأغذية والمشروبات."

 
هام


الغارديان مسؤول سعودي رفيع المستوى: الصينيون لا يعطون محاضرات ولا يسيئون الأدب. ويعرفون كيف يبرمون الصفقات التجارية. أراد الأمريكيون أن نختار جانبا واحدا، لن نفعل.. عندما تبدأ زيارة الرئيس الصيني ستكون الرسالة واضحة للغاية".

"زيارة الرئيس الصيني توفر للرياض المنصة الأكثر وضوحًا لعرض قوتها الجاذبة في الشراكات التجارية وحضورها المتنامي كقوة عالمية فاعلة لا يستهان بها".
 
FjUH7dWWABQO4cq.png




 
العراق بس انت مضيع.
سوريا ، بس عادي لانها هي القمة العربية الصينية تم رفع علمهم مع عدم حضور اي وفد من النظام مثلها مثل اي قمة عربية اخرى العلم موجود بدون ممثل بالقاعة.
 
المتحدثة الرسمية :

سينقل لقاء القادة العلاقة الاستراتيجية الى مستوى جديد ✅


 
بعد رحيل بايدن ، كتب سفير الصين لدى السعودية مقالاً في صحيفة سعودية يشير إلى أن القوى الغربية تعاملت مع السعودية بـ" الغطرسة "ومقارنة ذلك بما وصفه باحترام الصين لشركائها العرب"
 
ملاحظ كل القمم السعودية مع الدول العضمى تلحق بقمتين أخرتين خليجية عربية وهذا دليل قوي على أهمية المملكة بصفتها عاصمة القرار العربي و الاسلامي مع العلم الرياض كانت ولازالت هي قبلة قادة العالم والدول العضمى ومفتاح العالم العربي والاسلامي
 
عودة
أعلى