متابعة مؤتمر (كوب 27) بشرم الشيخCOP27

hits diarrhea GIF

المنتدى بقاله فترة عاوز يتفور مشاكل فنية بتظهر عند ناس وناس لا يعنى مثلا فى مصر عندنا مشاكل فى تحميل صفحات المنتدى مع مجموعة من الأعضاء يعنى كل لما تفتح صفحة تفتح مره و10لا اتكلمنا معاهم بيقولو المشكلة مش من عندهم وانا لا استبعد ده علشان أوقات كتير الحكومة هنا بتحط فلاتر للمراقبة على مواقع محددة او حظر للصفحات وطبعا بما ان السيرفرات عندهم تقيلة بتتقل الصفحات متعرفش المشكلة من عند مين بس الأكيد انها بتحصل فى المنتدى هنا فقط
اذا المشاكل تحدث عند اعضاء واخرين لايوجد عندهم اذن ليست في المنتدى الفلاتر اصلي عندكم بتنظف صفحات وصفحه تعدي

هام جدا

مصر قد تصدر المزيد من الغاز الطبيعي المسال إلى ألمانيا وستحصل على تكنولوجيا الهيدروجين الأخضر ، وقعت مصر وألمانيا إعلاني نوايا قد يشهدان زيادة واردات برلين من الغاز الطبيعي المسال المصري إلى جانب مشاركة تكنولوجيا إنتاج الهيدروجين الأخضر، وفقا لما قالته وزارة التعاون الاقتصادي الألمانية ووزارة البترول المصرية.
ستشهد الاتفاقية الأولى تبادل المعرفة والخبرة حول الهيدروجين الأخضر بما في ذلك توطين التكنولوجيا الألمانية والتعاون في مشروعات محددة للهيدروجين الأخضر وتعزيز الاستثمارات والبحوث المشتركة لدعم بناء قطاع الهيدروجين الأخضر الناشئ في مصر و بموجب الاتفاقية الثانية ستصدر مصر المزيد من الغاز الطبيعي المسال إلى ألمانيا، إذ تسعى برلين إلى البحث عن موردين جدد بدلا من روسيا

برئاسة مشتركة بين ⁧ولي العهد السعودي⁩ والرئيس عبدالفتاح السيسي.. انطلاق النسخة الثانية من قمة ⁧مبادرة الشرق الأوسط الأخضر⁩ 2022 .

حلت السيدة نجلاء بودن، رئيسة الحكومة، يوم 07 نوفمبر 2022 بمدينة شرم الشيخ المصرية للمشاركة في قمة رؤساء الدول والحكومات للدورة 27 لمؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ "COP 27"وذلك على رأس وفد رفيع المستوى ضمّ وزير الاقتصاد والتخطيط، السيد سمير سعيّد، ووزيرة الصناعة والمناجم والطاقة، السيدة نائلة نويرة القنجي، ووزيرة البيئة، السيدة ليلى الشيخاوي.
وقد كان في استقبال السيدة رئيسة الحكومة بقاعة المؤتمرات بشرم الشيخ كل من الرئيس المصري، السيد عبد الفتاح السيسي، والأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة، السيد أنطونيو غوتيريش.
وشاركت السيدة نجلاء بودن، في أوّل أياّم قمّة "COP 27"، في المائدة الحوارية حول آليات التمويل الجديدة للمناخ وكذلك في فعاليات الدورة الثانية لـ"مبادرة الشرق الأوسط الأخضر" التي كانت أطلقتها المملكة العربية السعودية. وأكّدت السيدة رئيسة الحكومة خلال كلمتيْها على الالتزام المبدئي لتونس بدعم الجهود الدولية قصد تفعيل الاتفاقيات المتعلقة بتخفيض انبعاث الغازات المسببة للاحتباس الحراري والتأقلم مع التغيرات المناخية وسبل توفير التمويلات اللازمة للتكيف معها خاصة في الدول النامية.
كما أجرت السيدة نجلاء بودن، بهذه المناسبة، لقاءات ثنائية مع عدد من قادة الدول المشاركة في القمة وهم الرئيسان الجزائري والعراقي ووليّيْ العهد السعودي والكويتي ورؤسات حكومات لبنان وبريطانيا وإسبانيا وهولندا وفنلندا، تم خلالها التطرق إلى أبرز القضايا المطروحة على قمّة "COP 27" ولاسيما سبل الارتقاء بعلاقات التعاون مع البلدان الشقيقة والصديقة المعنية.

المنتدى بقاله فترة عاوز يتفور مشاكل فنية بتظهر عند ناس وناس لا يعنى مثلا فى مصر عندنا مشاكل فى تحميل صفحات المنتدى مع مجموعة من الأعضاء يعنى كل لما تفتح صفحة تفتح مره و10لا اتكلمنا معاهم بيقولو المشكلة مش من عندهم وانا لا استبعد ده علشان أوقات كتير الحكومة هنا بتحط فلاتر للمراقبة على مواقع محددة او حظر للصفحات وطبعا بما ان السيرفرات عندهم تقيلة بتتقل الصفحات متعرفش المشكلة من عند مين بس الأكيد انها بتحصل فى المنتدى هنا فقط
المنتدى اتحظر تقريبا من حكومه الجنرال
المهم .. ممكن تفتحه بسهوله جدا من اى متصفح فيه vpn
زى
Aloha ... Avast ... Avg .. puffin black
وتشغل خاصيه vpn جوا المتصفح بخطوه واحده وهيفتح معاك اى موقع انت عايزه في ثوانى ..

المهم .. ممكن تفتحه بسهوله جدا من غى متصفح فيه vpn
زى
وتشغل خاصيه vpn جوا المتصفح وهيفتح معاك اى موقع انت عايزه ..
لا لو اتحظر مش هيفتح خالص زى موقع الجزيرة لكن أغلب الظن اما مشاكل فنية فى المنتدى او مراقبة امنيه بتعدى صفحات من على الإنترنت على فلتر حكومى هيا دى الحجات الى بتتقل الدنيا لكن انا متأكد انها مشكلة فى بعض السيرفرات الى مستضيفه المنتدى علشان سبق وطلعت لى رسائل بتحولنى على موقعهم

المهم .. ممكن تفتحه بسهوله جدا من اى متصفح فيه vpn
زى
وتشغل خاصيه vpn جوا المتصفح بخطوه واحده وهيفتح معاك اى موقع انت عايزه في ثوانى ..
لو عاوز يحظره لا vpn ولا غيره هينفع ..

عودة
أعلى