الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أشكال ووجوه الشباب اللي في الصورة ولابسين تي شيرتات مكتوب عليها قطر ما تدل على أنهم قطريين أو خليجيين أو حساويين، بل تدل على أنهم شوام، من بلدان الشام.

شكل مالك بالكورة والله اعلم

فالفيردي العنصري يودع المونديال و الكوريين الجنوبيين الذين سخر منهم يصعدون للدور الثاني

الصوره قديمه وكانت قدام البرتغال وما كان قصده عنصريه وقتها

التشكيلة المثالية لدور المجموعات حسب صحيفة Onze mondiale الفرنسية تعرف حضور ثلاث لاعبين مغاربة : زياش ، امرابط و حكيمي.

أشكال ووجوه الشباب اللي في الصورة ولابسين تي شيرتات مكتوب عليها قطر ما تدل على أنهم قطريين أو خليجيين أو حساويين، بل تدل على أنهم شوام، من بلدان الشام.
مشاء الله لهالدرجه السعوديين يفرقوا ؟!

ليش؟ شنو الرابط بين هذا وذاك؟!

ابسطها لو تابعتي المباريات عرفتي

طبعا هذا ما يعني ان اللي بالصوره قطريين

استغرب انك ماتعرفين بديهيات الجماهير

ابسطها لو تابعتي المباريات عرفتي

طبعا هذا ما يعني ان اللي بالصوره قطريين

استغرب انك ماتعرفين بديهيات الجماهير

يا عزيزي أنا أدرجت تحليل من مقال لصحيفة نيويورك تايمز، والكلام ليس كلامي وإنما لصحيفة نيويورك تايمز،
صحيفة نيويورك تايمز موجودين في ملاعب كأس العالم في قطر ويسوون مقابلات مع الجماهير ويحصلون على المعلومات من الجماهير،
وأضف على ذلك، الصحفيين الميدانيين الذين يحضرون الفعاليات في أي مكان في العالم دائماً ينقلون ما يشاهدونه، وفي الاعلام هناك مسمى وحقل إسمه "صحفي الميدان" مهمته نقل التجربة التي يخوضها ونقل ما يراه وما يعيشه في الميدان.
والصورة ليست لي ولم ألتقطها أنا، الصورة لصحيفة نيويورك تايمز ومصور نيويورك تايمز هو الذي التقط الصورة من ملاعب كأس العالم في قطر، واللي في الصورة أشكالهم لا تدل على أنهم قطريين إطلاقاً.

كل ما فعلته أنني نقلت لكم ما نشرته صحيفة نيويورك تايمز فقط لا غير، فأرجوا منكم ريلاكس.

## ولو كنتُ أعرف أن سيتم اتهامي بالفيلسوف ورمي السخافات ومادري شنو ما تعبت روحي ولا شاركت بالخبر ((طبعاً هالكلام مو لك يا رسلان .. هالكلام يدل دربه)).

فرانس فوتبول: الاتحاد البلجيكي يفكر في تعين مدرب المنتخب السعودي هيرفي رينارد مدربًا للمنتخب البلجيكي

فرانس فوتبول: الاتحاد البلجيكي يفكر في تعين مدرب المنتخب السعودي هيرفي رينارد مدربًا للمنتخب البلجيكي
ريناد موقعين معه عقد إلى ٢٠٢٧

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى