الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مايقارن محمد صلاح بسالم الدوسري مجنون ولا تتساوى المقارنه بينهم صلاح اسطورة متمكن و محترف وسالم لاعب ممتاز ولا بأس به لو انه خرج وهو صغير للاحتراف وعمره ٢٠ إلى ٢٣ ممكن يطلع منه حاجه والاخوة الي يقولون الدوري السعودي قوي قوة من الأجانب الي فيه يعني لو نرجع لنظام 3 اجانب كان بتصير فضايح واصلا ماتطور اللاعب السعودي الا بعد زيادة احتكاكهم بالاجانب

اراهم جميعاً
يبحثون عن تسجيل
بس لو حدث التعادل البرازيل 5 نقاط وسويسرا نفس الآمر حتى لو خسروا مباراتهم القادمه راح يتاهلوا لذلك الفوز لايهم ولايوجد ضغط لتحقيقه على عكسنا بالمباراة القادمة مع المكسيك لابد من الفوز!

وينة ميسي ؟ على الطريقة المكسيكية

لا تأخذ بالحالات الشاذة النيبت وبصير لم يصنعوا اي انجاز هي حالات فردية

حديثي عن اللاعبين من اصول افريقية المميزين في المنتخبات الاوروبية مثال ذكرت وهو منتخب فرنسا الذي صنع منجزات كبيرة منذ 1998 فهم حققوا انجازات لأنهم تكونوا في اوروبا لذلك صنعوا انجازات ولا دخل لهم بإفريقيا
مثال اخر عن كونك تعاند و تحاول التقليل من الغير باحكام مسبقة مبنية عن جهل

ساهما في فوز الديبور بلقب الدوري الاسباني و هو اللقب الوحيد للديبور خصوصا النايبت
وكذلك الحصول على المركز الثاني في الموسم الدي يليه
كذلك بلوغ نصف نهائي دوري ابطال اوربا موسم 2004
بعدها انتقل النيبت لتوتنهام

اها الم ترى من يتلكم من الصبح بعنصرية عن قارة ننتمي لها ويتكلم بصفة الجمع اي بمن فيهم نحن اننا منتخبات فاشلة وأن لاعبينا ليسو وطنيين و ولايعرفون بلدهم ولا يسوون بصلة ووووووو ؟؟
يارجال هذا نفسه يقسم الخليجين و يقسم السعوديون ويقسم اهل مناطق نعرف اسلوبهم وعلى فكرة اذا وجدو أنفسهم ومأزق رفعو شعار الوطن والوطنية لا ننسى فرحة الأخوة العرب والمسلمين بالفوز على الارجنتين وكذلك فرحنا للمغرب امس لكن هو ومن على شاكلته يسعى للتفرقة واذا وجد الاوربين و الأمريكان قام يتمزق بهم ظنا انه سيصبح منهم ويحترمونه

صحح معلوماتك.

آسيا لديها ممثل في الادوار المتقدمه في كل نسخه تقريبا.

2014 لا اعتقد نيجيريا والجزائر كانوا في اسيا اخي هههههههههههههههههههههههه
ويريز أيجا ؟ ويريز إيجا؟ 😆 😆

المغاربه ايش فيهم انهبلوا !!

فجأة كذا جاهم شعور العظمه 🤣🤣

اهدا اهدا
العيب في من شكك في وطنية الغير لتقليل من قيمة لاعبيهم
و ادعى كدبا ان لعبهم للمغرب فقط لانعدام فرصهم للعب مع المنتخبات الاوربية
وصلنا لدرجة حتى التشكيك في الوطنية بدون خجل من اجل التنقيص من الغير وتقول المغاربة انهبلوا:LOL:

2014 لا اعتقد نيجيريا والجزائر كانوا في اسيا اخي هههههههههههههههههههههههه
ويريز أيجا ؟ ويريز إيجا؟ 😆 😆

بالمجمل تتفوق آسيا. عدد مرات الوصول للادوار النهائية و اعلى مرتبه.

بس انتم عشاق ماما افريكا :ROFLMAO:

..

يا اخي انت تتحدث عن المال، وفي نفس الوقت تنتقد اي واحد يكسب المال،
ومحسسني انك بكرة لوعاوز حتروح لاوروبا ويعطوك المال بس تشرفهم في الملعب هههههههههه
يا اخي والله ولو ما حككت قاعك مع الملعب لحلمت تشرف حتى الفريق الرديف... ههههههههههههههه

والله ما انتقدت احد بالعكس ،، امر منطقي إن لاعب كاميروني مثلاً دخله قليل جداً في الدوري المحلي ينتقل لنادي تركي مثلاً من اندية الوسط

هذا ليس عيب ولم انتقده اطلاقاً

يارجال هذا نفسه يقسم الخليجين و يقسم السعوديون ويقسم اهل مناطق نعرف اسلوبهم وعلى فكرة اذا وجدو أنفسهم ومأزق رفعو شعار الوطن والوطنية لا ننسى فرحة الأخوة العرب والمسلمين بالفوز على الارجنتين وكذلك فرحنا للمغرب امس لكن هو ومن على شاكلته يسعى للتفرقة واذا وجد الاوربين و الأمريكان قام يتمزق بهم ظنا انه سيصبح منهم ويحترمونه
الله شهيد فرحنا لفوز السعودية مثل فرحنا لفوز المغرب وكلنا واحد انا لا احب هذه التصنيفات مابهم المغاربة او مابهم السعوديين كلنا واحد ونفرح لفوزنا ونحزن لخسارتنا لكن بعض العقليات الله يهيدها تستعمل اسلوب لا يليق ابدا ولا يحتاج من أساسه من الطرفين لا تهمني كرة القدم بصفة عامة كل مايهمني هو التوافق واحترام الرأي والرأي الآخر دون تجريح او تشكيك او نقصان او عنصرية واشدد على العنصرية لا يرضاها الله ولا عباده

ومحسسني انك بكرة لوعاوز حتروح لاوروبا ويعطوك المال بس تشرفهم في الملعب هههههههههه
يا اخي والله ولو ما حككت قاعك مع الملعب لحلمت تشرف حتى الفريق الرديف... ههههههههههههههه

اغلب اللاعبين في اسيا فعلاً لا يذهب لاوروبا والعائق هو الدخل القليل مقارنه مع الدوري المحلي ،، ومستواه افضل من لاعبي فرق متوسطة في الدوري الفرنسي

هذا موجود في المكسيك وامريكا وكندا ايضاً وليس في اسيا فقط

والله ما انتقدت احد بالعكس ،، امر منطقي إن لاعب كاميروني مثلاً دخله قليل جداً في الدوري المحلي ينتقل لنادي تركي مثلاً من اندية الوسط

هذا ليس عيب ولم انتقده اطلاقاً

اوكي لانك تكلمت كثيرا عن المال وكأن رونالدو وميسي ونايمار يلعبون بالمجان ، قسمت لنا راسنا باللاعب الافريقي يلعب من اجل المال..
ترى باريس سانجرمان استثمر الملايير على الاوروبيين واللاتنيين قبل الافارقة ههههههههه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى