الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
المعذره لكن امه تتكلم العربيه

وهل قلت انا تتكلم الهندية ؟؟!
هي ازدادت في المغرب وكبرت هناك عكس ابنها هوايضا يفهم الدارجة المغربية ويتحدث بها لكن لايتحدثها بطلاقة عكس الهولندية والريفية

..
الدوري السعودي سيكون افضل من جل الدوريات الاوربية وسيقارع الدوريات الاوروبية الخمس

حقوق النقل للدوري السعودي من اكبر 8 دوريات بالعالم ،، لغة المال اهم من الكلام

الله يسخر الامور.، نشوفك مالك مع الميكسيك انشاء الله هههههههههههههههههههههههههه

ما بال عرب اسيا يختبؤون وراء تجارب احتراف الكوريين و اليابانيين ؟؟ إرفع إرفع راسك يا هذا لاراك هههههه

لا اعلم سبب استماتة المدعوا طسم في التقليل من الغير باي طريقة كانت حتى و لو بنشر المغالطات و تحريف الموضوع وجره للمشاحنات من حق اي كان الافتخار ببلده لكن ليس عن طريق محاولة التقليل من الغير

سأترك هذا النقاش العقيم عندما أصبح الاحتراف في اوروبا هو مجرد بحث عن مال رفعة الجلسة خخخخ

خرجوا بسبب المال فقط ومستوياتهم عادية وحتى لا يلعبوا بشكل اساسي او بأندية متواضعة
فكرة خرجوا بسبب المال تبين تفاهة تفكيرك الطبيعي أن تكون الرواتب أعلى عندما يكونن المستوى أعلى و الطبيعي أن اللاعب يبحت عن المجد و الشهرة و المال في أقوى الدوريات
لكن أنت أساسا ليس لك المستوى للإحتراف

صدعتونا بفهد المولد اللاعب يتقاضى مليون أورو
أجور لاعبي ليفانتي لما كان في دوري الدرجة الأولى 54 مليون أورو يعني ليفانتي قادر يشتري الدوري السعودي ويلغيه ويريحنا من هذا الجدال البيزنطي

على فكرة الدوري الامريكي والمكسيكي والبرازيلي والارجنتيني مثلاً افضل من الهولندي والفرنسي والايطالي

Oh No Reaction GIF by WWE

سأترك هذا النقاش العقيم عندما أصبح الاحتراف في اوروبا هو مجرد بحث عن مال رفعة الجلسة خخخخ
أنا سأتركه أيضا عندما أصبح الدوري المكسيكي والامريكي الافضل في العالم إنتهى النقاش 😥

طيب ، هذا مو مود ولا حس واحد فريق اسيوي يقارع للوصول للنصف النهائي، يعني الواقع ان الاسوييين لا ينافسون على الادوار المتقدمة من اصله !!!
صحح معلوماتك.

آسيا لديها ممثل في الادوار المتقدمه في كل نسخه تقريبا.

..
خرجوا بسبب المال فقط ومستوياتهم عادية وحتى لا يلعبوا بشكل اساسي او بأندية متواضعة

يا اخي انت تتحدث عن المال، وفي نفس الوقت تنتقد اي واحد يكسب المال،
ومحسسني انك بكرة لوعاوز حتروح لاوروبا ويعطوك المال بس تشرفهم في الملعب هههههههههه
يا اخي والله ولو ما حككت قاعك مع الملعب لحلمت تشرف حتى الفريق الرديف... ههههههههههههههه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى