راجمة الصواريخ الاسرائيلية المستقلة PULS

اي رديت بانواع صواريخ لكن ماشفت شي استخدم ولا سمعت الا 70 كم غير كذا ماشفت بعيني شي اما اذا تقصد المحرك البرازيلي فهو مشروع مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنيه

وبخصوص ان الراجمه لها صواريخ متعدده صحيح لكن اتكلم عن اللي شفته انا فقط

واذا وصلنا لمثل ماقلت الف بركه

مشاهدة المرفق 523649

جاك ماجاء الايراني بو خالد

انا قد نشرت صورة ال SS-80 الذي يصل مداه الى 90 كلم وهو بالخدمة

وبالنسبة لل SS150 و TM300 فقد ذكر رئيس الشركة ان اول العملاء الاجانب لها هم اندونيسيا والسعودية

واندونيسيا حصلت عليها في 2021

وبالنسبة اللي انت تشوفه فهذا شيئ راجعلك انت فقط ولا يعني انها حقيقة

الراجمة نفسها دخلت للخدمة بنسخها الاولى لدينا في الثمانينات واول ظهور لها بقذائفها بشكل علني كان منذ 12 سنة تقريباً في احد المعارض!

فلا تتوقع انهم بيعلنون عن كل صغيرة وكبيرة!

هنالك كوكتيل رائع أتمنى ان تكون المملكة قد فطنت اليه
و هو الدمج بين المسيرات و الراجمات
بحيت تقوم المسيرة باختيار و توجيه القذائف في المرحلة النهائية

طريقة فعالة تغني عن الطلعات الجوية
اليس هذا من مهام درون WanderB & Thunder ؟

تحياتي.

مغارة علي بابا فتحت للملكة مع إسرائيل خصوصاً واهم شيء سرعة التسليم في الصفقات معهم عكس أمريكا

احنا ما عندنا والو غير الكلخ دجوج دريال، غير رتاح
لا يوجد حتى إحترام بين الأعضاء ، ناقشني كرجل مثقف ، لماذا لا تشرح لي ؟ أم تريدنا أن نصبح مثل الهوكيين ، مشاركة جانبية واحدة تعتمدون عليها بأننا إشترينا سلاحا بأكمله؟؟

احنا ما عندنا والو غير الكلخ دجوج دريال، غير رتاح
تحسب أنك تعلم أو أحد "المميزين" هنا يعلم ، حتى أنا يتوجب علي أن أكون مثقفا مثلك ؟ إشرح لي أو دلني على الموضوع الذي تم مشاركة هاته المعلومة ، لماذا هذا التعجرف بدون فائدة؟

تحسب أنك تعلم أو أحد "المميزين" هنا يعلم ، حتى أنا يتوجب علي أن أكون مثقفا مثلك ؟ إشرح لي أو دلني على الموضوع الذي تم مشاركة هاته المعلومة ، لماذا هذا التعجرف بدون فائدة؟
بعض "الاعضاء" يمتلكون مصداقية خاصة و يؤخد كل ما يقولونه على محمل الجد و حتى "الهوكيين" انفسهم يسطرون على مشاركاتهم
طبعا انت حر في ان تصدق الوقت كفيل بتأكيد كلامي من يعلم قد تنشر الصور غدا

اعتذر بالنيابة عنه عن هذا التعجرف في جميع الاحوال نحن اخوة يجمعنا وطن واحد و لا داعي لهذه الخلافات بيننا

بعض "الاعضاء" يمتلكون مصداقية خاصة و يؤخد كل ما يقولونه على محمل الجد و حتى "الهوكيين" انفسهم يسطرون على مشاركاتهم
طبعا انت حر في ان تصدق الوقت كفيل بتأكيد كلامي من يعلم قد تنشر الصور غدا

اعتذر بالنيابة عنه عن هذا التعجرف في جميع الاحوال نحن اخوة يجمعنا وطن واحد و لا داعي لهذه الخلافات بيننا
شكرا لك أخي ، هكذا أحب أن يرد علي الآخر ، و أعلم ، يمكن الراجمة متواجدة و الأعضاء الآخرون هنا يعلمون ، و لكن بالطريقة التي شرحتها ، أصدقك و ذهب شكي ، تحياتي مرة أخرى

جميل في الاخوة مغاربة انهم كيحضروك نفسيا قبل ما توقع صدمة ههههههه اذا راحت صفقة HIMARS فالبديل موجود و انا اظن بديل ف الجيب

جميل في الاخوة مغاربة انهم كيحضروك نفسيا قبل ما توقع صدمة ههههههه اذا راحت صفقة HIMARS فالبديل موجود و انا اظن بديل ف الجيب
ما كانش صدمة الهيمارس لم تلغى بعد
و طبعا لا بديل لا بديل لتحقيق المصير

الراجمة الاسرائيلية تعمل بنفس منطق الهيمارس بثمن أقل وتكاليف أقل , مع سرعة في التسليم
بخصوص الهيمارس فالقيادة تريدها لكن سنواجه مشكلة وقت التسليم , يمكن تنتظر سنتين او تلاتة كي تتسلمها ونحن لا نمتلك رفاهية الوقت مع جنون الهوكيين
لكن الاسرائيلية فهي فالدجيب بالرغم من الصعوبات

الراجمة الاسرائيلية تعمل بنفس منطق الهيمارس بثمن أقل وتكاليف أقل , مع سرعة في التسليم
بخصوص الهيمارس فالقيادة تريدها لكن سنواجه مشكلة وقت التسليم , يمكن تنتظر سنتين او تلاتة كي تتسلمها ونحن لا نمتلك رفاهية الوقت مع جنون الهوكيين
لكن الاسرائيلية فهي فالدجيب بالرغم من الصعوبات
أنا آسف لاتهامك بالكذب ، وأعتقد أيضًا أن كل سلاح إسرائيلي ممكن موجود بالفعل في ترسانتنا ، تمامًا مثل PULS MLRS ، تحياتي

لدينا خليط الان بين اقوى الراجمات التي اسلمناها سواء منابناء العم او من اصحاب العيون المغلقة او غيرهم او التي في الطريق ان شاء الله ستكون جحيم هلى اي معتد تسول له نفسه التفكير فقط في الاقتراب
فليسألو فقط الجرذانوايضا مصير سائقي الشاحنات وكيف وجدو رفاتهم

تحياتي لصاحب الموضوع

عودة
أعلى