الآن معرض سوفكس SOFEX 2022

ستعرض ايدج خلال المعرض حلولاً مبتكرة تلبي متطلبات مهمات القوات المسلحة والقوات الخاصة. وسيضم جناحنا حلولاً مصممة خصيصاً لتوفير مستويات عالية من المرونة أثناء المهمات، مما يعكس تقدم تصميمات ايدج وقدراتها التصنيعية. ويوفر سوفكس منصة مثالية للارتقاء بالدور المحوري الذي تسعى ايدج إلى تأديته في المجال الأمني الإقليمي والدولي.



وتحضر في الجناح شركة الطارق، الشركة العالمية التابعة لقطاع الصواريخ والأسلحة ضمن ايدج، والمتخصصة في تصنيع الذخائر الموجهة بدقة والمثبتة ميدانياً، وتعرض إصدارات فرعية من صواريخها المتقدمة الطارق-S (النطاق العادي) و الطارق-LR (بعيد المدى)، والتي تعد ذخائر جو-أرض معيارية، ويمكن تشغيلها بنظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية / نظام الملاحة بالقصور الذاتي، وخيارات الباحث شبه النشط بالليزر أو بالأشعة تحت الحمراء.



بينما تستعرض كاراكال بندقيتها الهجومية الرئيسية، CAR 816 بطول 10.5 و 14.5 بوصة، والمسدس القتالي كراكال EF ورشاش CMP 9 بنسختيه العادية والقصيرة. كما ستعرض بنادق قنص CAR 817 DMR و CSR 338، مما يشدد على مقاربة كراكال المبتكرة في إنتاج أسلحة دقيقة ومعيارية مصممة لضمان الموثوقية في أصعب البيئات.



وتعرض هالكن، الشركة الإقليمية الرائدة في تصنيع أنظمة وحلول الأسلحة الدقيقة، ذخائر هانتر التي تُطلق يدوياً وهانتر 2 التي تُطلق عبر أنبوب. كما تعرض شركة لهب للذخائر الخفيفة، الرائدة في مجال الذخيرة، مجموعتها الكاملة من الذخائر ذات العيارات الصغيرة، بما يشمل ذخيرة 9 ملم و 5.56 ملم و 7.62 ملم و 12.7 ملم بعدد من الأنواع، ومنها الرصاص الخطاط والخارق للدروع والمعدني الكامل.



أما شركة سيجنال، المزودة الرائدة لحلول الحرب الإلكترونية والاستخبارات في دولة الإمارات، ستستعرض نظامها لمكافحة التشويش الذي يعتمد على نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية جي بي اس - بروتكت، ونظام التضليل المتطور نافكونترول – جي، ونظام تشويش الترددات اللاسلكية في - بروتيكت، ونظامي الأمن القومي واي فايندر-اتش و آكتيف سيل.



ويواصل سوفكس نموه كمعرض دفاعي متخصص، حيث يستعرض ويظهر المعدات والتكنولوجيا الجديدة التي تساند العمليات الخاصة حول العالم وصانعي القرار في مجال الأمن الداخلي والقوات المسلحة في الحفاظ على الأمن المحلي والإقليمي والدولي. وبحضور أكثر من 400 وفد عسكري وأكثر من 34 دولة، يوفر سوفكس فرصة مثالية لشركة ايدج لإبراز منتجاتها وحلولها المبتكرة المصنوعة في الإمارات.



ويمكن للحاضرين في سوفكس زيارة ايدج والجهات المشاركة في قسمها داخل جناح دولة الإمارات.
 
1667046151320.png

1667046165527.png

1667046265778.png
 
بانتظار جديد المركز الاردني للتطوير هذا العام
 
عودة
أعلى