قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
واخيراً انتصر الاطار الذيل الايراني الخاسر بالانتخابات وخسر التيار الصدري الفائز الاكبر بالانتخابات وبفارق شاسع عن البقية بسبب انسحابة من البرلمان واصبح بدون اي تأثير سياسي …
@سومري ما وجهة نظرك حوله؟ هل هو جيد ام سئ؟
@سومري ما وجهة نظرك حوله؟ هل هو جيد ام سئ؟
لا رئيس الجمهورية......... بس كويس انك قولتلى على المالكى برو ماكس برضهاذا كنت تقصد رئيس الوزراء فهذا السوداني هو المالكي برو ماكس
اسال عقلك
لماذا فجأه تم انتخاب رئيس للعراق وتكليف رئيس وزراء تابع لايران
على طول بعد بيع غاز لبنان لاسرائيل
اصحوا يا اهل العقول المغيبه