مدير فايزر Pfizer يعترف أمام البرلمان الأوروبي بأن لقاحات كوفيد لم تخضع مطلقاً للاختبارات العلمية المطلوبة

2 والثالثة حلفت ماتدخل جسمي لاني كنت امرض بعد كل تطعيمة
Same bro!
اخدت جرعتين لاني كنت مضطر بسبب العمل + خلصت 300 درهم للباراج واحد المرة. :ROFLMAO:
و اخدت الثالثة لاني كنت مضطر مرة اخرى بسبب السفر خارج البلاد.
مازلت إنسان طبيعي حتى الان على حد علمي :ROFLMAO:

3 وكنت اخطط اخذ الرابعه 😂

لكنهم شالوا كل الشروط والتحصينات والقوانين ورفعوا المنع كامل وهونت 😂

هل شالو كل الشروط ؟

انا ماخذت الثالثة وراجع للسعودية قريب واخاف يجبروني اخذها عشان السفر الخارجي

غالبية المغاربة مداروش الثالثة
لم آخذ الجرعة الثالثة و لن اصدق اي شيء بعد الآن الوالد رحمه الله رغم انه أجله لكن لم يشتكي في يوم من الايام من قلبه و كل الفحوصات كانت دائما جيدة بعد اخذه ثلاث جرعات بدأ تلك الوخزات قرب القلب و توفي بعدها بسكتة قلبية أنا أيضا أعاني منها رغم أن الفحوصات تظهر كل شيء جيد و لياقتي جيدة و صحتي جيدة لعنهم الله الى يوم الدين و حسابنا عند الله يجربون فينا علاجات لم يتم اختبارها بشكل كاف

التعديل الأخير:
هل شالو كل الشروط ؟

انا ماخذت الثالثة وراجع للسعودية قريب واخاف يجبروني اخذها عشان السفر الخارجي

انا اقصد القوانين الاحترازية الي فالداخل طال عمرك مثل الكمامة و التحقق من توكلنا والتباعد والزامية التحصين للدخول إلى المرافق الحكومية والتجارية هذي كلها شالوها فهونت من الرابعه

ولن ما عمري سافرت برا السعوديه فما اقدر افيدك 😅

لكن هذا كلام الجوازات بخصوص الثلاث جرعات للسفر الخارجي

ابرتين وتقاعدت 🙂 ورفعت شعار (طز) هيا موته وحده

لان في اللي اخذ 3 حقنات وطلعت خربوطيه ممكن تعطيك مناعه لكن مو للدرجه اللي روج لها وهذا يعطينا معنى ان الغرب استفاد ربحيا فقط

لان في اللي اخذ 3 حقنات وطلعت خربوطيه ممكن تعطيك مناعه لكن مو للدرجه اللي روج لها وهذا يعطينا معنى ان الغرب استفاد ربحيا فقط
في دكتور امريكي مأعرف اذا كعادتهم مين يطلع الحقيقة يغلقون تويتر حقة
المهم يقول اللقاحات تشتغل على 2 بروتين من اصلا ممكن 16 المسؤوله عن كورونا
اللقحات في من ربح اقتصادي ومن ربح سياسة

في دكتور امريكي مأعرف اذا كعادتهم مين يطلع الحقيقة يغلقون تويتر حقة
المهم يقول اللقاحات تشتغل على 2 بروتين من اصلا ممكن 16 المسؤوله عن كورونا
اللقحات في من ربح اقتصادي ومن ربح سياسة

بهذا المبدا اذا مرضت لا تاخذ ادويه ومسكنات ومضادات حيويه لان فيها ربح اقتصادي وسياسي

2 والثالثة حلفت ماتدخل جسمي لاني كنت امرض بعد كل تطعيمة

هذا شي طبيعي اغلب اللقاحات من الصغر اذا اخذتها تمرض بسبب رد فعل الجهاز المناعي للقاح واكتسابك المناعه

لم آخذ الجرعة الثالثة و لن اصدق اي شيء بعد الآن الوالد رحمه الله رغم انه أجله لكن لم يشتكي في يوم من الايام من قلبه و كل الفحوصات كانت دائما جيدة بعد اخذه ثلاث جرعات بدأ تلك الوخزات قرب القلب و توفي بعدها بسكتة قلبية أنا أيضا أعاني منها رغم أن الفحوصات تظهر كل شيء جيد و لياقتي جيدة و صحتي جيدة لعنهم الله الى يوم الدين و حسابنا عند الله يجربون فينا علاجات لم يتم اختبارها بشكل كاف
الله يرحمه و يرحم جميع أموات المسلمين و يجعل مثواهم الجنة. الروح عزيزة عند الله و سوف يحاسبون حسابا عسيرا، رأيت فيديوهات لأناس أخدو اللقاح و أصيبو بالعمى و هناك من أصبحت لديه رعشة كما لو لديه مرض الباركنسون و من أصبح يشعر بوخزات قوية في القلب و من مات مباشرة بعد التطعيمة الاولى... تنازلت عن العديد من الأمور في حياتي المهنية لانهم كانوا يشترطون جواز اللقاح و لم ألقح لانني لدي حساسيات من الأسبرين و غيره و لم يضمن لي أحد انه آمن بالنسبة لي. الحمد لله على كل حال قدر الله و ما شاء فعل.

الله يرحمه و يرحم جميع أموات المسلمين و يجعل مثواهم الجنة. الروح عزيزة عند الله و سوف يحاسبون حسابا عسيرا، رأيت فيديوهات لأناس أخدو اللقاح و أصيبو بالعمى و هناك من أصبحت لديه رعشة كما لو لديه مرض الباركنسون و من أصبح يشعر بوخزات قوية في القلب و من مات مباشرة بعد التطعيمة الاولى... تنازلت عن العديد من الأمور في حياتي المهنية لانهم كانوا يشترطون جواز اللقاح و لم ألقح لانني لدي حساسيات من الأسبرين و غيره و لم يضمن لي أحد انه آمن بالنسبة لي. الحمد لله على كل حال قدر الله و ما شاء فعل.
اخد اللقاح أصيب بالعمى = اللقاح سبب العمى

المنهج العلمي يبكي في الزاوية.

المليارات أخدوا اللقاح كانه من المفترض أن لا احد منهم سيمرض من قلبه أو عينه او يسقط في الدرج أو يموت بحادثة سير ... بعد أخده اللقاح.

ههههههه يعنى كانوا بيدونا مييه بليله ولاد التيت

اخد اللقاح أصيب بالعمى = اللقاح سبب العمى

المنهج العلمي يبكي في الزاوية.

المليارات أخدوا اللقاح كانه من المفترض أن لا احد منهم سيمرض من قلبه أو عينه او يسقط في الدرج أو يموت بحادثة سير ... بعد أخده اللقاح.
هناك من لدية حساسيات و أمراض لا يعلم بها و مكونات اللقاح التي لا أحد يعرفها بالتفاصيل تتفاعل مع المشكل الذي لديه بشكل سلبي اللقاح لم يستوفي التجارب الكافية و الوافيه و حالة الهلع التي كانت لاخراج اللقاح بسرعة طبعا شيء طبيعي أن تكون هاته النتائج, و أيضا الفهامات الخاوية ديال أنت لي فاهم و الناس غير كيخربقو غير خليها عندك. الناس ولادها و واليديها تسبب ليهم اللقاح فمشاكل صحية خطيرة و تجي نتا تقوليا لا المنهج العلمي يبكي في الزاوية بحال الى واخد حقنة ديال الما و ماجيماكس مثلا.

الله يرحمه ويجعله من اهل الجنة .

الكثير من الاشخاص اعرفهم يشتكون من وخزات القلب وكلهم يقولون ان هذه الحالة جديدة عليهم بعد التطعيم .. نسأل الله العافية والسلامة

دخلو ارباح بمليارات الدولارات

والله تقريبا جل الشعب الجزائري لم يأخذ اللقاح وانا واحد منهم لا فايزر ولا لقاح صيني ولا روسي وربي عداها على خير

كنت متوقع ده لانى عارف من الأول خطوات صنع لقاح وعارف أن فيه استعجال رهيب وأخطاء من غير حساب والحمدلله أنه رحمنى من التطعيم ده

عودة
أعلى