مدير شركة فايزر Pfizer يعترف أمام البرلمان الأوروبي بأن لقاحات كوفيد لم تخضع مطلقاً للاختبارات العلمية المطلوبة عادة لاعتماد اللقاحات لمنع انتشار الفيروس.
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
أنا 2
3 تطعيمات فايزر
2 والثالثة حلفت ماتدخل جسمي لاني كنت امرض بعد كل تطعيمة
أنا 2
غريب تمرض بعد التطعيم ! وهو التطعيم طريقة عمله ايه ؟2 والثالثة حلفت ماتدخل جسمي لاني كنت امرض بعد كل تطعيمة
من الليلة الاولى حمى قوية اصابتني لمدة 48 ساعة مع آلام في الظهر والكتفغريب تمرض بعد التطعيم ! وهو التطعيم طريقة عمله ايه ؟
غالبية المغاربة مداروش الثالثةالأولى و الثانية سينوفارم الصينية، والثالثة فايزر، وكل دقيقتين يظهر لي إعلان الحكومة المغربية لحث الناس على أخد الجرعة الرابعة، خبير لقاحات الحمد لله.
فخاطر الحكومة "حيث عارف علاش" هههه.
تقريبا نفس وضع باقي اللقاحات
دول العالم كلها كانت مستعجله ومتعلقه بأي أمل تقدمه لشعوبها وكان واضح وقتها وتم مصارحة الناس أن اللقاحات الي هتخرج من أي شركه وقتها لن تمر بكل المراحل المتعارف عليها لان ده هياخد وقت كبير جداً ومحدش حمل الانتظار
مش عارف البعض مستغرب ومصدوم على أيه كوفيد ١٩ كان من سنتين فقط لحقنا ننسى