أوبك تخطط لخفض إنتاج النفط بأكثر من مليون برميل

شهر !

اكيد ماقدرت حجم الصياح الامريكي من امس لليوم
ردة الفعل الامريكية طبيعية فهي تعتبر ان القرار سيخدم الروس ولذلك الادارة الامريكية تتحرك للحد من تأثير خفض الانتاج على اسعار النفط ولكن ذلك لا يعني ان الاقتصاد الامريكي سينهار بسببه

ماهو الملف الذى سوف تضغط عليه امريكا والغرب على السعودية لرفع الانتاج

ردة الفعل الامريكية طبيعية فهي تعتبر ان القرار سيخدم الروس ولذلك الادارة الامريكية تتحرك للحد من تأثير خفض الانتاج على اسعار النفط ولكن ذلك لا يعني ان الاقتصاد الامريكي سينهار بسببه

مافيه انهيار
لكن يريدون خفض سعر الطاقة صحيح له اثر على الروس

لكن القرار يخدمنا فقط

مافيه انهيار
لكن يريدون خفض سعر الطاقة صحيح له اثر على الروس

لكن القرار يخدمنا فقط
من حق ومن مصلحة السعودية رفع الاسعار انا لا اقول عكس ذلك ولكن الاسعار قد لا ترتفع بالمقدار الذي يتخيله البعض

من حق ومن مصلحة السعودية رفع الاسعار انا لا اقول عكس ذلك ولكن الاسعار قد لا ترتفع بالمقدار الذي يتخيله البعض
وش المقدار الي يتخيله البعض ؟؟
ثانيا دخول النفط الفنزويلي كان معروف و حتمي سواء حصل التخفيض او لم يحصل

لكن الاسعار قد لا ترتفع بالمقدار الذي يتخيله البعض

لاتفترض مغالطة رجل القشّ وتبني عليها هبدك
هات مصدر سعودي رسمي على عمليّة التخيّل أو جاب طاري موضوع (مقدار السعر) اللي تريده المملكة حتى نتخّيل معك:شاهي:

لاتفترض مغالطة رجل القشّ وتبني عليها هبدك
هات مصدر سعودي رسمي أثناء عمليّة التخيّل أو جاب طاري موضوع (مقدار السعر) اللي تريده المملكة حتى نتخّيل معك:شاهي:
ومن قال يا عبقري انني اقصد السعودية رسميا انا اقصد البعض هنا في المنتدى والذين يتخيلون ان اسعار النفط في السنوات القادمة ستغير المعادلات السياسية في امريكا واوروبا

حسب التقديرات شهر لمضاعفة الانتاج الحالي وعامين للوصول للانتاج الى 1.5 مليون برميل

ومن قال يا عبقري انني اقصد السعودية رسميا انا اقصد البعض هنا في المنتدى والذين يتخيلون ان اسعار النفط في السنوات القادمة ستغير المعادلات السياسية في امريكا واوروبا

معناها خيّو كل حكيك خرط فاضي🥱

خفض الانتاج الفعلي سيكون حوالي مليون برميل في اليوم كما يقول الامير عبدالعزيز بن سلمان وفي حال استمرار امريكا في طرح النفط من الاحتياطي الاستراتيجي مع الحديث عن 10 مليون برميل بعد قرار اوبك بلاس وضعف الاقتصاد العالمي والمحادثات الامريكية الفنزويلية التي قد تؤدي الى السماح للشركات الامريكية بالعودة للعمل في فنزويلا الامر الذي سيؤدي الى مضاعفة انتاج فنزويلا الحالي من النفط على المدى القصير وارتفاع كبير في الانتاج على المدى المتوسط والبعيد كل هذه العوامل ستحد من تأثير قرار خفض الانتاج الاخير وهذا يعني ان الاسعار لن ترتفع بشكل كبير.

الاحلام و اوهام مسموحة :مع السلامة:

عودة
أعلى