رئيس وزراء اسرائيل : حل الدولتين هو الحل السليم .. ونريد علاقات سلام مع كل جيراننا .

شخصيا لا أؤبد حل الدولتين، أؤيد فقط وجود دولة اسرائيل. البقية ممن يطلق عليهم الفلسطينيين هم غالبيتهم حاليا في الشتات اي المهجر ويعملون بمهن مثل عمال محطات وقود او عمال مطاعم وسائقي تاكسي. يعني تحتاج الى هجرة جماعية الى اسرائيل اذا تريد انشاء دولة فلسطين المزعومة.
 
اسرائيل دولة ليست ملكية

اما ان كنت تسخر من نبي الله الملك داؤود ومُلكه فيكفيه شرف ذكر الله ومديحه له في القرآن الكريم
الكذب و محاولة تزوير التاريخ هو السخرية
انت تسخر من الملك داوود بنكرانك لملكوته على مملكة اسرائيل
 

سامح شكري: "الحديث" عن حل الدولتين لا يكفي​


في مقابلة حصرية مع موقع المونيتور الأمريكي، على هامش اجتماعات الجمعية العامة
تحدث وزير الخارجية، حول خطابي الجمعية العامة للأمم المتحدة لرئيس الوزراء الإسرائيلي يائير لابيد والرئيس الفلسطيني محمود عباس.

وقال شكري "إنني أدرك أن رئيس الوزراء لابيد قد أشار علنا إلى دعمه لحل الدولتين، هذا شيء ننادي به باستمرار في مناقشاتنا مع كل من الحكومة الإسرائيلية، وشركائنا في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة، ونأمل أن يتم تحقيق الحل.

وأضاف: "نحن ندرك بالطبع أن هناك انتخابات مقبلة في إسرائيل، وضرورة انتظار العملية الانتخابية وتشكيل حكومة إسرائيلية جديدة".

وأوضح شكري "نأمل أن تصادق تلك الحكومة على حل الدولتين وتعيد بدء المفاوضات بشكل فعال مع السلطة الفلسطينية وتنفذها…ولكن لا يكفي فقط الحديث والإعلان عن نوايا".


وأكد وزير الخارجية أنه "بعد أكثر من ثلاثة عقود على أوسلو، لم تتحقق رؤية إقامة دولة فلسطينية مستقلة تعيش جنبًا إلى جنب بأمن وسلام مع إسرائيل".

واستطرد قائلاً: "يمكنني أن أتفهم خيبة الأمل التي نقلها خطاب الرئيس عباس لنفس السبب بالضبط ".

 
وان وافقت الجهات الرسمية الفلسطينية والاسرائيلية على هذا كله هل سيرضى الشعب الفلسطيني واليهودي بهذا ويعيشوا بسلام وينسوا كل المواجهات والمشاكل التي حدثت ؟
 
حل الدولتين هو امر جيد للفسطينين ان تكون لهم دولة مستقله

والزمن كفيل بان يعيد ما تم احتلته اسرائيل

لكن المقاومجيه لن يرضو بهذا

فكما يقولون القضيه مجرد مسواك في الفم وهدفنا اكبر من فلسطين

أين ستكون دولة فلسطين ؟
 
حل دولتين كان سابقا بعد الذي فعلوه بالفلسطنيين خلال سنوات الاخيرة اأيد دولة واحدة معترف بها فقط وهي فلسطين ورجوع المقاومة
 
الكلام ببلاش .سياستهم على أرض الواقع شيئ . وكلامهم الإعلامي شيئ آخر.

شوفو هذه الصوره

israel1115_overview_map_ar-01.jpg

هذه خريطة قديمة توضح الإستيطان بالضفه الغربية .اذا كانت إسرائيل تؤمن بحل الدولتين وأبو مازن صار له سنين يصرخ مشان الله أعطونا دولة اذا ماذا تفعل إسرائيل بالضفه!

لكنه كلام إعلامي فقط لا غير .
 
عودة
أعلى