بوتين يعلن عن التعبئة الجزئية للجيش الروسي

واضحة العملية روسيا ستنزل بكل ثقلها ممكن قبل تستخدم صواريخ قديمة ممكن الان تستخدم احدث ما عندها و ستعود الضربات نفس ايام الاولى للحرب و اكيد سيعمل بوتين كثيرا على رفع المعنويات
يا صديقي ، انا اؤمن بان هناك اسلحه حديثة عجيبة غريبة لم يتم استخدامها لحد الان من الطرفين روسيا و الناتو، هناك اسلحه سرية قد تكون مناخيه الخ.....

يوجد طائرات روسية لم نراها و ارماتا و العديد من الدبابات الحديثة التي لم تستخدم في الحرب حتى الغارات تعتبر ضعيفة مقارنة بسوريا مثلا
لا ضعيفة ولا شيء
روسيا دخلت سوريا ضد شعب شبه اعزل واستخدمت معه سياسة الأرض المحروقة
على بالها انه دخول اوكرانيا سيكون مثل دخول سوريا لكنها اندعست دعس

يوجد طائرات روسية لم نراها و ارماتا و العديد من الدبابات الحديثة التي لم تستخدم في الحرب حتى الغارات تعتبر ضعيفة مقارنة بسوريا مثلا
الطيران الاستراتيجي تم استخدامه وجميع طائرات سلاح الجو والبحرية تم استخدامها في العملية باستثناء الياك-130 وهي طائرة تدريب بالاساس والسوخي-57 والتي لم ينتج منها سوى بضع طائرات فقط والسوخوي-33 والميغ-29 النسخة k اما الارماتا فلم تدخل مرحلة الانتاج الكمي وتم استخدام جميع انواع الدبابات المتوفرة في القوات البرية الروسية او مشاة البحرية وحتى الاحتياط والغارات تعتبر ضعيفة بسبب عدم توفر سيطرة جوية للروس والدفاع الجوي الاوكراني والذي يزداد قوة مع مرور الوقت بفعل الانظمة الغربية التي ستدخل الخدمة قريبا او الموجود بالفعل

ولله اهني امريكا تدمر روسيا للمرة الثانية بعد تدمير السوفيت في افغانستان سابقا

بوتين اثبت انه احمق ولم يحسب حساباته جيدا وكان مقتنع بالبروبغندا الروسية وكانه من كذب الكذبة وصدقها
العبره في النهايات لا تستعجل

لا عزيزي, اعتقد انني فهمت اعتراضك.

تراشق نووي عبر الاطلسي مستبعد جدا جدا ( لا احد يريده و اولهم الروس ). هذا امر مستقل تماما عن ضربات استراتيجيه محدوده في البر الاوروبي و التي يمكن العيش معها. و اصلا لو تبحث في تاريخ الحرب البارده هذا كان سيناريو مقبول للقوتين العظمى.

اسمع كلامي و صدقني, 1- وارسو 2- ستوكهولم 3- برلين 4- باريس 5 - لندن. بالترتيب لحد ما الاوروبيين يقولون uncle و يعرفون ان الله حق.
تضرب وارسو وستوكهولم وبرلين وباريس بالنووي والاوروبيين لن يردو ؟؟؟ هذا الكلام حتى بوتين يستحي يفكر فيه
انا ارجح ضربة نووية واحدة كفيلة بحرب نووية عالمية لا تبقي ولا تذر

FdLWT2EWYAIffXv

اذا اعلن التعبئة العامة فلن يقف الامر عند اوكرانيا بشار الاسد العراق ايران وغيره

بالمختصر اصطفاف غربي شرقي بصير

أوروبا لن تحتاج للبترول للتدفئة

يساوم على منطقتين في أوكرانيا خلوني اضمهما و ننهي الحرب
قال الغرب لا نبي نستنزفك فهددهم بالنووي

نفاذ معظم تذاكر الرحلات الجوية المتوفرة للخروج من روسيا والمتبقي منها باسعار خيالية

لايمكن العودة للقرن التاسع عشر بعد حربين عالمية في القرن العشرين و ظهور الاسلحه النووية

انتهت لعبة الإمبراطوريات التوسعية
في ردع نووي
بس بعد موت جيلين من الحرب العالمية شكل الموجودين مايعرفون وش معنى حرب

تضرب وارسو وستوكهولم وبرلين وباريس بالنووي والاوروبيين لن يردو ؟؟؟ هذا الكلام حتى بوتين يستحي يفكر فيه

اليوم بالمانيا سرقة اموال البنوك بطريقة مسلسل البورفيسور والقادم اكبر واكبر وهذا للحين لم يأتي الشتاء

الامكريان قصفو اليابان لانهاء الحرب

هل يفعلها الروس لنفس المبداء

الامكريان قصفو اليابان لانهاء الحرب

هل يفعلها الروس لنفس المبداء
اليابان وقتها لا يوجد احد ورائها كما نقول راس براس الان كل شي غير اوكرانيا ورائها الناتو

العقيده النوويه للدول العظمى منشورة اخي. اطلع عليها.

المسرح الاوروبي دوما كان ضحيه مقبوله في الحرب البارده, وش الصعوبه في انك تتقبل هذه الحقيقه اليوم ؟ معاهدة ال INF اصلا لم توقع الا بسبب التذمر الاوروبي من اعتبارهم كبش فداء مقبول.

عودة
أعلى