كل هذه الردود ستكون مادة دسمة يوم 1 نوفمبر
وهل هذا اللوغو مثلا دليل على انعقادها ؟
ههههههههههههههههههه
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
كل هذه الردود ستكون مادة دسمة يوم 1 نوفمبر
وهل هذا اللوغو مثلا دليل على انعقادها ؟
ههههههههههههههههههه
كل هذه الردود ستكون مادة دسمة يوم 1 نوفمبر![]()
طيب ياخدو بشار يساويلهم شاي وقهوة ويكنس القاعة لاتكسروا بخاطرو والله حراموين بشار![]()
من قالك لك عدم دعوة المغرب الدعوات تقدمها المكلفين بالجامعة يعني الدعوة ستصلكم اذا أراد احد المجئ فمرحب به غير ذلك القمة ستقام
إسمع يا أمون نصيحة لك إذا أغرقت نفسك بغباء فلا تنتظر العون من إي من كان بل تحمل وحدك نتيجة روعونتكتصدق انه رغم التدليس و الكذب و ادعاء ان هذا الحساب لى بس كل كلمة في المشاركة معبره يا محور الكون
واضح طبعاً مستوى الحوار من الأخوة و كلها مشاركات لا تستحق الرد لأنها لا تعبر سوى عن الحضيض .
و الكلام عن الحقد والكراهية و و .. اذكر لى سبب واحد يجعلنى اكرهك او احقد عليك .. يا راجل دا جارتى مغربية ولى اصدقاء مغاربة اكن لهم احترام كبير بس مش عندهم الشيزوفرينيا اللى هنا
واضح طبعاً مستوى الحوار من الأخوة و كلها مشاركات لا تستحق الرد لأنها لا تعبر سوى عن الحضيض .
و الكلام عن الحقد والكراهية و و .. اذكر لى سبب واحد يجعلنى اكرهك او احقد عليك .. يا راجل دا جارتى مغربية ولى اصدقاء مغاربة اكن لهم احترام كبير بس مش عندهم الشيزوفرينيا اللى هنا
نفس الجهاز الذي تتحدث عنه
ينص في قوانينه على أن القمة تعقد في شهر مارس من كل سنة ...
الجزائر خرقت قوانين الجامعة بتحويل موعد القمة الى موعد جديد يتزامن مع عيد وطني جزائري ...
القمة قد لا تعقد في الجزائر ان اتفقت غالبية العرب على ذلك
1-الجزائر حددت موعد 1 نوفمبر والامانة للجامعة استجابت
ومرحبا بالجميع
ومن يتبع تهريجات التويتر وحسابات جوج درهم خليك في التويتر
![]()
![]()