هيومن رايتس وتش تدافع عن الشرك بالله في الإسلام

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
فكرك خبيث وساذج وينسجم مع كلام ابراهيم عيسي وخالد منتصر وهؤلاء
أول خطوات هدم الدين هدم أهل العلم به وحامليه
وشتان بين معاملة المسلمين مع علمائهم ومعامله الكفار مع اربابهم لكنك أعمي القلب والبصر او متآمر
استغفر الله العظيم, الله يهديك قول آمين.

يقول تعالى في كتابه " انا نحن نزلنا الذكر و انا له لحافظون". تعهد رباني ان شاء يطمئنك ان حفظ الدين ليس منوط بشلة البقر التي تسميها علماء.

عشان يتكلبش هو وجيرانه وخريج الشريعه ويتقاسمون صحن عدس

بعض الناس إما مغيب او ناكر للواقع والحقيقه
لا تتكلمون في امور الدنيا و اموركم ان شاء الله في السليم, المسجد للعباده. في الروحانيات ما احد يردك و بالمناسبه مسوينها في مسجدنا و لله الحمد. عندنا امام شاب عسل الله يحفظه مسوي جهد رائع.

المصيبه في من يتحلق بامر المرشد في مهجره, او الامام في غيبته, او الافغاني في كهفه. اما لتفخيخ العقول او المؤخرات.

بعض الناس عقله على قده و يحتاج برسيم مش عدس.

هذه من المنظمات الداعمة للقضية الفلسطينية المزعومة وتستقي معلوماتها من اعضاء تنظيم الاخوان الروافض واهم مموليها دولة قطر
ساعات بحس إنك بتكرهى فلسطين أكثر من نفسك

يلا هذي وحدة باقي تسعة كملها
لا عاد, لا تصير كسول ازعل منك :ROFLMAO:

المهم و الشاهد ان الاختلافات الاصوليه صارخه بين الملل و المذاهب الاسلاميه. في الوقت المعاصر شوف القاديانيين او الدروز. و تاريخيا عد و اغلط.

لا عاد, لا تصير كسول ازعل منك :ROFLMAO:

المهم و الشاهد ان الاختلافات الاصوليه صارخه بين الملل و المذاهب الاسلاميه. في الوقت المعاصر شوف القاديانيين او الدروز. و تاريخيا عد و اغلط.

ليش ماكتبت اسماء العشرة بدل الرد هذا ههههه
عشره بالاصول فقط
الرجل يقول بالالاف وكأن الاسلام نزل على ياجوج وماجوج

فرضًا اشتريت منك هذه الإجابة..كيف من يكون صادقا في نقل القرآن ويقبل منه ذلك يكون كاذبا في نقل الأحاديث، أليس الكذب مسقط للعدالة؟
من وصفه بالكذب هو ابن خراش الرافضي فقط ولايمكن قبول جرحه او تعديله لاحد

استغفر الله العظيم, الله يهديك قول آمين.

يقول تعالى في كتابه " انا نحن نزلنا الذكر و انا له لحافظون". تعهد رباني ان شاء يطمئنك ان حفظ الدين ليس منوط بشلة البقر التي تسميها علماء.

الله وعد بحفظه
هناك ادوات واسباب تقوم بهذا وتنفذ وعد الله وطبعا انت لست منها

ليش ماكتبت اسماء العشرة بدل الرد هذا ههههه
عشره بالاصول فقط
الرجل يقول بالالاف وكأن الاسلام نزل على ياجوج وماجوج
كم وصلنا ثلاثه ؟ الكسل مشكله

خذ الشيعة فقط غير الاثنا عشريه عندك الزيديه و الاسماعيليه و الكيسانيه و الواقفه و الشيخيه و الفطحية و الناصريه, و كلهم يكفر بعض على الاصول. عشره بالتمام و الكمال 😘

عموما مش قضيتنا و استطراد في الهوامش. الفكره المهمه ان الاختلاف الاصولي في المذاهب الاسلاميه واقع ملحوظ, و عدم رؤيتك له ينم عن نقطه عمياء كبيره في تصورك.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى