هيومن رايتس وتش تدافع عن الشرك بالله في الإسلام

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
صراحة انا لا اعلم لكن سمعت عنها و اتمنى ان تكون هالمعلومة غلط . لكن ردودي على من يريدون حذف الدين من اجل عيون الغرب وليس على انهم حذفو او لا

"اتمنى ان تكون هالمعلومه غلط"

انت مدرعم هبيد كالعاده وتحاول تصوير الامر وكان تقليل المواد الدينيه وحذفها يأتي في مقابله زياده في المواد العلميه ومحتواها بينما الواقع ان التقليل يحدث بالاثنين

متى اخر مره شاهدت المناهج الدراسيه ؟ 😂

اسأل مدرسي المواد العلميه عن المناهج الحاليه وضع الطلبه مقارنه بالسابق بعدين تعال اهبد هنا يا هجوصي
مستعد احلف انك غير مطلع, و ربما غير متزوج و ما عندك هم تعليم الاولاد, بس ما فيه داعي لانك معروف للجميع :ROFLMAO:

يا اخي ما تستحي ؟ ترى الناس كلها عندها عيال و ما فيه بيت ما فيه مناهج مدرسيه. عيب يا بابا.

غير صحيح اخي, الرجل لا يصح بحال ان نعتبره في منزلة مجتهد. و بكل امانه و تجرد انتاجه ليس استثنائي.

بس خلنا في موضوعنا المهم الله يرضى عليك, انت ليش زعلان على تطوير المناهج لتناسب احتياجاتنا اليوم ؟ عجزت افهم وش اعتراضك.
اولا لا ترمي تهم وتقفز لسؤال حتى لا يلاحظ احد تهمتك حبيبي انا قاري كتب له . هل ممكن تعطينا امثلة حقيقية على ان الشريعة في الدولة الأولى لم تكن مشابهة لشريعة الخلافة الراشدة

اما سؤالك الثاني مع اني لا احب الأسئلة الي هدفها رمي التهم ومحاولة تجنب الرد على التهم لكن على العموم. انت تضع كلمات رنانة عشان تلمع رأيك مثل استبدال كلمة حذف جزاء من المناهج الدينية الى تطوير المناهج. لكن هذي ماتمشي. انا مع تطور المناهج الدراسية و حذف اجزاء من المناهج الدينية التي علمنا اياه رسول الله هي ليست تطور

الاثبات هو ان مطالبهم جميعها يتم تلبيتها
وسواء اعجبك او لم يعجبك هذا مو شغلي ولا همي

له ما تجاوب على السؤال ؟

اثبت يابن الحلال بدون ما تهرطق بالكلام. طرحت إدعاء كعادتك (هبدة) من هبداتك المعتادة ولا قدرت تسنده ولو بسند ضعيف منقطع ولا مرفوع ولا ابو كلب. انت جيب اثبات واحد بس لو متواضع جدا وفي متنه علّه وما عليك راح اكتب جنبه صححه الغامدي رضي الله عنه وامشيها لك.

طيب هذا ما اقوله, الشيخ محمد بن عبدالوهاب ليس فقيه, و لذا ليس مشرع, و بالتالي لا يمكن القول ان انتاجه يصلح لبناء نظام دولة.

الخلل لديك اخي. الشيخ رحمة الله عليه مجدد لا اكثر. جوهر جهده كان في موضوع التوحيد.

خلنا من الخلافة الراشده و الوهابية, انت ليش زعلان على تطوير المناهج لتناسب احتياجاتنا اليوم ؟ هذا السؤال المهم.

لولا الله ثم الشيخ محمد وطلابه ودخوله في حملة الدولة السعودية وجيشها
كان وضع مدن السعودية يشبه النجف وكربلاء حالياً ولن نرى تطور ابداً
ونعيش ليالي الكوفة مثلهم حالياً 🤭

المشكلة ليست بالمناهج لإن هذا دين
اليهودي يهودي والنصراني نصراني والمشرك مشرك الخ

المشكلة بمن يشرح هذي المناهج للطلاب او الجمعيات العصر في المدارس كنوع من النشاط المدرسي

مستعد احلف انك غير مطلع, و ربما غير متزوج و ما عندك هم تعليم الاولاد, بس ما فيه داعي لانك معروف للجميع :ROFLMAO:

يا اخي ما تستحي ؟ ترى الناس كلها عندها عيال و ما فيه بيت ما فيه مناهج مدرسيه. عيب يا بابا.

لا تكفى لا تحلف لان حلفك عظيم وينخاف منه عليك 🤭

قايلك مشكلتك ترد على افتراض ان المناهج العلميه تطورت وصارت افضل بينما هي بالواقع تدهورت وصابها ما اصاب المناهج الدينيه 😂

ياخي شف لك اي مدرس واسأله

اصلا صار اغلب الطلاب ينجحون بنسب خارقه غير منطقيه من ضعف المناهج مقارنه باللي كانو يختبرون على اسأله الوزارة

له علاقة لأن هذا ماتأسست عليه دولتنا وبنهاية يتم التخبيص فيه.
كيف تخبيص يعني ؟ بالتفصيل الملل لو سمحت.

لانه من حيث اقف الحمد لله لم ننتكس و نرجع للشركيات التي حذر منها الشيخ و افنى عمره في محاربتها.

السؤال يبقى مطروح، لمذا لا نرى أبدا إنتقاد غربي للشيعة و طقوسهم مثل ضرب الجلود بالسيوف و إجبارها على أطفالهم؟؟

هل هناك مؤامرة من أجل تحريف الدين الإسلامي مثلما حرفوا و لايزالون يحرفوا النصرانية و اليهودية؟؟ لماذا يخيفهم الدين الإسلامي الحق؟

لم يذكر الشيعة او أتباع الطرق الصوفية ... بس اللي على رأسه بطحى يحسس عليها

لا تكفى لا تحلف لان حلفك عظيم وينخاف منه عليك 🤭

قايلك مشكلتك ترد على افتراض ان المناهج العلميه تطورت وصارت افضل بينما هي بالواقع تدهورت وصابها ما اصاب المناهج الدينيه 😂

ياخي شف لك اي مدرس واسأله

اصلا صار اغلب الطلاب ينجحون بنسب خارقه غير منطقيه من ضعف المناهج مقارنه باللي كانو يختبرون على اسأله الوزارة
في الحقيقة ولد عمي كان يدرس ويندوز 7 بأيام ويندوز 8. هذولي اول من يطبلون اذا تم حذف جزاء من المناهج الأسلامية ولا همهم تطور المناهج مجرد مطبلين

اثبت يابن الحلال بدون ما تهرطق بالكلام. طرحت إدعاء كعادتك (هبدة) من هبداتك المعتادة ولا قدرت تسنده ولو بسند ضعيف منقطع ولا مرفوع ولا ابو كلب. انت جيب اثبات واحد بس لو متواضع جدا وفي متنه علّه وما عليك راح اكتب جنبه صححه الغامدي رضي الله عنه وامشيها لك.

انا ادعي واقول ان ادعائي مبني على الوقائع اللي تبين ان كل شي طالبو به تنفذ على مدى سنوات

انت تنكر هذا عليك اثبات ان لا شيء تغير بينما انت تعترف بهذا ولكن تنكر انه نتيجه مطالبهم

بل وتدعي ان المناهج السابقه تنتج متطرفين وارهابيين

وهنا طرحت عليك السؤال اللي طلع عروقك وجعلك تتنافض ويتصبب العرق من جبهتك

اذا كانت المناهج السابقه تحتاج تغيير لانها تنتج متطرفين وارهابيين لماذا العشرين مليون سعودي لم يتطرفو ؟

لماذا انت لم تتطرف

شفيك لهدرجه صعب السؤال ويخوف ؟

كيف تخبيص يعني ؟ بالتفصيل الملل لو سمحت.

لانه من حيث اقف الحمد لله لم ننتكس و نرجع للشركيات التي حذر منها الشيخ و افنى عمره في محاربتها.
اقصد التخبيص يعني اخر قرارات طلعت بخصوص الحد وغيره. وفيه اشياء مابي اتكلم عنها كلنا عارفينها

ياخي والله هغسياس عليه عشوائيات الله يهديه وش دخل تطور المناهج بحذف اجزاء من المنهج الديني.

عضو تخصصه تسفيه الدين وتشوييه ولا يتواجد الا بمثل هذي المواضيع

مهما تناقشه بالامور الدينيه لن تصل لنتيجه معه لان ماعنده عقيده

انا ادعي واقول ان ادعائي مبني على الوقائع اللي تبين ان كل شي طالبو به تنفذ على مدى سنوات

ايوه..اعمل شمال كده والا روح يمين. ايه هي الوقائع بئه؟ سمعنا كذا ونورنا الله ينور عليك. اعطينا اثبات يقول ان المناهج تم تغييره لعيون الاخرين. هات يبني متكسفش.

واضح انك انحشرت. يابني لا تهرطق مره ثانية خليك واقعي في اطروحاتك.

اولا لا ترمي تهم وتقفز لسؤال حتى لا يلاحظ احد تهمتك حبيبي انا قاري كتب له . هل ممكن تعطينا امثلة حقيقية على ان الشريعة في الدولة الأولى لم تكن مشابهة لشريعة الخلافة الراشدة

اما سؤالك الثاني مع اني لا احب الأسئلة الي هدفها رمي التهم ومحاولة تجنب الرد على التهم لكن على العموم. انت تضع كلمات رنانة عشان تلمع رأيك مثل استبدال كلمة حذف جزاء من المناهج الدينية الى تطوير المناهج. لكن هذي ماتمشي. انا مع تطور المناهج الدراسية و حذف اجزاء من المناهج الدينية التي علمنا اياه رسول الله هي ليست تطور
افتح موضوع عن التشريع في صدر الاسلام و ابشر, و رأيي فيه شاركته هنا في اكثر من موضوع. يا ليت لو نمارس التشريع كما فعل الصحابه, بيحل مشاكل كثيره اولها من يزعل على تطوير المناهج :)

و نعم التطوير في هذه الحاله يشمل حذف مواد يحفظها الطالب و يكبها على ورقة الامتحان, و لا تفيده هو او مجتمعه في شيء. المفروض تهلل لخطوة من هذا النوع. فعلا موقفك غريب.

في الحقيقة ولد عمي كان يدرس ويندوز 7 بأيام ويندوز 8. هذولي اول من يطبلون اذا تم حذف جزاء من المناهج الأسلامية ولا همهم تطور المناهج مجرد مطبلين

على وقتنا كنا ندرس ويندوز ٩٨ ونبرمج بلغه C++ بالثانويه

الحين لو تسأل طالب وش لغات البرمجه فتح قوقل

حادث عند تقاطع
طسم: السبب القضيه الفلسطينيه لان عامل فلسطيني ماحط مطب ولازم نطبع مع اسرائيل لان راح يحطون لنا مطبات

هو فقط توضيح لسلوك هذه المنظمة ومن يمولها ولماذا يمولها

ايوه..اعمل شمال كده والا روح يمين. ايه هي الوقائع بئه؟ سمعنا كذا ونورنا الله ينور عليك. اعطينا اثبات يقول ان المناهج تم تغييره لعيون الاخرين. هات يبني متكسفش.

واضح انك انحشرت. يابني لا تهرطق مره ثانية خليك واقعي في اطروحاتك.

هههههههههههههههههه من قو الحشره مقتبس هالكلام وتارك السؤال اللي لو جاوبت عليه بترد على نفسك وينتهي النقاش

مو شغلتي اجيب لك كل الاشياء اللي طالبو بحذفها وحذفت وعدلت واقعد اعلمك خطوه بخطوه

جاوب على السؤال لا تفشل نفسك اكثر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى