رايثون تطور نظام لدمج اسلحة تفوق سرعتها سرعة الصوت علي سفن السطح من الفئة Zumwalt

إنضم
30 مارس 2022
المشاركات
1,834
التفاعل
4,927 53 0
الدولة
Egypt
1200px-Raytheon.svg.png


تواصل مسؤلين البحرية مع رواد الصناعة في البلاد للعثور على شركات قادرة على المساعدة في دمج الأسلحة التي تفوق سرعتها سرعة الصوت في المستقبل على متن المدمرات فئة Zumwalt .


يطلب خبراء الإلكترونيات على متن السفن التابعة للبحرية الأمريكية من شركة Raytheon Technologies Corp ترقية ومعدات شبكات الكمبيوتر على متن مدمرات الهجوم الأرضي الثلاثة من فئة Zumwalt DDG 1000 التابعة للبحرية بموجب عقد بقيمة 11.2 مليون دولار تم الإعلان عنه يوم الجمعة .

images (47).jpeg


يطالب المسؤولون في قيادة أنظمة البحرية البحرية في واشنطن قطاع Raytheon Missiles & Defense في Tewksbury ، ماساتشوستس ، مختبر Total Ship Computing Environment التحديث التقني والإضراب السريع التقليدي لدعم تنشيط واستدامة نظام القتال من فئة DDG 1000. وتحديثه .

الطلب جزء من مشروع معدات البنية التحتية لبيئة الحوسبة الشاملة للسفن (TSCEi) الحديثة . يحتوي الطلب على خيارات يمكن أن تزيد قيمتها إلى 1.7 مليار دولار .

المدمرات الثلاث من فئة Zumwalt هي سفن شبحية متعددة المهام تركز على الهجوم البري ، مع أدوار ثانوية للحرب السطحية ، والحرب المضادة للطائرات ، ودعم إطلاق النار البحري .


تواصل مسؤولو البحرية بشكل منفصل مع مسئولين الصناعة للعثور على شركات قادرة على المساعدة في دمج أسلحة تفوق سرعتها سرعة الصوت في المستقبل على متن مدمرات من فئة Zumwalt: USS Zumwalt (DDG 1000) ، و USS Michael Monsoor (DDG 1001) ، و USS Lyndon B. Johnson ( DDG 1002) .

images (49).jpeg



سيكون تركيب على متن هذه السفن الثلاث جزءًا من مشروع الضربة السريعة التقليدية للبحرية لشن هجمات ضد أهداف حول العالم في أقل من ساعة. ينصب التركيز على مهاجمة الأهداف عالية القيمة أو العابرة بأسلحة تفوق سرعة الصوت للغاية ، والتي يمكن أن تطير أسرع بخمس مرات من سرعة الصوت .



تحتوي المدمرات من فئة Zumwalt على أنظمة دفع كهربائي متكاملة (IEP) يمكنها إرسال الكهرباء من المولدات التوربينية إلى محركات أو أسلحة الدفع الكهربائي ، والبنية التحتية الشاملة لبيئة حوسبة السفن (TSCEI) ، وأنظمة مكافحة الحرائق الآلية ، وعزل تمزق الأنابيب المؤتمت . تم تصميم الفئة لتتطلب طاقمًا أصغر وأن تكون أقل تكلفة في التشغيل من السفن الحربية المماثلة .

images (48).jpeg


يركز مشروع التطوير والإنتاج المحددين لمنصة نظام سلاح الضربة البحرية التقليدية على هندسة الأنظمة ؛ متطلبات النظام الفرعي والمكونات والاختبار ؛ تحليل التصميم وتكامل التصميم ؛ اختبار تكامل النظام والتحقق والتحقق من الصحة لدعم قدرة التشغيل الأولية .

بموجب هذا العقد ، ستقوم Raytheon بالعمل في ناشوا ، نيو هامبشاير ؛ Tewksbury ، ماساتشوستس ؛ و Portsmouth ، RI ، ويجب الانتهاء منه بحلول نوفمبر 2023 .

انتهي ..


المصدر



SUHAIL
 
المواصفات الفنية ل Zumwalt

zumwalt_hero.jpg


موقع شركة رايثون


رابط موضوع سابق ل Alucard

 
عودة
أعلى